ما تردد قناة يورو نيوز بالعربية

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة يورو نيوز بالعربية

ما تردد قناة يورو نيوز بالعربية.

 

 

نبذة عن قناة يورو نيوز العربية:

 

تتبع قناة يورونيوز بالعربية باقة رائعة من القنوات التليفزيونية متعددة اللغات والتي بدأت في أول انطلاقة لها متضمنة خمس لغات مختلفة ومع انتشار القناة والنجاح الذي حققته وسعيا منها لأستكمال أهدافها قامت القناة بالتوسع ليصل عددها إلي عشر قنوات بلغات مختلفة منها اللغة الإنجليزية والعربية وغيرها العديد من اللغات التي تغطي القناة في مختلف أنحاء العالم كل حسب لغته و البلد التابع لها .

 

أهداف نشأة يورونيوز العربية:

 

هناك العديد من الأسباب التي دفعت الإتحاد الأوروبي والقائمين على إدارته والتي يقع مقرها الرئيسي في لندن إلى إنشاء قناة يورو نيوز العربية والمتمثلة فيمنافسة قناة سي أن أن المعروفة وخاصة بعد ما حققته القناة من أنتشار في جميع البلدان العربية والعالمية أثناء تغطية حرب الخليج . التوسع في تقديم الأخبار وتغطية البلدان العربية وغيرها من خلال توفير العديد من اللغات التي تساهم في رفع نسب المشاهدين للقناة . تغطية الأحداث الجارية في جميع أنحاء العالم من خلال المراسلين الذين يعملون في القناة و المنتشرين في جميع أنحاء العالم . عرض الأحداث الجارية والهامة من وجهة نظر منظور أوروبي .

 

أهم ما قدمته قناة يورو نيوز بالعربية:

 

قامت قناة يورو نيوز 2020 العربية بتغطية العديد من الأحداث والأوضاع الراهنة في جميع البلدان العربية المختلفة . تغطية الأحداث العالمية المختلفة في أنحاء العالم ودول أوروبا وقت وقوعها . تقديم العديد من النشرات الإخبارية والتي تضم كل ما يهم المشاهد في جميع أنحاء العالم من أخبار وحالة الطقس وغيرها . توفير العديد من البرامج المتنوعة سوء الحوارية أو الاقتصادية والسياسية وغيرها من البرامج علي يد متخصصين كلا حسب مجاله والتي من أهمها : برنامج لا تعليق (no comment) والذي يتم من خلاله تقديم استعراض للعديد من القضايا الهامة والأحداث الجارية دون أي تعليق عليها . برنامج الاقتصاد في الشرق الأوسط والذي يناقش القضايا الاقتصادية والأوضاع المستقبلية للبلدان العربية . برنامج أوروبا في أسبوع والذي يستعرض الأوضاع السياسية وغيرها من القضايا الهامة لدول أوروبا في نهاية كل أسبوع . برنامج الكوارث الصامتة والذي يتناول الصعوبات والكوارث التي تعاني منها العديد من الشعوب سوء الفيضانات أو الزلازل والبراكين وغيرها . تقدي قناة euronews التقارير اللازمة لمختلف البلدان العربية والعالمية . وكما عودكم موقع محتوي على توفير كل ما تسعون لتوفيره من ترددات جميع القنوات بمختلف تصنيفاتها سوف يقدم الموقع لمتابعيه في الوطن العربي 

 

تردد قناة يورو نيوز بالعربية: 

 

القمر التردد FEC نايل سات  12015 (v) 5/6 عرب سات  12073 (H) 3/4 الهوت بيرد  12596 (v) 3/4 قدمت القناة العديد من البرامج والمزايا التي تبث محتواها الإخباري المتنوع في جميع أنحاء العالم عبر الأقمار الصناعية المختلفة أو الاشتراك في القنوات المشفرة .


 

شارك المقالة:
30 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook