ما تفسير حلم الافعى البيضاء

الكاتب: نور الياس -
ما تفسير حلم الافعى البيضاء

ما تفسير حلم الافعى البيضاء.

 

 

تفسير حلم الافعى البيضاء بالتفصيل، يقدمه موقعنا ، لكل من يبحث عن تأويله، حيث أن ظهور أفعى ليس بالأمر المقبول والمريح في الواقع، فما بال ظهورها في الاحلام؟ هذا ما سوف تتعرف عليه عزيزي القارئ من خلال ما تم جمعه من تفاسير كبار تفسير الاحلام فتابعوا معنا


 

:: تفسير حلم الافعى البيضاء لكبار علماء التفسير ::

 

هناك العديد من التفسيرات التي تخص ظهور الافعى في المنام  ذات اللون الأبيض، وهو مختلف عن ظهور الحية السوداء، فهيا معًا نتعرف بالتفصيل عن التفسير الدقيق، وهو كما يلي:-

 

1 – يُفسر العالم ابن سيرين ظهور الأفعى في المنام، بأنه يشير إلى وجود امرأة ناعمة ذات حديث خادع، تقوم بقول ما لا تفعله مما يجعل صاحب أو صاحبة الحلم يقع في مشاكل.

2 – إذا حلم أحد بـ أفعي صغيرة بيضاء قد ظهرت في حلمه سواء على فراشه أو جسمه، وأنه فزع منها رغم صغر حجمها، فهذه دلالة كما يؤكد العالم النابلسي، أن صاحب الحلم لديه مشاكل عائلية أساسها مشاكل صغيرة، وأن أصلها شخص يتظاهر بالطيبة لكنه غير ذلك.

3 – أما عن ظهور أفعى بيضاء ليست ملساء الجلد، فهذا يشير إلى أن هناك بعض المنغصات في حياة صاحب الحلم، وهي إما تخص العمل أو الحياة الزوجية لصاحب الحلم، وقد أكد على هذا العالم النابلسي.

4 – إذا أمسك أحد بيده أفعى بيضاء، واستطاع أن يجعلها تطيعه ولا تؤذيه، فهذا يشير إلى أنه عن قريب سوف ينال خير كبير ورزق وفير، قد يشير إلى زواج أو مال أو ذرية صالحة، وهذا أشار إليه العلامة ابن شاهين.

5 – عندما يرى رجل متزوج أو امرأة متزوجة حية على الفراش أو الملابس، وهذه الحية لا تتسبب في أذى، فهذه دلالة على طاعة الزوجة إن كان صاحب الحلم رجل متزوج، وحب الزوج إن كانت صاحبة الحلم امرأة متزوجة، والله تعالى أعلى وأعلم.

:: تفسير حلم الافعى البيضاء حسب حجمها ::

إن الحلم بالافعى البيضاء يختلف تفسيره لا يعتمد على لونها فقط، بل تبعًا لحجم هذه الأفعى، ومن هذا المبدأ نجد أن التفسير كما يلي:-

1 – إذا رأت مريضة أو مريض في المنام، أن هناك حية صغيرة الحجم تمر بسلام في الحلم، فهذا يدل على أن هناك بمشيئة الله شفاء، كما أنه إشارة على عودة مسافر طال سفره عن قريب، وبصفة عامة فأل خير، بإذن الله.

2 – يشير ظهور حية بيضاء من الملابس في الحلم، على أن هناك إنفاق بإسراف في المال ويجب على صاحب الحلم التوقف عن هذا وإعادة النظر .

3 – عندما يحلم أحد بأن هناك حية كبيرة بيضاء تظهر في الحلم، فهذا يدل على أن هناك فرح كبير سواء كان زواج للعزباء أو للأعزب، لكن بالنسبة للمتزوجة فهذه إشارة على وجود خطأ في حياتها الزوجية، ولابد من اصلاحها،  أما فيما يخص الحامل فبإذن الله المولود ذكر، والله أعلم.

4 – إذا ظهرت ثعابين وحيات بيضاء صغيرة في منام أحد، فهذا يدل على مشاكل وهموم والعديد من صغار الصعاب، وعندما تتسلق الثعابين البيضاء الصغيرة أثاثات البيت، فهذا يدل على مال في الطريق مصدره حلال، لكن ظهورهم على فراش النوم فهذه ذرية من الأبناء.

:: تفسيرات أخرى لظهور الافعى البيضاء في المنام ::

1- عن تأويل قتل أفعى بيضاء أو سوداء سواء بيضاء أو بأي لون في المنام لأحد سواء ذكر أو أنثى، فهذه رسالة واضحة لصاحب الحلم بأنه سوف يتغلب على ما يعيق نجاحه، وكذلك سوف يتخلص من اعدائه وخصوصًا إذا تم قطع الحية إلى نصفين.

2 – وإذا أكل أحد في المنام حية بيضاء طويلة ورفيعة أو ثمينة الوزن، فهذه علاوة مالية في الطريق إليه،  وأنه سيحظى بهدية من قريب، أو أنه سيقوم بإهداء أحد هدية سوف تكون فخرًا له.

 

 

شارك المقالة:
63 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook