ما هو أحدث تردد لقناة ام بي سي مصر؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هو أحدث تردد لقناة ام بي سي مصر؟

ما هو أحدث تردد لقناة ام بي سي مصر؟.

 

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC نايل سات

 

بماذا تميزت قناة mbc مصر؟:

 

منذ انطلاقها عام 2012 م من قبل شبكة قنوات mbc بتغطيتها الشاملة للساحة المصرية من كافة الأبعاد والزوايا بالإضافة لبث باقة من أروع الأعمال الدرامية والسينمائية وسلسلة من أقوى وأشهر برامج المواهب العالمية المصبوغة بنكهة عربية ما جعلها تأتي في مقدمة قنوات المنوعات في مصر والعالم العربي.

 

مسلسلات قناة ام بي سي مصر:

 

تستحوذ قناة mbc masr كعادتها على حصة ضخمة من مسلسلات رمضان 2020 بمختلف تصنيفاتها منها: مسلسل قابيل. مسلسل ولاد الغلابة. مسلسل زي الشمس. مسلسل شقة فيصل. مسلسل فكرة بمليون جنيه.

 

مميزات قناة ام بي سي مصر:

 

 تحظى قناة mbc مصر على الكثير من مقومات النجاح والمزايا المتنوعة التي ساعدتها في التربع على قمة أعلى نسب مشاهدات بالمنطقة العربية أبرزها: تقديم القناة لإعلام ترفيهي متكامل ومنوع يضم كل ما يبحث عنه المشاهد من أخبار وتغطيات للأحداث الجارية و دراما وأفلام ومسرحيات ورياضة وبرامج ومسابقات وخلافه. تبعيتها لمجموعة قنوات mbc التابعة لشركة التلفزة العربية السعودية صاحبة الباع الطويل والخبرة في مجال الإعلام والترفيه والمشهورة بتمويلها الضخم و انتاجياتها الفريدة. ارتكازها على التقنيات الحديثة والإحترافية العالية في بث مضمونها الإعلامي وحرصها على أكتشاف المواهب الشبابية ودعم الأفكار الخلاقة. إستقطاب قناة ام بي سي مصر 2020 لكادر عمل متفاني من الإعلاميين والاستشاريين في شتى المجالات وإداريين على مستوى كبير من الخبرة والكفاءة يعملون معاً على تعزيز قدرتها التنافسية. اعتمادها لأفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة hd عالية الجودة وأنظمة sd قياسية لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية واضحة كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه. سعي قناة ام بي سي مصر 2020 المتواصل لتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث مجاناً ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات. تواجدها الملحوظ على مواقع السوشيال ميديا وتسخيرها المميز التكنولوجيا العصرية في خلق أجواء تفاعلية بنائة بينها وبين جمهورها في جميع أرجاء العالم. إنشاء القناة لموقع على اليوتيوب وموقع إلكتروني يضم باقة قنوات mbc وأعمالها المتعددة.

 

شارك المقالة:
143 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook