ما تردد قناة ديزني إكس دي

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة ديزني إكس دي

ما تردد قناة ديزني إكس دي.

 

نبذة عن قناة ديزني اكس دي:

 

قناة ديزني هي أحد فروع مجموعة قنوات ديزني الشهيرة تقوم القناة بتركيز جهودها ناحية الاطفال بتقديم محتوى ينمي أفكارهم ومواهبهم ويساعد على مساحة الآباء في تربية الأبناء.

 

مميزات قناة ديزني اكس دي:

 

تتميز القناة بإقبال شديد من المشاهدات نظرا لحرص الآباء على تحميل القناة من مختلف أنحاء العالم لما تعرضه القناة من محتوى متنوع يجذب الصغار سواء كانت افلام كرتون متحرك ذات قصة وهدف واضح له معنى أو برامج تعليمية وترفيهية . تتمتع القناة بجودة عالية بصيغة الاتش دي و السي دي. تحمل القناه رسالة ذات هدف ساعدها على التقدم وهي خلق جيل من الصغار الواعي على خلق ودين . تقوم القناه بتقديم محتواها بدون انقطاع أو تشويش على مدار اليوم وبثها مجاني دون أي رسوم . تقدم القناة محتوى متنوع ملفت جدا للأطفال بأسلوب مهذب لا يحتوي علي اي شئ مخل يتعارض مع عادات وتقاليد المجتمع ولا الدين أيضا . تواكب القناة التطور التكنولوجي و تمتلك صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها وذلك حتى يتمكن المشاهدين من التواصل مع القناة بسهوله.

 

برامج قناة ديزني اكس دي:

 

تقدم القناة مجموعة من أفلام الرسوم المتحركة الشقيقة التي يبحث عنها الكثير من الأطفال بل والكبار أيضا ،وكذلك مجموعه من البرامج الترفيهية والتعليمية المفيده جدا للأطفال. X من افلام القناه سندريلا هو من اشهر الافلام المعروفة والذي يحكي عن فتاة عاشت مع زوجة أبيها التي تعرضها الاهانه والذل وحين جاء اليوم الذي أقيمت فيه حفله كبيره لكي يختار فيها الأمير زوجته ظهرت جنيه لهذه الجميله سندريلا وحولتها إلى اميره وتذهب الى الحفل ويعجب بها الأمير ويبحث عنها ويحدها ليتزوجها وتنتهي القصه بسعادة وفرح . مسلسل غامبول الذي احدث ضجه كبيره مؤخرا عن عائله مختلفة تتسم بالغباء وتدور الأحداث المضحكة الأفعال الغبية التي يرتكبها ذلك الازرق الصغير . فيلم بيتر بان. كرتون غامبول. فيلم سبايدرمان. فيلم الأقزام السبعة. فيلم الأميرة النائمة. فيلم الفرسان الثلاثة. كرتون غرافيتي فولز. فيلم القفز من السفينة. فيلم الأبطال الخارقين. وبعض البرامج أيضا مثل : برنامج بندق. برنامج أندرويد. برنامج بوكيمون. برنامج مستر بين. برنامج فريق الأحلام. برنامج أعجوبة المجرة. برنامج الأصدقاء نائمون. برامج يومية و سيرك جوجو. تردد قناة ديزني اكس دي علي النايل سات تحرص القناة على تجنب أي عطل في البث فتسعى إلى تجديد التردد الخاص بها بشكل مستمر ،واليكم

 

تردد قناة ديزني اكس دي:

 

القمر الصناعي : نايل سات  التردد : 11862  معامل الترميز : 27500  معامل التصحيح : 2/3  الجوده : HD   الاستقطاب : عمودي


 

شارك المقالة:
112 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook