ما سبب اعفاء عبدالله المديميغ وكيل امارة جازان من منصبه

الكاتب: رامي -
ما سبب اعفاء عبدالله المديميغ وكيل امارة جازان من منصبه
سبب إقالة عبد الله المديمج، ممثل إمارة جازان، من منصبه، بعد إعلانه تغييرات في المناصب الحكومية في المملكة العربية السعودية، وخاصة في العديد من الإمارات في هذا الصدد، وإقالة عبد الله أصبح المديمج موضوع حديث للناس ووسائل الإعلام سواء كان مرئيًا أو اجتماعيًا، مما جعل الناس يتساءلون عن الأسباب الحقيقية التي دفعت إلى إقالته من منصبه حتى يكون الناس على علم بخطئه ومن خلاله. سنقدم لكم سبب إعفاء عبد الله المديمج وكيلاً لإمارة خزان من منصبه.

من هو عبدالله المديمغ
معلومات عن عبدالله المديمغ
انتقادات لعبد الله المديمغ
ما سبب اعفاء عبدالله المديميغ وكيل امارة جازان من منصبه
من هو عبدالله المديمغ

مواطن سعودي يبلغ من العمر 45 عاما، ولد في مدينة جازان ولم يغادر مدينة جازان كمقر إقامته الرئيسي للعيش في المملكة أو فيالخارج حيث كان يدرس القانون في الجامعة وكان من الأشخاص البارزين الذين يتقنون في الكلية وتخرجت من الكلية مع مرتبة الشرف في تخصصها بعد التخرج من الكلية والبحث عن عمل. قام بالعديد من الوظائف قبل مجيئه إلى إمارة جازان، حيث عمل محاميًا بإحدى الشركات. لقد أحب أيضًا العمل الشخصي وقام بأعمال تجارية لحسابه الخاص لبناء نفسه، ولكن في غضون عام حقق ما هو مهم في حياته. بتعيينه وكيلاً لإمارة جازان بعد أن عمل هناك.

معلومات عن عبدالله المديمغ

عبد الله المديمغ ممثل إمارة خزان هناك معلومات كثيرة عنه لا تعرفها. وهذا أفضل وأهم ما عند عبد الله المدييج

كره الحكومة وانتقدها أكثر من مرة.
عمل أستاذا في الجامعة لمدة خمس سنوات.
لديها درجة من البروزور.
لديه ثلاثة أبناء وبنتان وهو متزوج منذ عام 2005.
عمل في مجال التخطيط وبناء الإستراتيجية في طفولته.
تولى منصب نائب إمارة جازان عام 2022.
انتقادات لعبد الله المديمغ

ووجهت انتقادات كثيرة لعبد الله المديمج بعد أن استدعى أحدهم تغريداته من 2011 و 2012، وانتقده الشخص لأنه يعمل في الحكومة وفينفس الوقت لا يحبه، والتغريدات تثبت ذلك.

كما أن الطلاب كانوا يعانون من الجامعة بسبب أسلوبه في التعامل مع الطلاب، مما دفع الجامعة إلى الاستغناء عنه بشكل دائم لأنه تسبب في ترك العديد من الطلاب للجامعة بسببه.

ما سبب اعفاء عبدالله المديميغ وكيل امارة جازان من منصبه

بعد إعلان أمير جازان إعفاء عبد الله المديمغ، لم تهدأ الصحافة والإعلام من هذه القضية حتى أصبحت من أهم الأخبار المحلية للمملكة التي تهمهم اليوم، حيث هناك شك في أن وجاء سبب الإعفاء من أشياء قديمة عادت للظهور في المقدمة، الأمر الذي جعل الحكومة تقرر إعفائه من منصبه.

وبالمثل، تم تسريب تغريدات على موقع تويتر منذ سبع سنوات، انتقد فيها الحكومة وأخبرها أنه مسيطر، وأبشع ما في الأمر أنه انتقد الملك، الأمر الذي جعل الحكومة تقرر التخفيف. وثقت المسؤولية التي أنيطت بها، وأوضحت أنها بعد سؤالها عن هذه التغريدات، لم تنكر أنها تنتمي. له واعترف بأنه كان من المعارضين للحكومة قبل أن يصبح نائبا للإمارة، وهذه التغريدات التي نشرها على تويتر كانت السبب الأول لإقالته من منصبه.

وأكدت الحكومة، بناءً على نتائج وتحليل عبد الله المديمغ، أنهم كانوا مخطئين في انتخابه ممثلاً للإمارة.
شارك المقالة:
25 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook