ما معنى الخط الزمني في توكلنا ؟

الكاتب: رامي -
ما معنى الخط الزمني في توكلنا ؟
ما معنى الخط الزمني في توكلنا ؟

ما معنى الخط الزمني في ثقتنا وما أهمية هذه الخدمة بعد تحديث الإصدار الأخير من تطبيق توكلنا للمستخدمين في المملكة العربية السعودية، ظهر المستخدمون في بيانات الحالة الصحية وخدمة الخط الزمني، وكان هناك العديد من التساؤلات حول هذه الخدمة ومعناها وفائدتها للمستخدمين، خاصة منذ ذلك الحين وهو متوفر في التطبيق لأول مرة، حيث يتم تحديث التطبيق بشكل دوري وإدخال العديد من الخدمات، فإنه يحتوي على ميزات جديدة تعمل على تحسين تجربة المستخدم للتطبيق.

تطبيق الضمان الإلكتروني الخاص بنا
ما معنى الخط الزمني في توكلنا
تحديث تطبيق توكلنا
تطبيق الضمان الإلكتروني الخاص بنا

تطبيق توكلنا هو أحد التطبيقات المهمة في المملكة العربية السعودية. تم إطلاقه من قبل هيئة البيانات والذكاء الاصطناعي بالمملكة العربية السعودية بالتعاون مع وزارة الصحة ووزارة الداخلية بهدف تقديم خدمات إلكترونية متنوعة للمواطنين والمقيمين في المملكة أثناء علاج جائحة كورونا. في البداية، كان طلب توكلنا مخصصًا للحصول على تصريح خروج. من المنزل خلال فترة الحظر الكلي الذي فرضته السلطات السعودية، ولكن بعد رفع الحظر، تم تقديم العديد من الخدمات الحكومية للتطبيق في مختلف الجهات الحكومية، سواء كانت تعليمية أو خدمية أو صحية أو غيرها، وواحدة من من أهم الخدمات التي نثق بها هي خدمة ة الحالة الصحية التي تتيح للمستخدمين تقديم معلومات حول حالتهم الصحية إلى الجهات التي تطلبها في المملكة سواء كانت حكومية أو خاصة، وازدادت أهمية هذه الخدمة بعد أن اشترطت السلطات السعودية التحصين. لدخول الأماكن العامة والخاصة في المملكة، لذلك كان التحقق من حالة إحالات الزائر / الإحالات الصحية خدمة مهمة يحصل عليها جميع الأشخاص عند دخولهم تلك الأماكن.

ما معنى الخط الزمني في توكلنا

ظهرت خدمة جديدة في تطبيق توكلنا للمستخدمين وهي خدمة الخط الزمني، ويتساءل الكثير من المستخدمين عن هذه الخدمة ولا يعرفون معناها. والثانية إذا تم الحصول على الجرعة الثانية، أو يتم تقديم الجدول الزمني للمستخدم إذا حصل على الجرعة الأولى فقط دون الثانية، لمعرفة فترة التحصين التي تستمر في التطبيق إذا لم يحصل على الجرعة الثانية، وفي في حالة إصابة المستخدم / الاتصال به / الحجر الصحي قادمًا من رحلة، وتغير حالته الصحية في توكلنا، وحصله على اللقاح، يتم عرض هذه البيانات في جدول زمني في تطبيق توكلنا وفقًا للبيانات الواردة من السعودية.

تحديث تطبيق توكلنا

حتى يتمكن مستخدم تطبيق توكلنا من الحصول بسهولة على الخدمات التي يوفرها التطبيق دون مواجهة أي مشاكل في الاستخدام تتعلق بالحصول على خدمة معينة، أو سهولة الوصول إلى الحساب في التطبيق، أو حل العديد من المشكلات الأخرى التي تواجه المستخدم . من توكلنا، يجب أن يكون لديك تحديث لآخر إصدار من تطبيق توكلنا، وفي 4 أغسطس تم تنزيل تحديث جديد للتطبيق الذي يوفر العديد من الخدمات مثلإضافة تذاكر للأحداث التي يحضرها المستخدم، وإضافة وظيفة توكلنا للكود، عرض صور المخالفات المرورية غير مدفوعة الأجر، إضافة الجدول الزمني للحالة الصحية في توكلنا، وإدخال العديد من التحسينات العامة للتطبيق على المشاكل التي يواجهها المستخدمون، وإضافة خدمة النتائج المدرسية للأطفال، وهي خدمات مهمة بالنسبة لـ المستخدمين. يمكن تحديث تطبيق توكلنا من خلال المتجر الإلكتروني للهاتف، حيث يقوم المستخدم بفتح المتجر وتحديث التطبيق لآخر إصدار. يمكن أيضًا تحديثه على النحو التالي

يمكن تحديث تطبيق توكلنا إلى أحدث إصدار لهواتف أندرويد عبر متجر جوجل بلاي “من خلال الموقع الرسمي”.
يمكن لمستخدمي تطبيق توكلنا لهواتف IOS تحديث أحدث إصدار من التطبيق من خلال App Store “من خلال الموقع الرسمي”.
يمكن لمستخدمي هاتف Huawei الحصول على آخر تحديث لتطبيق Tawakkalna من خلال معرض التطبيقات “من خلال الموقع الرسمي”.

وهنا وصلنا إلى خاتمة المقال وتعلمنا من خلاله إجابة السؤال ما معنى الخط الزمني في ثقتنا الخدمة الجديدة التي أطلقها تطبيق الثقة الإلكتروني للمستخدمين ولنا كما تعرفت على أهم المعلومات حول التطبيق وكيفية تحديثه لآخر إصدار متوفر في المتاجر الإلكترونية حتى أتمكن من متابعة الحصول على الخدمات دون مشاكل.

 

ذات صلة
الاستعلام عن موظف وافد برقم الحدود
كيفية تغيير العنوان الوطني
تسجيل الدخول في طاقات تمهير ….الخدمات التي تقدمها طاقات
كيف اعرف المساعدات المقطوعة برقم الهوية 2022
خطوات معرفة صلاحية التأمين الطبي برقم الهوية
تحديث بيانات وزارة الصحة 2021
وظائف السجون للنساء 2022 وطريقة التقديم للوظائف الجديدة
خدمة معاش الضمان .. التسجيل في معاش الضمان
كيفية نقل كفالة عامل منتهية إقامته
باقات موبايلي إنترنت
كيف اسجل في تطبيق الراجحي مباشر
طريقة وشروط شراء بيت عن طريق البنك العقاري
طريقة التقديم علي وظائف ديوان المظالم 1443
رابط الاستعلام عن صلاحية الإقامة السعودية
View Class الميزات التي تساهم في تطوير التعليم
رقم طاقات الموحد
شارك المقالة:
40 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook