ما تردد قناة ليبيا الأحرار Libya Al Ahrar TV

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة ليبيا الأحرار  Libya Al Ahrar TV

ما تردد قناة ليبيا الأحرار  Libya Al Ahrar TV.

 

اسم القناة  : Libya Al Ahrar TV القمر الصناعي : النايل سات التردد : 10815 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : 5/6 الاستقطاب : H

 

تردد قناة ليبيا الأحرار علي سهيل سات القمر الصناعي: 

 

سهيل سات التردد : 11310 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : 2/3 الاستقطاب : V نبذة عن قناة ليبيا الأحرار هي قناة ليبية شعبية تم إطلاق بثها الأول عام 2011 م ومقرها الرئيسي  في قطر ومدير هذه القناة هو رجل الأعمال المعروف سليمان دوغة ،واستطاعت القناة أيضا أن تضع شعار لها لتسير عليه وهو ننطلق لنستمر . تقدم القناة محتوى إعلامي متميز اخباري راقي لا يتميز لأي طرف يقدم كل ما يحدث في المجتمع الليبي من أحداث وتطورات سياسية كما أنها تقدم برامج حوارية بين أقوى رجال السياسة وكل من لهم اتصال بالعالم السياسي .

 

مميزات قناة ليبيا الأحرار:

 

قدمت القناة محتوى متميز استطاعت به أن ترضي جميع الأذواق المختلفة واستطاعت أن تقدم محتوى يشغل هم الجماهير من مشاكل تتعلق بالأسرة الليبية وكذلك المشاكل المنتشرة في العالم من صراعات وثورات ونكبات . استطاعت القناة أن تقدم محتواها بطريقة صحيحة مثقفة دون أي تحيز لأي فئة أو دون تزيف أو تزويد ولكنها تعكس الخبر كما هو . تمتلك القناة مجموعة كبيرة من المراسلين النشطاء القادرين على تغطية الأحداث المختلفة في بقاع الأرض. تمتلك القناة مجموعة من اجود انواع الكاميرات وأجهزة الصوت لنقل المحتوى الخاص بها للمشاهدين بجودة عالية بدون اي تقطيع او تشويش . تقدم محتواها علي مدار اليوم دون أي رسوم وذلك لأنها ترغب في توسيع رقعتها ونشر محتواها إلى جميع أنحاء العالم . تسعي القناة بناءا على شعارها إلى الاستمرارية والتطوير والابتكار لتحقيق شهرة وكأنه أكبر مما هي عليه الآن . تمتلك القناة نخبة من ألمع الإعلاميين ومقدمي البرامج الحوارية الشيقه . لا تقدم القناة أي محتوى يتعارض مع العادات والتقاليد والأعراف الدولية .

 

برامج قناة ليبيا الأحرار:

 

تقدم القناة محتوى متنوع من البرامج الخاصة بالشارع الليبي والمشاكل الخاصه به وبرامج اخرى لمناقشته الأخبار العالمية وبرامج خاصة بمشاكل الأسر . برنامج أخبار الناس، ومن خلاله يتم عرض أخبار الشارع الليبي والقضايا المتداولة فيه. برنامج الملف. برنامج الشاهد. برنامج بلديات. برنامج المؤشر. برنامج لقاء خاص. برنامج سبورتيفا. برنامج مع دكتور عبد القادر المصري. برنامج حصاد اليوم. برنامج النجع. برنامج مشوار. برنامج تزدهر. برنامج عزومة. برنامج لو رأيناه. برنامج يلا شباب. برنامج اللوكيشن. برنامج تأمل وأعمال. برنامج فطورك علينا. برنامج تكسي عبسي. برنامج ضحك عشوائي.

 

شارك المقالة:
44 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook