ما تردد قناة الجماهيرية العظمى Al Jamahiriya

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة الجماهيرية العظمى Al Jamahiriya

ما تردد قناة الجماهيرية العظمى Al Jamahiriya.

 

اسم القناة : Al Jamahiriya القمر الصناعي : النايل سات التردد : 11526 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : 7/8 الاستقطاب : H

 

نبذة عن قناة الجماهيرية العظمى: 

 

قناة الجماهيرية العظمى هي قناة ليبية إخبارية في أثناء قيام الثورة الليبية والأحداث الكثيرة التي وقعت في ليبيا الثورات وسقوط نظام الحكم تسبب في ذلك ظهور العديد من القنوات الإخبارية التي قامت بتولي مسئولية تغطية الأحداث المختلفة وبثها إلى المجتمع الليبي والعالم العربي كله . تقوم القناة بتقديم محتوى متنوع من البرامج الحوارية والسياسية والاقتصادية التي تغطي جميع الأحوال السارية في ليبيا كما أنها تقدم اخبار عن الشعب الليبي وآراء الشارع الليبي . استطاعت القناة أن تجمع عدد كبير من المشاهدات وذلك نظرا لمصداقيتها في عرض المحتوى دون أي تزييف أو تزوير أو انحياز لأي طرف . أكثر ما جعل القناة متميزة وتزايدت عليها إعداد المشاهده هو اهتمامها أيضا بتقديم الأخبار الرياضية وكل ما يتعلق بكرة القدم والرياضات الأخري .

 

مميزات قناة الجماهيرية العظمى:

 

تتميز القناه القناه بقوة محتواها التي تقدمها بناء على أسس وأدلة قاطعة دون أن تزيف أو تنحاز لأي جهه ،فزاد ذلك من تعلق الجماهير بها . امتلاك القناة اجهزه وكاميرات حديثة جعلتها تتمكن من تقديم المحتوى بجوده عاليه الى المشاهدين دون أي رسوم أو تشويش يسبب ازعاج المشاهدين . تمتلك القناة نخبة من أكفأ المحللين والإعلاميين والصحفيين على علم بكل ما يحدث عالميا وتمتلك أيضا عدد كبير من المراسلين الصحفيين لتغطية الاخبار بشكل سريع في مختلف أنحاء العالم . استطاعت القناة أن تعرض المحتوى الخاص بها دون أن تتعدي علي العادات والتقاليد والأعراف ،بل ظلت محافظة بعروبتها . تعرض القناة بثها بالمجان على مدار اليوم دون أي رسوم تقوم بتوسيع رقعتها . تمتلك القناة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تتمكن من مواكبة التطور التكنولوجي الكبير الحادث وبتالي تتواصل مع الجمهور بكل سهوله . تمتلك القناة أيضا قناة بث مباشر على اليوتيوب ليتمكن المشاهدون من متابعة القنوات في أي وقت.

 

برامج قناة الجماهيرية العظمى:

 

تقدم القناة برامج متنوعة من البرامج السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية والحوارية والاخبار الحصرية ،ومن هذه البرامج : برنامج بوضوح. برنامج حصاد الأسبوع، سمي بهذا الاسم لأن فيه يتم استعراض جميع الاخبار الجاريه طوال الأسبوع والنقاش حولها . برنامج صف البنيان. برنامج استوديو الجماهيرية. برنامج المشهد. برنامج مناصبكم. برنامج النشرة الثالثة ويعرض من خلاله أهم الأخبار السياسية وخصوصا في ليبيا ويتم استعراضها بشكل واضح ومفصل أمام الجماهير. برنامج محليات. برنامج الموجز وهو عبارة عن اختصار مفصل وسريع  يتم في تداول الأخبار الواقعة في ليبيا والعالم كله . برنامج في الصميم ويقدمه الأستاذ فايز عريبي.

 

شارك المقالة:
45 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook