ما تردد قناة زي الوان

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة زي الوان

ما تردد قناة زي الوان.

 

مميزات قناة زي ألوان:

 

لقد حققت قناة زي ألوان Zee Alwan انتشارًا وشهرة وذاع صيتها لما تتميز به بعدد من المميزات التي تميزها عن نظيراتها ، ولعل من أهمها : تمويل القناة الضخم مما يتيح استمراريتها وتطويرها وتنميتها باستمرار وتقدم كل ماهو جديد من البرامج الرياضية والفنية والسياحية وبرامج الطبخ والبرامج الخاصة بالمشاهير وأخبارهم وأعمالهم الفنية وحياتهم الاجتماعية الخاصة هذا بالاضافة إلى المسلسلات الهندية والعربية التي تعرضها. تراعي معايير الجودة العالمية من أجل الارتقاء بالإعلان الهندي ، كما انها تراعي سيساسة إرضاء الجمهور وتقديم ما يرغبون في مشاهدته بأفضل تقنية وأساليب تكنولوجية حديثة. عرضها لمواد ترفيهية بتقنية واحتراف عال لتنال على استحسان الجمهور ورضاه. تواجدها المستمر في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبروزها على الساحة الإعلامية. حرصها المستمر في تنمية حضور السينما والدراما الهندية بجميع الدول العربية ، ولعل ما ساهم في ذلك هو عرضها لمحتوياتها باللغة العربية عبر النايل سات بدون تشفير ومجانًا. 

 

برامج قناة زي الوان:

 

تضم القناة مكتبة كبيرة وشاملة من أمتع وأفضل البرامج في المجالات الفنية والسياحية والرياضية وبرامج المشاهير الخاصة وغيرها ، ولعل أهم ما تقدمه هذه القناة من برامج يتمثل فيما يلي : برنامج : ( dance india dance ، وبيلاتس ، وبوليوود 100% ، وأسرار الجمال ، ولا للروتين ، وأصول الحركة) قائمة المسلسلات الهندية في قناة زي اللوان تضم قناة زي ألوان مكتبة ضخمة من المسلسلات الهندية المدبلجة المختلفة ولعل من أبرزها : (مسلسل نضال إمرأة ، وسحر الأسمر ، وملكة جانسي ، والزواج قسمة نصيب ، وأحلام المراهقين ، وأحلام بسيطة ، ومكانك في القلب ، والمحقق راغاف ، وقصر سوارنا ، وسيدة الدار ، ونبتدي منين الحكاية  ، والملك والملكة ، وفرصة ثانية ، ورباط الحب ، والسهر ، وجودا أكبر ، وغيت ، وأختي هتلر).

 

  مسلسلات قناة زي الوان:

 

 تُقدم أيضًا سلسلة من الدراما العربية ولعل من أبرزها : (مسلسل طاقة نور ، وأرض جو ، وهي ودافنشي ، وحبيب الله ، ويوميات زوجة مفروسة أوي الجزء الثاني ، وجراند اوتيل) إقرأ ايضًا : تردد قناة سما دبي   وغيرها من الاعمال الدرامية المختلفة ، هذا بالإضافة إلى البرامج والمسابقات الفنية التي تسلط فيها الضوء على اكتشاف المواهب الجديدة ، وآخر أخبار المشاهيير وكل جديد في العالم الفني الهندي.

 

تردد قناة زي ألوان نايل سات:

 

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC نايل سات 11938 27500 V 6/5   

 

شارك المقالة:
114 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook