ما تردد قناة سما العين الجديد Sama Al-Ain

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة سما العين الجديد Sama Al-Ain

ما تردد قناة سما العين الجديد Sama Al-Ain.

 

تردد قناة سما العين على النايل سات:

 

قامت القناة بالحرص على فحص التردد الخاص بها من حين لآخر لتجنب حدوث أي أعطال أثناء البث قد تسبب ازعاج المشاهدين ، واليكم

 

تردد قناة سما العين:

 

القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 10815(H) 27500 –7/8 SD اسم القناة على قائمة القنوات “  Sama Al-Ain“ اسم القناة : Sama Al-Ain – سما العين القمر الصناعي : نايل سات التردد : 10815 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : 7/8 الجودة : SD الاستقطاب : H وايضا : التردد : 11641 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : 5/6 الجودة : SD الاستقطاب : H

 

نبذة عن قناة سما العين:

 

قناة سما العين هي قناة إماراتية تبث من إمارة العين في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتتميز بقدرتها على تقديم كل شئ يخص المجتمع الإماراتي والعالم كله استطاعت أن تقدم معلومات متعددة للمشاهدين تجاوب على جميع تساؤلات الجميع . استطاعت القناة أيضا أن تتولى عرض الكثير من القضايا التي تشغل الرأي العام وتقدم الأخبار على شاشتها بناء على وأدله موثوقه فزاد ذلك من ثقة المشاهدين بها وارتباطهم بها بشدة . استطاعت القناة أيضا أن تعكس لنا اراء ونبض الشارع الاماراتي والكثير من المشاكل التي يواجهونها . تقدم القناة ايضا مجموعة من البرامج الخاصة بالمغتربين والتي تعكس أنشطتهم وأعمالهم . استطاعت القناة أن تغطي جميع القضايا والفساد في البلد وكذلك قامت بتغطية الأحداث والقضايا العالمية لذا فكانت الشاشة الخاصة بالقناة بمثابة المرآة التي يطل منها المواطن على العالم .

 

مميزات قناة سما العين:

 

تتميز القناة بتقديم محتوى متنوع هام بالنسبة للملايين . استطاعت القناة أن تقدم محتواها علي مدار اليوم بجودة عالية دون أي خطأ أو رسوم فهي قناة بالمجان وذلك لنشر محتواها إلى جميع أنحاء العالم . سهولة استقبال القناة على الأجهزة المختلفة . امتلاك القناة لمجموعه قوية من العلماء والأدباء والمراسلين والصحفيين أيضا . امتلاك القناة فريق عمل متمكن قادر على الإبداع والتجديد . تمتلك القناة صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تتمكن من التواصل مع جمهورها بسهوله . تمتلك القناة قناة علي اليوتيوب ليتم مشاهدة محتوى القناة بسهولة في أي وقت . حرصها على احترام العادات والتقاليد والأعراف وتقديم المحتوي بشفافية وأدلة وبراهين . حرص القناة على الإبداع والتجديد ساعد على رفع نسب المشاهدة وزيادة ربحها .

 

برامج قناة سما العين:

 

تقدم القناة مجموعة من البرامج السياسية والحوارية ونشرات الأخبار والتغطيات للأحداث العالمية وبرامج لقياس نبض الشارع والكثير من البرامج المتميزة التي أثارت اهتمام المشاهدين ، كما أن القناة قدمت أيضا مجموعة قوية من البرامج الترفيهية ومن هذه البرامج : برنامج مشاهير دوت كوم برنامج بنفسج برنامج ماى موتور برنامج صفاء دريم برنامج صرنا الهوا . ومن هنا نجد أن القناة من القنوات التي تصدرت مواقع البحث لما تتميز به من مقومات ساعدتها على الازدهار .

 

شارك المقالة:
54 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook