ما تردد قناة طلقة رعب ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة طلقة رعب ؟

ما تردد قناة طلقة رعب ؟.

 

 

أسباب نجاح قناة طلقة رعب:

 

هناك عدة أسباب ومزايا متنوعة وراء ما حققته القناة من نجاح ساحق وأنتشار أهمها : تخصص القناة في عرض نوع مميز من الأفلام الأجنبية يلاقي قبول كبير في صفوف المشاهدين في مختلف أنحاء العالم .

بالرغم من عرض القناة لمحتوي أجنبي إلا أنها تحرص علي تقديمه بما يتلائم مع المبادئ العربية والعادات والتقاليد الشرقية مما جعلها قناة لكل مشاهدي الدول العربية  . بالرغم من وجود عدد من القنوات تقوم بعرض عدد من الأفلام الرعب في الوطن العربي إلا أن القنوات المتخصصة في عرضها لا يوجد منها سوي قناتين أحداهما قناة طلقة رعب مما زاد من الأقبال علي مشاهدتها من محبي تلك النوعية من الأفلام .

جودة ووضوح صوت وصورة القناة لأستخدامها أحدث التقنيات وتعدد الأنظمة التي تعمل بها مابين أنظمة عالية الجودة وأنظمة عادية لتوفر لمتابعيها أستقبال أرسالها كلا حسب النظام الداعم له جهازه . بث القناة لأعمالها الفنية من خلال القمر الصناعي النايل سات وعدم تشفيرها مما أتاح الفرصة لمعظم متابعيها في الوطن العربي بمشاهدة كل ما تقوم بعرضه من أفلام الرعب .

 

أبرز أفلام قناة طلقة رعب:

 

تضم القناة مكتبة ضخمة من أفلام الرعب الأجنبية والتي من أبرزها : فيلم The Witch الساحرة . فيلم Annabelle أنابيل . فيلم the invitation الدعوة . فيلم Kill List قائمة القتل . فيلم The Conjuring الشعوذة . فيلم Do not breathe لا تتنفس . فيلم Women Killer قاتل النساء . فيلم The Love Witch حب الساحرة . فيلم Green Room الغرفة الخضراء . فيلم The Other Devil الشيطان الأخر . فيلم Kingdom Of Horror مملكة الرعب . فيلم The Chucky Doll الدمية تشاكي . فيلم Grave Encounters مواجهات خطرة . فيلم The Eyes of My Mother عيون أمي . فيلم The Cabin In The Wood كوخ الغابة . فيلم The Girl with All the Gift الفتاة مع كل هدية .  فيلم The Women in Black المرأة ذات الرداء الأسود . وغيرها العديد من أحدث الأفلام في عالم الرعب والإثارة والتي لا يستطيع عشاقها من القيام من أمام شاشة القناة لعرضها المستمر لها دون توقف علما بأن القناة بدأت منذ فترة قصيرة في عرض فواصل أعلانية علي عكس بدايتها ويرجع السبب في ذلك إلي أحتياج القناة إلي مبالغ ضخمة لتغطي أحتياجات مشاهديها من الأفلام الجديدة والتي تطلب تمويل ضخم وبالرغم من ما تمثله تلك الأعلانات من مضايقة للمشاهد وأزعاج إلا أن  أعداد متابعي القناة  لايزالون في تزايد مستمر . ولذلك ونظرا لما توفره القناة من محتوي يلبي أذواق وميول قطاع جماهيري كبير في مختلف البلدات العربية مما زاد من أعداد الطامحين في توفير القناة والحصول علي ترددها الجديد وخاصة عقب قيامها بإجراء تحديثات عليه لتفادي أي مشاكل قد يتعرض لها أرسالها من تشويش غيره بالأضافة لحرص القناة علي تقديم محتواها بصورة أكثر وضوحا ودقة . وحرصا من موقع محتوي علي تلبية رغبات قرائه الكرام في الحصول علي جميع الترددات التليفزيونية المختلفة وكل ما يشبع ميولهم وأذواقهم الفنية وغيرها من المواضيع الهامة التي تستحوذ علي أهتماماتكم سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

 

تردد قناة طلقة رعب:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11603(h) 27500  أفقي 3/4 

شارك المقالة:
126 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook