ما تردد قناة افلام المغربية

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة افلام المغربية

ما تردد قناة افلام المغربية.

 

قناة aflam tv:

 

تحظى قناة افلام 7 المغربية بعدة مزايا متنوعة يرجع إليها السبب الحقيقي وراء ما حققته من جماهيرية وأنتشار في المغرب والمنطقة العربية أبرازها: تخصصها في بث مادة إعلامية ترفيهية تتسم بالمتعة والتشويق والفائدة وتشبع أهتمامات وميول قطاع كبير من عشاق الأعمال السينمائية والمسرحية في العالم العربي وتساهم في تعزيز الإنتاجيات الوطنية على الصعيد الفني والسينمائي. انتقائها لأعمالها وبرامجيتها المتميزة وتسليط الضوء على القضايا المجتمعية والعاطفية التي تواجه الأسرة العربية وتوفير إعلام ترفيهي أمن وغير مبتذل يلتزم بالأخلاقيات والمبادئ الشرقية. احتوائها على مكتبة ضخمة من الأعمال السينمائية المغربية والعربية. حرصها على بث مضمونها الإعلامي بإحترافية وتقنية عالية الذي ساعدها فيه مراعاتها للضوابط والمعايير الدولية. استخدام أحدث التقنيات العالمية وأفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة الأتش دي فائقة الجودة وأنظمة الأس دي القياسية لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية وصوت أكثر دقة ونقاء كلاً حسب النظام الداعم له جهازه. اهتمامها بتوسيع رقعة خدماتها الإعلامية وتحقيق شعبية وجماهيرية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها لبث محتواها بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات. مجاراتها للتطورات التكنولوجية في عالم الصوتيات والمرئيات وتسخيرها المميز لها في تسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم وخلق أجواء تفاعلية إيجابية تساعدها في تحسين أدائها الإعلامي. تواجدها الملحوظ على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وإنشائها لموقع إلكتروني على الأنترنت وموقع للبث الحي على اليوتيوب يوفر لمتابعيها التمتع ببرامجها وأعمالها وقتما يشاؤن.

 

افلام قناة المغربية 7:

 

قدمت قناة السابعة افلام سلسلة كبيرة من الأفلام بمختلف تصنيفاتها وجنسياتها منها: شاهد أيضا: استقبل تردد قناة النهار 2020 AL Nahar فيلم الحب المجهول. فيلم الوشاح الأحمر. فيلم بيت من زجاج. فيلم رقصة الوحش. فيلم الطفل الشيخ. فيلم اسيف المال. فيلم حفيد الحاج. فيلم ياك اجرحي. فيلم أراى الظلمة. فيلم ذاكرة الحب. فيلم خفة الرجل. فيلم وراء المرآة. فيلم ابن الثلج. فيلم الشاهدة. برامج القناة السابعة المغربية تضم قناة السابعة المغربية باقة من أفضل البرامج الفنية والسينمائية المنوعة أهمها: شاهد أيضا: قصة مسلسل جنة هلي للنجمة سعاد عبد الله برنامج الحياة سينما. برنامج عن السينما. برنامج شاشات. 

 

قناة 7 افلام المغربية:

 

أيضاً بعرضها الممتع للعديد من المسلسلات والأعمال الكوميدية والمسرحية وفاعليات حفلات توزيع الجوائز والمهرجانات السينمائية الإقليمية والدولية بجانب رصدها المتميز للأحداث والأخبار الفنية وإجراء الأستضافات الحصرية مع نجوم الفن في المغرب والدول العربية والتعرف على أخر أعمالهم ومشوار حياتهم المهنية وكل ما يهم جمهور الفن المغربي والعربي من أعمال تليفزيونية وسينمائية حديثة وقديمة.
 

شارك المقالة:
108 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook