ما تردد قناة دي ام سي دراما Dmc Drama على قمر نايل سات

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة دي ام سي دراما Dmc Drama على قمر نايل سات

ما تردد قناة دي ام سي دراما Dmc Drama على قمر نايل سات.

 

 

يبحث الكثير على تردد قناة دي ام سي دراما  dmc drama  على نايل سات، وذلك لمشاهدة الكثير من الأفلام والبرامج الترفيهية حيث تعد قناة دي أم سي على نايل سات من إحدى أنجح قنوات التليفزيون في الشرق الأوسط من وجهة نظر المشاهد، حيث قامت بتقديم دراما DMC المسلسل التلفزيوني المصري منذ إنشائه وقدمته، وقد تسببت هذه المسلسلات دائمًا في ردود فعل قوية بين الجماهير المصرية والعربية ، على الرغم من وجودها في  العديد من القنوات الموجودة داخل مصر مثل دراما CBC و On Drama، ومع ذلك و بالمقارنة مع الأطراف المهتمة الأخرى في نفس هذا المجال، حققت معدل البث لقناة DMC الدرامية نجاحًا عظيماً في الآونة الأخيرة.

 

تردد قناة دي ام سي دراما Dmc Drama على نايل سات

  • تشترك مجموعة قنوات DMC الفضائية في التردد ، حتى يتمكن المشاهد من استقبال وتعيين تردد قناة DMC ، وهي السلسلة التلفزيونية المتوقعة للكثير من البرامج والمسلسلات التي تعرض حصرياً لدي هذة القناة وترددها علي القمر الصناعي النايل سات هو التردد 11449 ومعدل الاستقطاب هو أفقي و معامل الترميز هو 27500.
  • باستخدام الترددات في السطور القليلة السابقة ، يمكنك التقاط إرسال قنوات دراما DMC عالية الجودة بدون أي تدخل أو تداخل ، طالما تم إدخال قيمة التردد بشكل صحيح في جهاز الاستقبال الخاص بك، ثم اضغط OK على وحدة التحكم للحفظ ما قمت بإدخاله، بعد ذلك  سيتم التقاط قناة DMC على الفور، وظهرت في قائمة القنوات على شكل مسلسل تلفزيوني dmc،  وإستمتع بأفضل عروض من سلسلة من البرامج والمسلسلات الحصرية من الضخ المتواصل طوال الـ 24 ساعة.
 

نبذة عن قناة دي ام سي دراما

بدأت قناة DMC Drama سلسلة قنوات DMC الفضائية في أوائل عام 2017 ، والتي دخلت العمل الإعلامي مع أكثر و أشهر المسلسلات المصرية والعربية ونالت شهرة وقوة  عالية بما في ذلك على سبيل المثال لا الجمع  مسلسل الطوفان  وتجمع سلسلة الحساب بين مسلسل “الأب الروحي” وسلسلة “أبو عروسة” وهذه السلسلة القوية تجذب انتباه القناة وتجعل تردد قناة DMC دراما يهتم بها جميع محبي المسلسل العربي.

مسلسلات قناة دي ام سي دراما

لمواصلة التطور الذي تسعى إليه قناة دي إم سي الفضائية، عرضت القناة بنجاح العديد من المسلسلات المصرية البارزة في الفترة الأخيرة، ربما كانت الفترة الأكثر نجاحًا لقناة DMC Drama هي شهر رمضان، عندما عرضت القناة مجموعة من المسلسلات العربية الأكثر شهرة، مما أدى إلى الفترة التي كان فيها تردد قناة DMC له الأولوية على الترددات العربية الأخرى، من أهم البرامج التلفزيونية التي عرضت على القناة خلال شهر رمضان الماضي، رحيم، كما بثت المحطة التليفزيونية برنامجًا تلفزيونيًا عائليًا، كما بثت قناة DMC التلفزيونية برنامجًا تلفزيونيًا واقعيًا. المسلسل التليفزيوني “الرحلة” بطولة باسل الخياط.

أشهر مسلسلات رمضان معروضة على شاشة DMC الدراما

يعد تردد قناة DMC 2020 من أكثر ترددات القنوات التي يتم البحث عنها بشكل متكرر لعشاق الدراما العربية والمصرية وفي العالم العربي بأكملة من خلال هذه الفترة، نظرًا لوجود العديد من مسلسلات البث المختلفة على تردد قناة DMC 2020 في أبريل ، قررنا من EM NEWS التركيز على طريقة استقبال أحدث ترددات القنوات على مختلف الأقمار الصناعية، ومن أهم المسلسلات التي تعرض في رمضان عام 2020 هي:

  • فالنتينو وهو بطولة النجم الكبير عادل إمام.
  • لما كنا صغيرين
  • مسلسل رجالة البيت من بطولة النجوم الكبار أكرم حسني وأحمد فهمي
  • مسلسل البرنس من بطولة النجوم الكبار محمد رمضان، وأحمد زاهر.
  • مسلسل فرصة ثانية من بطولة النجمة الكبيرة ياسمين صبري.
 

تردد قناة Dmc Hd اتش دي على النايل سات

إن قناة DMC Group HD هي قناة تعمل على بث جميع المحتويات المتعلقة بمختلف الألعاب الرياضية وكرة القدم ، تبث الألعاب والبطولات في الدول العربية والمصرية (مثل الدوري المصري الممتاز) وتنقل جميع الألعاب المهمة، حيث تعمل قناة دي ام سي اتش دي على بث الأخبار من نجوم لاعبي كرة القدم ، وهذه الأخبار تبث المباريات والدوريات في مصر والشرق الأوسط ، وتبث مباريات الفريق المصري على أرض إفريقيا وروسيا وبطولة كأس العالم التي من المتوقع أن تُقام في روسيا والعالم ،حيث تقوم بعرض جودة تردد القنوات الفضائية نايل سات بدقة عالية.

  • تردد قناة دي ام سي اتش دي على النايل سات التردد 11450 (h). 
  • تصحيح الخطأ 5/6. 
  • معدل الترميز 27500.

ويجب أن يصبح جهاز الريسيفر الخاص بك (HD) كي يستقبل هذه القناة وجميع القنوات التي تصبح بجودة أفضل.

تردد قناة DMC على العرب سات 

لقد قمنا بذكر تردد قناة دي ام سي على النايل سات، وقمنا أيضا بتوضيح تردد قناة دي ام سي اتش دي، الأن جاء الدور على ذكر تردد قناة دي ام سي على العرب سات، التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص وليس لديهم القمر الصناعي النايل سات ويريدون مشاهدة الكثير من البرامج والمسلسلات التي تعرض على هذة القناة.

  • تردد القناة هو 11450
  • معدل الترميز هو 27500
  • معامل الاستقطاب هو أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ هو ¾

بإتباع هذه الخطوات ، سيتمكن جميع المتابعين من مشاهدة أحدث ترددات قنوات dmc 2020 على نايل سات وعرب سات ، ثم ضبط جهاز الرسيفر الخاص بك على الترددات الموضحة في هذه السطور القليلة السابقة ، والتي تعد من أفضل ترددات القنوات في شهر رمضان الكريم.

 

تردد قناة دي إم سي الرياضية

  • تم تأسيس قناة دي ام سي الرياضيه بدايه تقوم بعرض جميع المباريات الخاصة بالدوري، بالإضافة إلى جميع المباريات الخارجية إلا انه يوجد تحديث جديد للقناة مما أدى إلى إلغاء قناة دي ام سي الرياضية. 
  •  لذلك الأمر قرر المنتج هشام سليمان الذي يظهر رئيس شبكة قنوات دي ام سي، بأن السبب الأساسي الذي يقع وراء إغلاق قناة دي ام سي الرياضيه هو تقليل النفقات الخاصة بالقناة. 
  • كما يقال أيضا في هذا الموضوع بأن القنوات تقوم بعرض برامج رياضية مسجلة حيث تعمل على الاهتمام بالجانب الرياضي المصري. 
  • بالاضافة إلى أن شبكة قنوات دي ام سي تعمل على افتتاح قناة متخصصة بالأخبار و برامج التوك شو، بالإضافة إلى تواجد الكثير من القنوات حيث توجد قناة دي ام سي للمسرحيات، وايضا توجد قناة دي ام سي للأطفال مما يجعلها قنوات كثيرة في مختلف المجالات. 

 

شارك المقالة:
71 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook