ما تردد قناة ميلودي كلاسيك

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة ميلودي كلاسيك

ما تردد قناة ميلودي كلاسيك.

 

تحظي القناة بمزايا متنوعة ومتعددة تعتبر هي حجر الأساس فيما أنجزته من نجاح وشعبية منها : عرض القناة لمحتوى ترفيهي متميز يشبع ميول ورغبات قطاع جماهيري عريض من مشاهدي الأفلام العربية في منطقة الشرق الأوسط

أبراز الثقافة العربية والعمل علي التواصل مع الشعوب العربية وتبادل الثقافات معها من خلال ما تقوم بعرضه من موروثات فنية قيمة وعريقة  . تميزها في عرض محتواها مراعية للعادات والتقاليد الشرقية ومبادئ الإعلام العربية وحذف أي مشاهد أو ألفاظ تسئ للأسر العربية مما جعلها قناة يلتف حولها جميع أفراد العائلة .

حرصها علي المهنية والإحترافية في تقديم محتواها مستخدمة أحدث التقنيات وأنظمة الجودة المتنوعة سواء الأنظمة العالية الجودة الأتش دي أو أنظمة الأس دي العادية لتتيح لمتابعيها الأختيار من بينها النظام الداعم لأجهزتهم ورؤية أكثر نقاء وجودة . إتاحة الفرصة لجمهور كبير من مشاهدي التليفزيون في الدول العربية لمتابعة ما تقدمه نظرا لبثها من خلال القمر الصناعي النايل سات وعدم تشفيرها . 

إتباع التطورات المستمرة في مجال التكنولوجيا لزيادة التواصل والتفاعل بينها وبين متابعيها في أنحاء العالم عبر أنشائها موقع علي اليوتيوب يوفر لهم مشاهدة ما قد يفوتهم من محتواها .

 

أفلام قناة ميلودي كلاسيك:

 

قدمت القناة مجموعة ضخمة من الأفلام الأبيض وأسود لكبار نجوم الفن الأصيل في الوطن العربي منها : فيلم أعترافات زوج بطولة كلا من فؤاد المهندس وشويكار وهند رستم ويوسف وهبى ونادية النقراشي وأحمد رمزي وماري منيب وكوكبة من النجوم . فيلم بنت 17 بطولة كلا من زبيدة ثروت وأحمد رمزي ومحمود ذو الفقار وزوزو ماضي وحسين رياض وعبد المنعم إبراهيم ووداد حمدي وغيرهم من الفنانين . فيلم من أحب بطولة كلا من ماجدة وإيهاب نافع وأحمد مظهر وفاتن الشوباشي ونعيمة وصفي وعبد الخالق صالح ومحمد أباظة وخيري القليوبي ومجموعة من النجوم . فيلم المفتش العام بطولة كلا من إسماعيل يس وتحية كاريوكا ومحمود المليجي وعبد المنعم بسيوني وعبد المنعم إسماعيل وشفيق نور الدين ومجموعة أخرى . فيلم شارع الحب بطولة كلا من عبد الحليم حافظ وصباح وعبد السلام النابلسي وحسن فايق وفتوح نشاطي وعبد المنعم إبراهيم وعدد من الممثليين . فيلم سر طاقية الأخفاء بطولة كلا من عبد المنعم إبراهيم وتوفيق الدقن وزهرة العلا وأحمد فرحات وبرلنتي عبد الحميد وحسين إسماعيل وغيرهم من النجوم . فيلم دعاء الكروان بطولة كلا من فاتن حمامه وأحمد مظهر وأمينة رزق وزهرة العلا وميمي شكيب ورجاء الجداوي وعبد العليم خطاب وأخرون  . فيلم أبو حلموس بطولة كلا من نجيب الريحاني وزوزو شكيب وعباس فاروق وماري منيب ومحمد كمال المصري وفردوس محمد ومجموعة أخرى  . فيلم غزل البنات بطولة كلا من ليلي مراد وأنور وجدي ونجيب الريحاني ومحمد عبد الوهاب ويوسف وهبى وهند رستم وفريد شوفي وكوكبة أخرى . وغيره من الأفلام الغنائية والأغاني القديمة مما زاد من أعداد الساعين للحصول علي تردد القناة الجديد لذلك وحرصا من موقع محتوى علي تلبية رغبات قرائه وتوفير كل ما يرغبون في الحصول عليه من ترددات للقنوات التليفزيونية المختلفة ومواضيع هامة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

 

تردد قناة ميلودي كلاسيك:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 10892 (h) 27500 أفقي 3/4 

شارك المقالة:
52 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook