ما تردد قناة الانتفاضة

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة الانتفاضة

ما تردد قناة الانتفاضة.

 

القمر الصناعي : النايل سات التردد : 00000 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : ⅚  الجودة : SD

 

نبذة عن قناة الانتفاضة:

 

 هي قناة فضائية فلسطينية تهتم بـ الانتفاضه الفلسطينيه وتقوم قناة الانتفاضة بعرض برامج سياسية وحوارية وتنشر الحركات الشعبية الثورية بدون توقف وعلي مدار الأربع وعشرين ساعة. وهي من القنوات الجديدة وتقوم ايضا بنقل حركة الثوار ضد الاحتلال الإسرائيلى وقد أسست قناة الانتفاضة في عام 2017 على يد أحد الثوار الذي يسمي كاظم ناصر حسين تقوم قناة الانتفاضة أيضا بعرض ونشر رسالة القادة والثوار . وتقف صف واحد أمام الإعلام الذي يحاول تشويه صورتهم وكذلك تسويه صورة أبنائهم الذين يضحون بأنفسهم من أجل الوطن ومن أجل التخلص من الاحتلال والعدو الإسرائيلي وتم تأسيس هذه القناة ايضا لتكون شاهدا على الأحداث التي تجري في فلسطين .

 

برامج قناة الانتفاضة: 

 

تقوم قناة الانتفاضة بعرض الكثير من البرامج مثل البرامج السياسية والوثائقيه وكذلك البرامج الحوارية والإخبارية وعلى رأسها برنامج الانتفاضة في سطور بجانب ما تقوم قناة الانتفاضة من عرضه ايضا من اهم الاخبار والاحداث التى تحدث داخل الشارع العراقي وتهتم بنشر الأخبار العامة والمفيدة سواء أكانت إقليمية أو دولية. وتهتم كذلك قناة الانتفاضة بتوفير برامج لتثقيف شعبها وبرامج تكنولوجية أيضا وتقوم كذلك قناة الانتفاضة بعرض حي ومباشر للاحتفالات الوطنية التي يكرم فيها شهداء الوطن وغيرها من البرامج المتنوعة و المخالفه التي تقوم قناة الانتفاضة بعرضها .

 

مميزات قناة الانتفاضة:

 

تتميز قناة الانتفاضة بعرض برامجها ومحتواها على مدار الأربع وعشرين ساعة دون انقطاع أو تشويش على إشارة البث أو الارسال . تتميز قناة الانتفاضة أيضا أن جودتها نقية واضحة وكذلك صورتها . تسعى قناة الانتفاضة إلى توسيع رقعة نشرها وبثها فلا تشمل دولتها فقط ولكن تتسع لتشمل المستوي العالمي لا الدولي . تقوم قناة. الانتفاضة بفتح باب الاتصال والتواصل مع الآخرين وذلك يزيد من نسبة مشاهديها ومتابعيها  . سهولة الحصول علي تردد قناة الانتفاضة وهذا يساعد قناة الانتفاضة على زيادة عدد المتابعين كل فتره . تقوم قناة الانتفاضة بعرض محتواها وبرامجها مع ما يتناسب مع عادات وتقاليد وعرف المجتمع ولا تقوم بعرض ما ينافي مع ذلك . تسعى قناة الانتفاضة إلى نشر عادات وتقاليد المجتمع الفلسطيني مع اكتساب عادات وثقافات جديدة ولكن مع التمسك والالتزام بثقافة المجتمع. تقوم قناة الانتفاضة بعدم استخدام الاعلانات الترويجية الطويلة لمنع ملل مشاهديها ومتابعيها ولكنها تستخدم الإعلانات الترويجية القصيرة . تستخدم قناة الانتفاضة الوسائل والطرق التكنولوجية الحديثة التي تساعد على زيادة ومتابعيها ومشاهديها . تقوم قناة الانتفاضه بدعم ومساعدة الضعفاء في بلدها وتقوم كذلك بنقل اخبار الشعب الفلسطيني بطريقة مناسبة بصوره دقيقه وبمصداقية عالية وتساعد على تعرف الشعب على اخبار دولته وأحداثها .

 

شارك المقالة:
40 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook