ما ترددات القنوات المفتوحة الناقلة للدوري الاسباني

الكاتب: ولاء الحمود -
ما ترددات القنوات المفتوحة الناقلة للدوري الاسباني

ما ترددات القنوات المفتوحة الناقلة للدوري الاسباني.

 

هناك عدد من القنوات التي يحرص العديد من عشاق كرة القدم على متابعتها والتي تذيع الدوريات الاوروبية والإسباني ، وقد يرجه ذلك إلى ما تتميز به تلك القنوات بمميزات عن غيرها من القنوات الأخرى ولعل من أهمها : البث المجاني للمباريات بدون تشفير ودون رسوم أو اشتراك وهذ هو السبب الرئيسي في انتشارها ومتابعتها. السعي المتواصل والجهد المبذول من اجل إرضاء فئات المتابعين حول العالم وتوفير كافة البرامج والخدمات الإعلانية لهم في الوقت الذي يرغبون به دون أي قيود ، هذا بالإضافة إلى موقعها الإلكتروني المنشور عليه كافة الأعمال الخاصة بهم والفيديوهات المنتشرة للمباريات لسهولة الرجوع إليها في أي وقت يشاؤونه. تقديم العديد من البرامج الرياضي والتحليلية والحوارية من خلال مجموعة من النخبة والمحللين والمبدعين والرياضيين المميزين مما يسهم في إثراء الثقافة الرياضية. استخدام احدث التقنيات والوسائل التكنولوجية الحديثة وأفضل أنظمة البث من أجل تزويد الخدمات الإعلانية بها بأعلى احترافية ومهنية ممكنة.

 

تردد قناة irib tv3 الإيرانية:

 

وهي قناة شاملة وغير متخصصة في المحتويات الرياضية إلا وانها على الرغم من ذلك تأتي على رأس القنوات الناقلة للدوريات الأوروبية والدوري الإسباني بسبب العرض الشيق والمتميز في تناولها للمحتويات الرياضية وعرضها للعديد من المباريات الإسبانية والألمانية والإيطالية ، هذا إلى جانب المكتبة الضخمة التي تضمها من الأفلام والمسلسلات والبرامج المختلفة ذات المحتويات المتعددة ، مما جعلها تحظى بنسبة مشاهدة عالية.

 

برامج قناة ايران اي بي:

 

 تضم قناة irib tv3 الإيرانية مكتبة ضخمة من البرامج المختلفة سواء كانت رياضية أو صحية أو ثقافية او دينية او تحليلية ومنها على سبيل المثال : ( برنامج90 دقيقة ، برنامج بطولة إيران ، برنامج الدكتور ، برنامج سحر الموسيقى ، برنامج ثلاث خطوات ، برنامج عهد الدعاء ، برنامج كرة القدم 120 ، برنامج الآن الشمس ، برنامج الرياضة والصحة ) ، هذا إلى جانب عدد من البرامج المختلفة ذات محتوى فني وديني وتحليلي وبرامج الطبخ ، والمسلسلات والأفلام والتقارير المصورة والنشرات الرياضية والإخبارية ، وبثها لعديد من المباريات والبطولات الرياضية العالمية.

 

 

 

شارك المقالة:
46 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook