ما هو اكبر مول في جدة 1443

الكاتب: رامي -
ما هو اكبر مول في جدة 1443
ما هو أكبر مول في جدة 1443 يوجد عدد كبير من المولات التجارية في المملكة العربية السعودية وتحديداً في مدينة جدة، في الوقت الذيتقدم فيه المولات العديد من الخدمات من خلال العديد من الوكلاء المتميزين ومن خلال عرض سلع جديدة ومختلفة والتي يمكن أن تكون كذلك حصريا بالإضافة إلى ذلك، تختلف مراكز التسوق من حيث المنطقة التي تتواجد فيها، وهذا أيضًا يختلف من حيث ما تحتويه من سلع وخدمات، وبالتالي في هذه المقالة سوف نتعرف على أكبر مركز تجاري. بجدة 1443.

ما هو اكبر مول في جدة
عزيز مول بجدة
رد سي مول بجدة
صيرفي مول بجدة
ما هو اكبر مول في جدة

مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بها العديد من مراكز التسوق الرائعة والشهيرة، وتعمل هذه المراكز على الريادة في خدمة جميع السائحين ومن هم في المنطقة، ويعتبر “العرب مول” من أعظم أماكن التسويق. التي تقع في مدينة جدة، حيث تمتد على مساحة تقدر بـ261 ألف متر مربع، بالإضافة إلى احتوائها على ستة عشر مدخلاً موزعة على محيط المول، ويضم المركز التجاري أكثر من 300 متجر، وفيما يلي ما يلي ساعات العمل التالية في مركز التسوق

مواعيد عمل “مول العرب” في جدة يعمل مول العرب طوال أيام الأسبوع وكل يوم، من الساعة 10 صباحًا حتى 1130 مساءً، ويعمل أيام الجمعة من الساعة 5 مساءً حتى 1130 ليلاً. منتصف بعد الظهر.
عزيز مول بجدة

يعتبر عزيز مول من أكبر وأشهر مراكز التسوق في مدينة جدة، حيث يقع في مساحة تُعرف بـ 72153 مترًا مربعًا. يتوفر للمول العديد منالعروض خلال مواسم التخفيضات الخاصة، وفيما يلي عرض ساعات العمل في عزيز مول في جدة

ساعات عمل “عزيز مول” بجدة يعمل عزيز مول على مدار الأسبوع، وذلك من الساعة 10 صباحًا حتى 1130 مساءً، ما عدا يوم الخميسحيث يستمر العمل حتى منتصف الليل، ويوم الجمعة يكون العمل من الساعة الثانية بعد الظهر حتى الساعة الثانية عشرة مساءً. بالليل.
رد سي مول بجدة

يُعرف رد سي مول بأنه أحد المحاور التسويقية الشهيرة في جدة حيث يقع داخل المنطقة الشمالية من المدينة وتحديداً غرب طريق الملك عبد العزيز، ويقع في مساحة تُعرف بـ 242 ألف متر مربع، كما أنه يمتلك مساحة بالإضافة إلى مبنى يعرف بالمكتبي والعديد منالطوابق، بالإضافة إلى أنه يضم ثمانية عشر مدخلاً، فضلاً عن فناء كبير وموقف سيارات، ويوجد به مدينة ألعاب متكاملة ويوجد بها العديد من المحلات التجارية سواء المحلية أو العالمية، ولها بداخلها أكبر نافورة، وكذلك سقفها الزجاجي وهو الأكبر. فيما يلي ساعات العمل فيه

ساعات عمل رد سي مول بجدة من السبت إلى الأربعاء يعمل من العاشرة صباحاً حتى الثانية عشر ليلاً، ويوم الخميس من العاشرة حتى الواحدة ليلاً، ويوم الجمعة يعمل من الواحدة والنصف. بعد الظهر في الواحدة بعد الظهر.
صيرفي مول بجدة

الصيرفي مول هو أحد أشهر مراكز التسويق في جدة. يقع في الشارع المعروف بـ “التحلية” وعلى شارع “الستين” بمساحة مائة ألف متر مربع. يضم المول أيضًا مائتي متجر من العلامات التجارية المحلية والعالمية، ويحتوي على غرفة ألعاب للأطفال والكبار على حد سواء، والتي تحتوي على جميع الألعاب التي تتكيف مع مختلف الأعمار.

ساعات العمل في الصيرفي مول في جدة من السبت إلى الخميس، يبدأ العمل من الساعة 10 صباحًا ويستمر حتى الساعة 1 ظهرًا، وكذلك يبدأ من الساعة 5 مساءً ويستمر حتى الساعة 12 مساءً، ويوم الجمعة يعمل المول من الخامسة عصراً. حتى منتصف الليل.

بنهاية هذا المقال سنتعرف على أكبر مركز تجاري في جدة 1443، وقد قمنا بإدراج معلومات عن عدد كبير من مولات التسوق المميزةالموجودة في جدة، ومنها الصيرفي وعزيز مول وعرب مول وغيرها، في وقت واحد. عندما تتجه مراكز التسوق إلى الاتجاه السائد.
شارك المقالة:
24 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook