ما ترددات قناة روتانا سينما

الكاتب: ولاء الحمود -
ما ترددات قناة روتانا سينما

ما ترددات قناة روتانا سينما.

 

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC نايل سات SD عرب سات SD

 

نبذة عن قناة روتانا سينما:

 

تعد rotana cinema التي انطلقت عام 2016 لتكون امتداد لنجاح قناة روتانا سينما الأصلية وتقوم بعرض نفس محتواها مع إختلاف مواعيد العرض واحدة من أكثر قنوات روتانا شعبية في الدول العربية ويعود السبب الرئيسي في ذلك إلى اهتمامها بإرضاء الذوق العام لمشاهديها وبثها سلسلة من أفضل أفلام العرض الأول لنخبة من ألمع نجوم السينما في الوطن العربي.

 

افلام قناة روتانا سينما:

 

تضم روتانا سينما 2020 باقة من أروع أفلام السينما الحديثة والقديمة بمختلف تصنيفاتها منها: فيلم علقة موت. فيلم قشطة يابا. فيلم تيمور وشفيقة. فيلم واحد من الناس. فيلم أسف على الإزعاج. فيلم عبود على الحدود. فيلم همام في أمستردام. فيلم التجربة الدنماركية. فيلم عصابة الدكتور عمر.

 

مميزات قناة روتانا سينما:

 

تستحوذ rotana cinema ksa على العديد من مقومات الشهرة التي ساعدتها في تحقيق ما توصلت إليه من أنتشار في المنطقة العربية منها: عرضها لإعلام ترفيهي هادف يجمع بين المتعة والفائدة ويناقش القضايا المجتمعية والأخلاقية التي تواجه المجتمع من خلال النقد البناء. التزامها بالمهنية والتقنية العالية وانتقائها لأعمالها الفنية بعناية فائقة مع مراعاتها للمبادئ الشرقية وتطبيق المقاييس الدولية. إستخدامها لأحدث المعدات وأفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة أتش دي عالية الجودة وأنظمة أس دي قياسية لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية واضحة كلاً حسب النظام المتوفر به جهازه. حرصها على تعزيز موقفها التنافسي وتوسيع نطاق بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث عن طريق كلاً من القمر الصناعي النايل سات والعربسات بالمجان ودون تشفير. إيمانها بدور التكنولوجية العصرية في خلق أجواء تفاعلية إيجابية بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم مما جعلها تهتم بإنشاء عدة صفحات رسمية وموقعين أحداهما على اليوتيوب وأخر إلكتروني.

 

شارك المقالة:
52 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook