ما تردد قناة وسط البلد للأفلام

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة وسط البلد للأفلام

ما تردد قناة وسط البلد للأفلام.

 

مميزات قناة وسط البلد للأفلام:

 

تقديم القناة لإعلام متكامل وترفيهي يحرص علي مشاهدته قطاع كبير من عشاق الأفلام والمسلسلات التركية في الوطن العربي . تضم القناة مكتبة ضخمة من أحدث الأفلام العربية وكل ماهو جديد في عالم السينما المصرية والعربية . تضم القناة نخبة كبيرة من مقدمي البرامج وألمع نجوم الفن بالأضافة لفريق عمل ضخم من متخصصي العمل بالقنوات التليفزيونية . تقوم القناة بعرض لأخبار المشاهير ونجوم الفن والتي يحرص علي متابعتها أعداد كبيرة من محبيهم وعشاق الأطلاع علي حياتهم الشخصية . عرض محتوي يليق بالعادات والتقاليد المصرية والعربية دون أي مشاهد تثير غضب الأسر العربية مما جعل أفراد العائلة بمختلف أعمارهم يلتفون حول شاشتها .

 

أبرز أفلام قناة وسط البلد للأفلام:

 

قدمت القناة أعداد ضخمة من أحدث وأروع الأفلام العربية بتصنيفاتها المختلفة من كوميدية ودرامية وأكشن وغيره والتي من أبرزها : 

فيلم سالم أبو أخته ويقدمه كلا من محمد رجب وأيتن عامر وحورية فرغلي ومحمد الشقنقيري وريم البارودي وبدرية طلبة و مجموعة من الممثليين . فيلم أوعي وشك وقام بأدائه كلا من أحمد رزق وأحمد عيد ومنة شلبي وحنان مطاوع وطلعت زكريا وسليمان عيد ونجوم أخرون . شاهد أيضا: تردد قناة LBC I اللبنانية 2020 علي النايل سات فيلم إزاي البنات تحبك بطولة كلا من هاني سلامة ونور وسمية الخشاب وهند صبري وأحمد عيد ومحمد رجب وعدد كبير من النجوم . فيلم أول مرة تحب ياقلبي وقام بتمثيله كلا من جالا فهمي وطارق عبد العزيز وتامر عبد المنعم ونورهان وعمر سعيد ومني مرسي والعديد من النجوم الشباب . فيلم واحد صعيدي الذي قدمه كلا من محمد رمضان ونرمين ماهر وراندا البحيري وإيناس النجار وميار الغيطي وحسن عبد الفتاح ومجموعة كبيرة من النجوم . فيلم حبيبي نائما وقام بتقديمه كلا من مي عز الدين وخالد أبو النجا وحسن حسني ومروة عبد المنعم ومصطفي هريدي ونهلة زكي وكوكبة كبيرة من النجوم. فيلم بون سواريه بطولة كلا من غادة عبد الرازق ومي كساب ونهلة زكي وحسن حسني ورضا إدريس وحمدي السخاوي ومروة وغيرهم من النجوم . فيلم ولاد البلد بطولة كلا من سعد الصغير ودينا ومحمد لطفي وعلاء مرسي وسليمان عيد وإنجي وجدان ونجوم أخرون . كما قدمت القناة عدد كبير من المسلسلات التركية والعربية بالأضافة للبرامج المتنوعة والتي تضم كل ما يهم المشاهد العربي من أخبار فنية وأحتفالات غنائية وحتي المهرجانات وغيرها من الأمور التي يحرص علي الأطلاع عليها عشاق الفن العربي مما جعلها تأتي علي رأس القنوات التليفزيونية التي يسعي المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا في الحصول علي ترددها .

 

تردد قناة وسط البلد للأفلام:

 

ونظرا لقيام القناة مؤخرا بتحديث ترددها لتوفر لمتابعيها رؤية أكثر وضوحا ودقة متناهية في الصوت بالأضافة لتفادي مشكلة التشويش التي تواجه الكثير من القنوات في الأونة الأخيرة وحرصا من موقع محتوي علي تلبية رغباتكم المتزايدة في الحصول علي التردد الجديد للقناة سوف يقدم الموقع لقرائه الكرام فيما يلي : القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات   11095(h)  27500 أفقي 1/2 

شارك المقالة:
194 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook