ما تردد قناة الهداف الجزائرية

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة الهداف الجزائرية

ما تردد قناة الهداف الجزائرية.

 

نبذة عن قناة الهداف الجزائرية:

 

تعد قناة الهداف الجزائرية قناة رياضية مفتوحة ومجانية بل إنها من أهم القنوات أيضا حيث أنها تابعة الجريدة الرياضية الهداف الجزائرية فما هي إلا امتداد لها لتكملة مسيرتها وهدفها . وكان اول اطلاق وبث لهذه القناة عام 2004 م ولاقت القناة الكثير من الإقبال والمساعدات التي أصبحت تتزايد سنة تلو الأخري حتي حققت القناة مشاهدات كبير جدا في الاونة الاخيرة . تتولى القناة بتقديم نخبة متنوعة من البرامج الرياضية سواء كانت تنقل المباريات أو تلقي أحاديث مع اللاعبين أو المدربين وتمتلك القناة أيضا محللين علي اعلي مستوي .

 

مميزات قناة الهداف الجزائرية:

 

تتميز قناة الهداف بتقديم محتوى متنوع رياضي مثير حيث أنها تقدم برامج رياضيه حوارية تستهدف القيام بشرح تفصيلي للمباريات الرياضية سواء إذا كانت متعلقة بكرة القدم أو متعلقة بأي رياضه أخري . استطاعت القناة أن تجذب عدد كبير من المشاهدين وذلك لأنها تمتلك القدره علي منع إصابة المشاهد باي ملل حيث أنها تتنوع في برامجها وتعرض احيانا بعض ألعاب القوى والسباقات وايضا تجري الكثير من الأحاديث مع اللاعبين واحيانا تستعرض فترات التدريب الخاص بهم . تقدم القناة محتواها بمثالية وحيادية دون أي تحيز فهي تقدم برامج حوارية وغيرها من البرامج بأسلوب لا يتعارض مع العادات والتقاليد والأعراف. تمتلك القناة نخبة من المحللين والمعلقين الرياضيين والكباتن والإعلاميين المعروفين . تعرض القناة بثها بجودة عالية بدون اي تقطيع او تشويش . تعرض القناة محتواها على مدار اليوم مجانا بدون أي رسوم. تمتلك القناة العديد من المراسلين لتغطية المباريات ونقلها المشاهدين. تمتلك القناة الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تتمكن من التواصل مع الجماهير. القناة قناة أيضا علي اليوتيوب ليتمكن المشاهدون من متابعة المباراة في أي مكان .

 

برامج قناة الهداف الجزائرية:

 

تقدم القناة محتوى متنوع من المباريات و السباقات والعاب القوي وكذلك تقدم استضافت للاعبين . X برنامج top الهداف هو برنامج يحدد أنهى الهدافين أي اللاعبين الذين استطاعوا احراز اكبر عدد من الأهداف . برنامج لقاءات النجوم هو برنامج يتم فيه استضافة نجوم الرياضه وكره القدم ويتم إجراء الحوار معهم حول حياتهم والكثير من التساؤلات التي طرحت حولهم . برنامج جوالات. برنامج بالمكشوف. برنامج 100% فوت. برنامج الفريق الدولي. تردد قناة الهداف الجزائرية على النايل سات تقوم القناة دائما بتحديث التردد الخاص بها لتجنب أي أعطال أثناء المشاهدة ،واليكم

 

تردد قناة الهداف الجزائرية:

 

القمر الصناعي : نايل سات التردد : 10922 معدل الترميز : 27500 معامل التصحيح : 7/8 الاستقطاب : عمودي

 

شارك المقالة:
55 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook