ما تردد قناة أون تايم سبورت الجديد على قمر النايل سات

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة أون تايم سبورت الجديد على قمر النايل سات

ما تردد قناة أون تايم سبورت الجديد على قمر النايل سات.

 

 

ننشر اليوم تردد قناة أون تايم سبورت الجديد على النايل سات 2020 وذلك بعد دمجها كقناة رياضية مصرية تبث مباريات الدوري المصري، وقد قررت الجهة المسؤولة (المتحدة للخدمات الإعلامية) أن يتم إطلاق قناة أون تايم سبورت 2020 على النايل سات في شهر مارس الجاري.

 

 

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد على النايل سات 2020

 

يتعلق عمل القناة ببث المباريات المصرية والحصرية خلال الفترة القادمة، حيث تبدأ قنوات ON  الرياضية بنظامها الحديث بعد انضمام قناة تايم سبورت الأرضية وقناة أون سبورت لنقل الدوري المصري وبقية الدوريات العربية.

 

 

تفاصيل تردد قناة أون تايم سبورت الجديد على النايل سات 2020

أون تايم سبورت On time Sports والتي كانت تسمى سابقًا أون سبورت هي مجموعة من القنوات الرياضية المصرية تبث مختلف البطولات الرياضية المصرية والدولية.

اشترت حقوق نقل مباريات الذهاب والإياب من كأس السوبر الإسباني بين الخصمين برشلونة وريال مدريد في عام 2017 بعد احتكار استمر لسنوات من قبل قنوات بي إن سبورت في بث هذه البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بث يوفنتوس ولاتسيو وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي وتشيلسي في موسم 2017-2020 .. كما بثت نصف النهائي والنهائي للكأس البرتغالي، وبثت البطولة العربية عام 2017.

في 2020 تم فتح OnTime Sports 2 وأذاعت أول مباراة لنادي سموحة.. وتذيع المباراة الأكثر أهمية حين تكون هناك مباراتان في نفس الوقت.

 

المباريات التي حصلت قناة أون تايم سبورت على حق بثها

  1. مباريات الدوري المصري الممتاز
  2. مباريات كأس السوبر المصري.
  3. مباريات كأس مصر.
  4. المباريات الودية لمنتخب مصر.
  5. دوري أبطال إفريقيا.. (مباريات الأندية المصرية في دور الـ 32 ودور الـ 64 إن وجد).
  6. كأس الاتحاد الأفريقي للأندية.. (مباريات الأندية المصرية دور الـ 32 ودور الـ 32 ودور الـ 64 ان وجد).
  7. تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2020 بأفريقيا.. المرحلة الثالثة، مباريات مصر المقامة علي ارضها.
  8. دوري السوبر لكرة السلة المصري.
  9. مباريات كرة اليد والطائرة.

 

برامج قناة أون تايم سبورت

 

  1. ملعب اون تايم
  2. ستاد مصر
  3. دقيقه 60
  4. بي اون تايم
  5. ملاعب الابطال
  6. جمهور الثالثه
  7. اون سبورت
  8. كل الملاعب

تنقل قناة OnTime Sport المباريات والدوريات المحلية والدولية بطريقة مختلفة وأفضل من ذي قبل، في سياق تفعيل بروتوكولات التعاون الجديدة بين المنفعة الوطنية للإعلام ومجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتضم OnTime Sports أفضل المعلقين والمحللين الرياضيين، نذكر منهم: “إبراهيم فايق، وأحمد شوبير، وسيف زاهر، وحازم إمام، وطه إسماعيل، ووليد صلاح الدين، وحسن المستكاوي، وسمير عثمان، وعبد الظاهر السقا، وأحمد الشناوي، وأيمن يونس، وأيمن الكاشف، ومحمد أبو العلا، وعماد متعب، ومحمد عمر، وحاتم بطيشة، وخالد حسن، مؤمن حسن، محمد الغياتي، محمد الشاذلي، ومحمد عفيفي، ومحمد البوشي، وأمير محروس.

 

تفاصيل برامج قناة أون تايم سبورت

كشف المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة للخدمات الاعلامية أن قناة OnTime Sports بها عدد من البرامج الرائعة التي ستلقى استحسان الجمهور مثل “ملعب أون تايم” الذي يقدمه كابتن أحمد شوبير والإعلامي سيف زاهر.. ويتم بث البرنامج طوال أيام الأسبوع الساعة الحادية عشر مساءً.

برنامج “ستاد مصر” الذي يغطي مباريات كرة القدم طوال الأسبوع ويقدمه الإعلاميون تامر صقر وكريم خطاب وإبراهيم عبد الجواد، وينضم إليهم أحياناً سيف زاهر و أحمد شبير.. كما يوجد لدى البرنامج مجموعة من أقوى المحللين مثل أيمن يونس ووليد صلاح وعماد متعب وعبد الظاهر السقا وحازم إمام والشيخ طه إسماعيل ومحمد عمر ومحمد أبو العلا.. أما بند أو فقرة التحكيم فيتكفل بها سمير عثمان وأحمد الشناوي، ومجموعة من المراسلين المختصين في الملاعب.

بالإضافة إلى برنامج الصباح “بي أون تايم” الذي تقدمه الأميرة جمال مع كريم رمزي من السبت إلى الخامس الساعة 11 صباحا.

أما عن برنامج “جمهور التالتة” فيقدمه الإعلامي ابراهيم فايق من السبت إلى الأربعاء الساعة العاشرة مساءًا.

أما برنامج “ملاعب الأبطال” فتقدمه ميرهان عمرو وشيما صابر من السبت إلى الأربعاء في الساعة التاسعة مساءً.

وبرنامج “دقيقة 60” يقدمه محمود بدراوى ويحيى حمزة من السبت إلى الخميس الساعة السابعة مساءً.

وبرنامج “اون سبوت” تقدمه شيما صابر كل جمعة الساعة 7 مساءً.

 

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد على النايل سات 2020 بعد التطوير

جدير بالذكر هنا أن رئيس مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية والعضو المنتدب لشركة إعلام المصريين تامر مرسي صرح بأن قنوات أون تايم سبورتس ستكون أكثر تطورًا مما كانت عليه القناة السابقة أون سبورت، وسيتم البناء بالاستفادة من تجربة تايم سبورتس الناجحة.

والجدير بالذكر أنه سيتم الاستفادة من الكوادر المتميزة مع إضافة محتوى مميز أيضا، لتكون قناة أون تايم سبورت بهذا قادرة على الحصول على أكبر قدر ممكن من اهتمام المشاهد المصري بشكل خاص والمشاهد العربي بشكل عام..

كما وعد تامر مرسي بأن يكون التركيز على الوصول إلى المشاهد بطريقة متميزة من خلال بنية تحتية قوية، وفريق من المحترفين في العمل الرياضي التلفزيوني في مصر والشرق الأوسط.

وقد أشار مرسي إلى أن شركة POD قد تم تعيينها كوكيل إعلاني للمجموعة الرياضة.

 

تعاقد قناة أون تايم سبورت مع المعلق الكروي حاتم بطيشة

أعلنت إدارة قناة أون تايم سبورت أنها تعاقدت مع المعلق المصري حاتم بطيشة للتعليق على المباريات التي ستبث على القناة خلال الفترة المقبلة.

وكشفت قناة أون تايم سبورت أن بطيشة بدأ مسيرته مع القناة – أون سبورت القديمة – من خلال التعليق على مباراة المقاصة بين الزمالك ومصر في بطولة الدوري.

كانت محطات حاتم الأخيرة متهورة مع DMC Sports خلال الموسمين الماضيين، بعد أن غادر BN Sports قبل إغلاق DMC قناتها الرياضية.

 

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد على النايل سات 2020

وعدنا بتغطية شاملة لكل ما يخص قناة أون تايم سبورت، ووفينا بوعدنا.. والآن نترككم مع تردد قناة أون تايم سبورت الجديد على النايل سات 2020 ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

التردد: 10853 استقطاب أفقي

معامل ترميز 27500

معامل التعديل: 5/6

 

 

شارك المقالة:
44 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook