ما تردد قناة ال بي سي LBC

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة ال بي سي LBC

ما تردد قناة ال بي سي LBC.

 

نبذة عن قناة ال بي سي LBC:

 

هي قناة لبنانية يرجع أساس إنشاءها إلى حزب القوات اللبنانية في أغسطس 1985م ،وكان الهدف من إنشاء القناة في بداية الأمر هو نشر كل ما يتعلق بهذا الحزب وأهدافه . تقوم القناة بأحياء الذكريات الماضية وتذكير المشاهدين بكل ما هو جميل عن طريق عرض برامج من الماضي البعيد وكذلك مسلسلات. يتنوع المحتوي التي تقدمه القناة فهي تعرض برامج سياسية واقتصادية واجتماعية وثقافية ورياضية ونشرات اخبارية وافلام ومسلسلات والعديد من المسابقات . تهتم بالجانب السياسي والأحداث الواقعة في البلاد تهتم بنقل الخبر للمشاهد بكل مصداقية وتسعي وراء تغطية عدد كبير من الأحداث الواقعة سواء في لبنان والوطن العربي. تتمتع بجودة عالية وبث مستمر دون انقطاع. تقدم محتوى هادف يحترم عقلية المشاهد و يحترم عادات وتقاليد المجتمع. تمتلك القناة العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ،ليتمكن المشاهد من متابعة كل ما يتعلق بالقناة بسهولة. كل هذا من المميزات التي تجعل القناة تتعرض بإقبال كبير من المشاهدين وبتالي زيادة الأرباح.

 

تردد قناه ال بي سي LBC:

 

القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 10776 (H) 27500 – 5/6 SD عرب سات 11843 (H) 27500 – 5/6 SD عرب سات 10730 (V) 27500 – 3/4 HD اسم القناة على قائمة القنوات “LBC Sat“

 

برامج قناة LBC:

 

برنامج نهاركم سعيد . برنامج حسابك عنا . برنامج كلام الناس . برنامج توب شيف خاص بالطهي يتيح أمام الأشخاص محبي الطهي  الدخول عالم المطبخ والطهاة العالميين ومواجهة عدد كبير من المتسابقين المحترفين ويتم تذوق الطعام من قبل لجنة التحكيم عالميه لإبداء رأيهم وإعطاء النقاط . برنامج هوا الحرية . برنامج لهون وبس . برنامج قسمة ونصيب . برنامج ديل اور نو ديل في البرنامج يتفاعل المشتركون أمام ضغوطات تتطلب جرأة و اتخاذ القرارات الصعبة كان من تقديم الإعلامي ميشال سنان وقيمة الجائزة المقدمة 250.000 دولار أمريكي. برنامج ديو المشاهير . برنامج بس مات وطن هو برنامج كوميدي سياسي ساخر يعبر عن أحوال البلاد بطريقة كوميدية مضحكة ويحول كل الجوانب السلبية المخزنة الى صور مضحكة. برنامج كتير سلبي شو . برنامج أحمر بالخط العريض ،برنامج لبناني حواري هادف، يكشف عن أهم القضايا والحوادث الموجودة في المجتمع اللبناني والعربي عامة، ويحاول معالجتها بشكل نهائي ،كما أنه يقوم باستضافة العديد من المواهب الخاصة. برنامج حسابك عنا هو برنامج اجتماعي ترفيهي يقوم على الأسئلة وتجميع نقاط دولاب الحظ. برنامج في مال برنامج حب كبير برنامج بكل طائفية برنامج نجوم العلوم برنامج الليلة ليلتك هو برنامج حواري ويحتوي علي العديد من الفقرات الشيقة . برنامج تاك مي أوت هو برنامج ترفيهي  يتعلق هذا البرنامج بفكرة الحب والارتباط وهو تقليد لبرنامج بريطاني. برنامج ستار أكاديمي هو برنامج مسابقات  عربي غنائي تستغرق المسابقة 15 اسبوع لإكمال التصفيات والانتهاء بفوز واحد فقط من المتسابقين. مسلسلات قناة LBC X أسود سلاسل دهب بروفا هو عبارة عن مسلسل ترفيهي يناقش قضية اجتماعية وهي ماجد حفيد مديرة المدرسة قادم من مصر ليال فتاة طموحة تبحث عن فرصة للعمل في المدرسة، بعدما أخبرته أنها تحتاج إليها، وطلب منها إحضار صور وشهادات تثبت أنها موهوبة ولديها خبرة في مجال المسرح، فتطلب ليال من صديقها وسام مساعدتها في تركيب صورها بالفوتوشوب وتزوير أوراق تفيد بأنها حاصلة على شهادة موسيقي من فرنسا وبعد صراعات تنشأ قصة حب بينهما. مسافة أمان باب الحارة الجزء العاشر الكاتب حرملك مسلسل الشقيقتان . مسلسل أمير الليل . مسلسل ولاد البلد . مسلسل خطوة حب . مسلسل لعبة الموت . مسلسل قصر الشام . مسلسل شوارع الذل . مسلسل شيء من القوة . مسلسل ضحايا الماضي . مسلسل الحب الممنوع . مسلسل الأرملة والشيطان . مسلسل حريم السلطان 2 . مسلسل صاحب السعادة . مسلسل رمضان مبروك أبو العلمين مسلسل مصري بطولة الفنان محمد هنيدى يحكى عن مدرس لغه عربيه ملتزم شديد الاحترام ولكنه ظروفه صعبة جدا ويتعرض للكثير من الضغوط والظلم.

 

شارك المقالة:
86 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook