ما تردد قناة الجنوبية التونسية Al Janoubia TV

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة الجنوبية التونسية Al Janoubia TV

ما تردد قناة الجنوبية التونسية Al Janoubia TV.

 

اسم القناة  : Al Janoubia TV القمر الصناعي : النايل سات التردد : 11657 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : 2/3 الاستقطاب : V

 

نبذة عن قناة الجنوبية التونسية:

 

اهتمت القناة أن تقوم بتقديم محتوى متجدد ومتنوع لا يسبب الشعور بالملل فحرصت علي تقديم البرامج الحوارية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والفنية وعرض العديد من الاحتفالات الفنية التونسية وتقديم الجوائز أيضا . اهتمت قناة الجنوبية التونسية بتقديم الأخبار السياسية الخاصة بالمجتمع التونسي إلى جميع أنحاء العالم . تم تأسيس هذه القناة عام 2012 م في شهر مارس واهتمت القناه بالتجديد والتطور للحصول علي إعجاب ورضا المشاهدين . تميزت القناة بقدرتها على تقديم الاخبار الخاصة بالمجتمع التونسي من كل النواحي السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية أيضا .

 

مميزات قناة الجنوبية التونسية:

 

تميزت القناة بتقديم محتوى راقي مثالي لا يتشابه مع أي قناة أخري فهي استطاعت أن تغطي جميع الأحداث الواقعة في تونس وكذلك العالم كله دون تفويت أي حدث هام . امتلكت القناه فريق قوي جدا من الصحفيين والإعلاميين علي كفاءة عالية وكذلك امتلكت فريق قوي من المراسلين لتغطية الأحداث الراهنة في كل مكان اول باول . تقدم القناة أيضا محتواها بجودة عالية بصيغة الاتش دي ،ويكون دون أي انقطاع أو تشويش وبالمجان علي مدار اليوم وذلك لأن القناه تهدف إلي توسيع رقعتها في بقاع الأرض . تمتلك القناة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تواكب تطورات التكنولوجية الحديثة وبتالي تتمكن من التواصل مع الجماهير ومعرفة آرائهم والمشاكل التي تواجههم . تتميز القناة بالحيادية وعدم التحيز إلى أي فئة . تقوم القناة بفتح العديد من ملفات الفساد والنقاش حولها في أقوى البرامج الحوارية والسياسية .

 

برامج قناة الجنوبية التونسية:

 

تقدم القناة محتوى متنوع مميز من البرامج والاخبار والنشرات وكذلك البرامج التي تهتم بالأخبار الاقتصادية والاجتماعية والثقافية المتعلقة بتونس وتبرز المعالم الموجودة بها ومن هذه البرامج : برنامج خذ وهات. برنامج دين ودنيا. برنامج الكلمة ليك. برنامج كواليس الحدث. برنامج براعم الجنة. برنامج لو كنت رئيس. برنامج ناس ناس الليل. كيفية تحميل القناة يتم الضغط على كلمة Menu في الريموت الخاص بكم ،وثم يتم اختيار كلمة installation وبعد ذلك يتم الضبط اليدوي وهو Manual installation وبعد ذلك يتم ادخال التردد والبيانات السابقة الخاصة بالقناة وثم يتم الضغط علي ok ويتم حفظ البيانات .

 

شارك المقالة:
112 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook