ما تردد قناة الأردن وقناة عمان

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة الأردن وقناة عمان

ما تردد قناة الأردن وقناة عمان.

 

 قناة الأردن:

 

والتي تعد نافذة الأردن على الأمة العربية منبر الصوت الحر الذي يعبر على رسالة الأردن الوطنية ووسيلة الاتصال والتواصل بينها وبين الدول المجاورة وأصبحت محل ثقة وتقدير لدى المشاهد العربي والأردني ويرجع السبب في ذلك لما تتمتع به من مزايا متنوعة ومتعددة أبرزها: تنوع خدماتها الإعلامية مابين أخبار وبرامج ومسلسلات متعددة الجنسيات ورياضة وأغاني سعيا منها لإرضاء ميول وأذواق مشاهديها المختلفة. شاهد أيضا: استقبل تردد قناة النهار 2020 AL Nahar تبعيتها قناة الاردن 2020 والمعروف اسبقيته في البث التلفزيوني الملون على مستوى الهيئات التلفزيونية العربية وكونه مركز لاستقطاب الدراما العربية والمصرية بالإضافة لما يقدمه من دراما أردنية وبثه للنشرات بأربع لغات مختلفة هي العربية والإنجليزية والفرنسية والعبرية. مراعاتها لمعايير الجودة الإعلامية والتقنية لتقديم محتوى شامل ذو قدرة تنافسية وإحترافية عالية واتباعها لسياسة إرضاء المشاهدين والذي ساعدها في تحقيقه أستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث المتنوعة الجودة ما بين أنظمة الأتش دي العالية الجودة وأنظمة الأس دي العادية متيحة لمستقبلي إرسالها حرية الأختيار من بينها كلا حسب النظام المتوفر به جهازه. شاهد أيضا: استقبل تردد قناة زي ألوان 2020 ZEE ALWAN حرصها على توفير محتواها الشامل والمتنوع لأكبر مساحة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما جعلها تبث إعلامها عبر القمر الصناعي النايل سات مجانا ودون تشفير. إيمانها بالدور الهام الذي تلعبه التكنولوجيا في تسهيل التواصل بينها وبين متابعيها في جميع أنحاء العالم وخاصة في ظل الثورة التكنولوجية التي شهدها العصر الحالي مما دفعها لإنشاء الصفحات الرسمية على المواقع الإجتماعية المشهورة بالإضافة لموقعين أحداهما إلكتروني على النت وآخر على اليوتيوب.

 

برامج قناة الأردن الفضائية:

 

تضم قناة الاردن والمعروفة أيضا بإسم التليفزيون الأردني مكتبة ضخمة من البرامج الحوارية والمتنوعة التصنيفات أهمها: برنامج يوم جديد. برنامج أغاني زمان. برنامج خليك بالجو. برنامج أخبار وحوار. برنامج على خطاهم. برنامج شباب ومهن. برنامج مفاتيح الجنة. برنامج حلوة يا بلدي. برنامج العين الساهرة. برنامج يسعد صباحك. برنامج الجيش العربي. برنامج صحتك بالدنيا. برنامج تبادل برامجي. برنامج هات من الأخر. برنامج منمنمات اردنية. برنامج سامحونا بنحبكو. برنامج لكل حدث حديث.

 

مسلسلات التليفزيون الأردني:

 

كما قدمت قناة الاردن مجموعة كبيرة من المسلسلات بمختلف التصنيفات منها: مسلسل زين. مسلسل مرايا. مسلسل التراب. مسلسل الضمير. مسلسل سمر قند. مسلسل زي الورد. مسلسل زمن العار. مسلسل ورق الورد. مسلسل ليالي عمان. مسلسل نصف القمر. مسلسل حنايا الغيث. مسلسل طائر الشوك. مسلسل تل السنديان. مسلسل وراء الشمس. مسلسل التراب الأحمر. مسلسل الحبيب الاول. مسلسل نقطة الضعف. مسلسل حارة أبو عواد. مسلسل الضوء الأسود. مسلسل زوجة مفروسة. مسلسل الدمعة الحمراء. مسلسل سامحنى يا زمن. وغيره من المباريات الرياضية الهامة والدوريات والبطولات العالمية وبرامج الأطفال والتغطيات الشاملة للأحداث السياسية والرياضية والوثائقيات والاحتفالات الوطنية والمهرجانات والفعاليات الدولية والمقابلات مع الشخصيات البارزة في المجتمع والنشرات الإخبارية وأهم الأنباء وكل ما يرضي متابعيها في الأردن والمنطقة العربية لذلك وحرصا من موقع محتوى على تلبية رغبات قرائها الأعزاء وتوفير احتياجاتهم من القنوات وخلافه من المواضيع الهامة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

 

تردد قناة الأردن نايل سات:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 12379 (v) 12034 (h) 27500 27500 عمودي أفقي 3/4 3/4 تم اضافة تردد قناة عمان 2020 الاردنية التي تنقل جميع المسلسلات خلال شهر رمضان الفضيل علي موقع محتوي ونضع لكم تنبية ان القناة تعمل فقط علي الاجهزة التي تدعم تقنية HD .


 

شارك المقالة:
53 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook