المحتوى

ما هو الأفضل في مجال تصميم الشعارات الفوتوشوب أم Adobe illustrator ؟

الكاتب: يزن النابلسي -

ما هو الأفضل في مجال تصميم الشعارات الفوتوشوب أم Adobe illustrator ؟

 

في مجال التصميم الجرافيكي ، هناك عدد من البرامج عالية الجودة التي تتيح للمستخدمين إنشاء تصميمات مذهلة لمجموعة من التطبيقات. يعد Adobe Illustrator و Photoshop و InDesign الأكثر استخدامًا على نطاق واسع من البرامج المتاحة ، ومع ذلك ، فإن ما قد لا يفهمه عامة الناس هو أن كل برنامج من برامج التصميم هذه متخصصه بشكل فريد لمجموعة محدده من المهام. باختصار ، لا يتم إنشاء جميع البرامج على قدم المساواة.
بالإشارة إلى تصميم الشعار على وجه التحديد ، من الشائع للغاية أن يطلب العملاء من المصممين استخدام Adobe Photoshop للمشروع ، حتى يتمكنوا من تحرير الشعار بأنفسهم في المستقبل. وهذا أمر منطقي فأن برنامج فوتوشوب هو برنامج يسهل الوصول إليه وسهل الاستخدام ، وبالتالي يفضله المصممون المبتدئون ، فهو ببساطة ليس الأداة المناسبة لتصميم الشعار الاحترافي.
إن أكثر سمات مميزة لـ Illustrator هي أنها أداة رسم متجه ، أي أن الملف الناتج هو عبارة عن رسم متجه يمكن تغيير حجمه لأي درجة ، دون فقدان أي جودة. يعد هذا ضروريًا تمامًا لتصميم الشعارات نظرًا للتنوع الديناميكي لتطبيقاته  فأنت بحاجة إلى أن يعمل الشعار في مساحات صغيرة مثل بطاقة العمل ولكن أيضًا بحجم لوحة الإعلانات. بشكل مريح ، تسمح لك ملفات المتجهات بتقليص أو تطوير التصميم النهائي دون أي تدهور في تكامل الرسومات.
شارك المقالة:
26 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook