ما تردد قناة ميكس هوليود

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة ميكس هوليود

ما تردد قناة ميكس هوليود.

 

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC نايل سات 11488 (h) 27500 أفقي 3/4 

 

قناة ميكس هوليود الفضائية:

 

 بكونها أول قناة مصرية متخصصة في بث الأفلام والمسلسلات الأجنبية المترجمة ومواكبتها المتميزة لكل ما هو جديد في إنتاجات هوليوود السينمائية والتلفزيونية بالإضافة لعرضها الحصري باقة من أفضل الأعمال الهوليودية الحاصلة على جوائز الأوسكار منها فيلم Gladiator مسلسل mr robot الذي يعرض لأول مرة على قناة مفتوحة. نبذة عن قناة هوليود ميكس أستطاعت قناة mix هوليود أن تستحوذ على اهتمام قطاع كبير من مشاهدي قنوات الافلام الاجنبية في مصر والعالم العربي بالرغم من حداثة انطلاقها ويرجع السبب في ذلك إلى انتقائها لمضمونها المتنوع ما بين أفلام رعب ورومانسي وخلافه بعناية فائقة. شاهد أيضا: استقبل تردد قناة نجوم هوليود 2020 NJOOM HOLLYWOOD مما ساهم في زيادة أعداد الباحثين على تردد قناة mix hollywood، وهو ما سوف نستعرضها مع رواد موقع محتوى الكرام فيما يلي سعياً منا لتلبية رغباتهم وتوفير أحتياجاتهم من القنوات التليفزيونية بتصنيفاتها المختلفة.

 

افلام قناة ميكس هوليود:

 

قدمت قناة mix هوليود 2020 حزمة متنوعة من أروع الأفلام الأجنبية متعددة التصنيف منها: شاهد أيضا: استقبل تردد قناة تتح 2020 علي النايل سات Tatt7 TV فيلم Lawless. فيلم In Time. فيلم Twilight. فيلم Nobel Son. فيلم Vantage Point. فيلم The Italian Job. فيلم Blood Diamond.

 

مميزات قناة ميكس هوليود:

 

تمتلك قناة ميكس هوليود 2020 الكثير من مقومات الشهرة والمزايا المتنوعة تعد حجر الأساس فيما توصلت إليه من نجاح وانتشار بمصر والمنطقة العربية منها: شاهد أيضا: تردد جميع قنوات افلام اجنبي حديثة 2020 مترجمة تخصص ميكس هوليود في تقديم إعلام أجنبي ترفيهي راقي يساهم في إشباع ميول ومتطلبات قاعدة عريضة من عشاق سينما هوليود والدراما الأجنبية. ارتكازها على المهنية والتقنية العالية وتطبيق الضوابط الدولية مع مراعاتها للمبادئ العربية سعياً منها لإرضاء الذوق العام لمشاهديها. إستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث القياسية الجودة المتمثلة في نظام الأس دي المتاح على جميع الأجهزة لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية واضحة دون عناء. حرصها على تعزيز موقفها التنافسي وتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا الذي ساعدها فيه بث خدماتها عن طريق القمر الصناعي النايل سات بالمجان ودون تشفير.

 

بماذا تهتم  قناة ميكس هوليود؟

 

بتفعيل التواصل الإيجابي بينها وبين جماهيرها في كافة أرجاء العالم مما دفعها للتواجد على السوشيال ميديا واليوتيوب.

 

شارك المقالة:
138 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook