ما تفسير رؤية القبلة على الشفاه في المنام

الكاتب: نور الياس -
ما تفسير رؤية القبلة على الشفاه في المنام

ما تفسير رؤية القبلة على الشفاه في المنام.

 

 

تفسير رؤية القبلة على الشفاه في المنام ، يسعى الكثير من الناس لمعرفة تفسير أحلامهم على الرغم أن بعض من هذه الأحلام يعتبر أضغاث أحلام، والبعض الآخر يختلف من شخص لآخر ومن وحالة لأخرى، كما أن  تفسير القبلة على الشفاه في المنام لها عدة معان حسب الأشخاص ودرجة قرابتهم وجنسهم ذكر كان أو أنثى وحسب المكان الذي تم التقبيل فيه.

 

تفسير رؤية القبلة على الشفاه في المنام

 

 

تفسير القبلة على الشفاه في المنام للعزباء

إذا رأت العزباء في منامها أن هناك رجل غريب ولا تعرفه قام بتقبيلها على الشفاه بشهوة فهذا يدل على أنها سوف تحصل على المال لكن عن طريق غير مشروع.

أما في حال رؤية الفتاة العزباء أنه يوجد شخص قام بتقبيلها لكن بغير شهوة فهذا معناه على حصول المنفعة من ذلك الشخص.

أما إذا رأت العزباء أن هناك ميت قام بتقبيلها على الشفاه فهذا دليل على حصول المنفعة المادية من أموال أو غيره من هذا الميت.

وإذا رأت العزباء في المنام أن هناك شخص غريب يقوم بتقبيلها على الشفاه فهذا يدل على زواجها من هذا الشخص.

تفسير القبلة على الشفاه في المنام للمتزوجة

 

عند رؤية المرأة المتزوجة في المنام رجل أعزب يقوم بتقبيلها على الشفاه فهذا معناه أن هذا الرجل سوف يتزوج من مطلقة أو أرملة وأنه سينال الخير والمنفعة منها.

أما عند رؤية المتزوجة لزوجها في المنام وهو يقوم بتقبيلها فهذا فيه إشارة إلى أن الحياة بينهما سوف تكون مستقرة وهادئة، كما أنها تدل على أنهم سوف ينعمون بالحب والسعادة سويا.

رؤية القبلة بين الزوجين وكانت بشهوة من الشفاه تعني أنهم متفقين متوافقين فيما بينهم وفيما يخص العلاقة الحميمة.

عند رؤية المتزوجة لشخص يقبلها دليل على أنها ستنال الخير من هذا الشخص، لأن رؤية التقبيل بصفة عامة يدل على حدوث أمر كان يتمناه ويخطط له الشخص.

إذا رأت المتزوجة في المنام أن هناك شخص غريب يقبلها على فمها بشهوة فهذا معناه أن هذه المرأة سوف تشهد شهادة زور.

أما عن حلم قبلة الميت للمتزوجة فهذا معناه أن دعاء هذه المرأة سوف يستجاب أو أن دعاء لها أو لشخص غريب سيقبل.

أما إذا رأت المتزوجة لشيطان أو جن يقوم بتقبيلها فهذا يدل على أنها تسعى خلف السحرة ولا خير في تفسير رؤيتها.أما عن رؤية المتزوجة في المنام لشخص غريب يقوم بتقبيلها وكان هذا الشخص يتميز برائحته الجميلة وملابسه النظيفة فهذا معناه أن هذه المرأة حامل في أشهرها الأولى.

قُبلة الرجل للرجل من الشفاه في المنام

تفسير القبلة على الشفاه في المنام، يقول ابن سيرين في تفسير قبلة الرجل للرجل بشهوة في المنام تدل على الخير والمنفعة التي سوف ينالها الرجل الفاعل من المفعول.

يقول النابلسي عند تفسير قبلة الرجل للرجل في المنام لو كانت بشهوة تدل على العلم والهداية التي سينالها شخص من شخص آخر، أما إذا كانت تلك القبلة بغير شهوة فهذا معناه حدوث الخير والمال من أحدهما للآخر.

وإذا قبلّ الرجل لصبيا فهذا يدل على أن هناك علاقة محبة ومودة سوف تنشأ بين هذا الرجل مع والد الصبي.

أما إذا قبلّ الرجل لقاضي أو صاحب سلطة سوف يدل على أن هذا الرجل سوف يرضى بحكم القاضي كما أنه يدل على حدوث المنفعة من القاضي أو صاحب السلطة والجاه.

في حال إذا قبلّ صاحب الحلم أحد من الذكور لكن يكون هناك صلة قرابة بينهم كما لو قبل الرجل ابنه الذكر في المنام لكن هذه القبلة كانت بشهوة فيدل هذا على أن هذا الرجل سوف يدفع إلى ابنه ما جمع من المال، أما إذا كانت هذه القبلة بدون شهوة دل ذلك على أن هذا الرجل أو صاحب الحلم سوف يحصل على المنفعة الكبيرة من ابنه.

يقول النابلسي إذا قبلة رجل لرجل آخر في المنام في عينه فهذا معناه أن هذا الرجل سوف يجمع بين النساء والرجال بشهوة عفانا الله من هذا.

قد ترى الفتاة العزباء في أحلامها أنها تتزوج من رجل سبق له الزواج وتحب أن تعرف ما هو تفسير ذلك؛ لهذا كتبنا هذا المقال عن تفسير حلم الزواج للبنت العزباء من رجل متزوج

تفسير القبلة على الشفاه في المنام لابن شاهين

 

يقول ابن شاهين في تفسير القبلة على الشفاه في المنام، أنها تدل على التقرب واقامة العلاقات والتودد، فإذا رأى الشخص أنه يقبل شخص آخر فهذا معناه أنك تريد التودد وإقامة علاقة مع هذا الشخص، أما عند رؤيتك لأشخاص يقومون بتقبيل بعضهم البعض يدل على رغبتك حول معرفة كل ما يخص هؤلاء الأشخاص.

عند رؤية الرجل أنه يقوم بتقبيل زوجته من منطقة الرقبة فهذا يدل على رغبته الدائمة في إقامة علاقة حميمة معها، أيضا عند رؤية الرجل في المنام لتقبيل أي فتاة يدل على رغبة هذا الرجل الجامحة إلى إقامة علاقة حميمة معها.

عند رؤيتك لتقبيل شريك حياتك فهذا يدل على وجود الخلافات والبعد الذي يرغب في طرف من الطرفين، أما إذا رأيت في المنام أنك تقوم بتقبيل مديرك في العمل فهذا معناه أنك تريد التقرب إليه من أجل تحقيق الكثير من المصالح.

تفسير القبلة على الشفاه في المنام، عند رؤية الشخص في المنام أنه يقوم بتقبيل أخته أو أخيه في المنام من الشفاه فهذا معناه سينال بشرى سارة عما قريب، أما عند رؤيتك لتقبيل عدو لك في المنام فهذا معناه التصالح والتودد.

في حال رؤية المرأة المتزوجة أنها تقوم بتقبيل شخص آخر في المنام فهذا يدل أنها سوف تحصل على الأخبار السعيدة عما قريب، أما إذا كان هذا الشخص الذي يقوم بتقبيلها يرتدي ملابس غير نظيفة ومظهره قبيح فهذا يدل على الهم والضيق الذي سوف تناوله تلك المرأة.

رؤية الزوجة وهي تقبل زوجها في المنام والعكس تدل على السعادة والتوافق بين الاثنين، أما في حال رفض طرف من الطرفين القبلة فهذا معناه الطلاق والبُعد أو حدوث الكثير من المشاكل والمتاعب.

أما إذا رأت المرأة الحامل في المنام أن هناك رجل يقوم بتقبيلها في الشفاه وكان هذا الرجل جميل المظهر وملابسه نظيفة فهذا إشارة إلى أن الولادة سوف تكون سهلة وميسرة، أما إذا كان هذا الرجل رث الثياب قبيح المظهر دل ذلك على أن الولادة سوف تكون صعبة والله تعالى أعلى وأعلم.

عند رؤية أحد الأشخاص لتقبيل طفل في المنام تدل على الخير والسعادة والراحة في الحياة.

يقول ابن شاهين عند تفسير القبلة على الشفاه في المنام، أنه عند رؤية صاحب المنام أن أبيه يقوم بتقبيل في الشفاه، دليل على أنه سوف ينال منه الكثير من النصائح التي تساعده على تخطي الصعاب والأزمات التي يمر بها.

أما إذا رأى صاحب المنام أنه يقوم بتقبيل زملائه فهذا يدل على رغبته في التقرب إليهم وإقامة علاقة قائمة على المحبة.

أما رؤية الأم أنها تقوم بتقبيل أحد أبنائها فهذا معناه أنها أم حنونة تعرف احتياج أولادها من حب وحنان.

 

 

شارك المقالة:
74 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook