ما تردد قناة آي سينما I Cinema الجديد على قمر النايل سات

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة آي سينما I Cinema الجديد على قمر النايل سات

ما تردد قناة آي سينما I Cinema الجديد على قمر النايل سات.

 

 

تردد قناة آي سينما i cinema الجديد على النايل سات ، من جديد عدنا إليكم من خلال منصة موقعنا وتفاصيل تردد قناة i cinema الجديد التي يبحث عنها الكثيرين بعد أحدث التعديلات التي قد أجرتها القناة لتحسين أدائها ونيل رضاء متابعيها الكرام في كل مكان، فيها بنا.

ويمكن عبر الحصول على تردد قناة i cinema الجديد الحصول على سينما منزلية طوال 24 ساعة في اليوم، حيث تقدم كل ما هو حصري ويناسب الأعمار المختلفة من أحدث الأفلام الجديدة في السينما، حيث تقوم بنقلها من شاشة السينما إلى شاشة المنزل مباشرة لتكون بين يديك عزيزي المشاهد.

 

:: ما لا تعرفه عن قناة I Cinema الجديد ::

 

تعمل قناة i cinema الجديد من أجل عرض أفضل الأفلام العربية في مصر والدول العربية، حيث تحرص إدارة القناة على تلبية رغبات جمهورها الكرام في كل مكان، عبر عرض الأفلام المميزة والحصرية بإستمرار وعلى مدار الساعة من على منصتها، كما تقدم على شاشتها الصغيرة أشهر الفنانين والفنانات.

حيث إتاحة القناة الفرصة للكثير من الوجوه الصاعدة وحتى الفنانين والفنانات المشهورين داخل الوسط الفني والإعلامي عبر نشر أعمالهم الفنية على شاشتها مما سمح لهم بزيادة الرصيد الحالي من الجمهور، بجانب اكتساب شهر على مدار أوسع، مما حقق المزيد من المشاهدات الدائمة للقناة.

:: مميزات قناة I Cinema الجديد ::

من مميزات قناة i cinema الجديد التي كانت السبب في شهرتها يبحث الكثيرين عن تردد قناة i cinema الجديد على محرك البحث أن القناة تضع على عاتقها تقديم أفضل الأفلام الجديدة والتي ترضي ذوق مشاهديها في كل مكان، حيث تستهدف القناة العديد من المستويات الإجتماعية.

وتذيع القناة على شاشتها الكثير من الأفلام الشعبية والإجتماعية لأشهر الأسماء في الفترة الحالية، كما تقدم دعم إعلاني لأعمالها بشكل منظم ومدروس مما زاد من شهرتها وثقة الجمهور بها، ومن مميزات القناة أنها تعمل على عرض الأفلام التي تستطيع أن تأخذها من شاشة السينما مباشرة إليها.

وبهذا تستطيع القناة تقديم محتوى حصري مقارنة بالعديد من القنوات الاخرى، كما تقدم شاشة واضحة وجودة وصورة عالية مما يساعد المشاهد في الإستمتاع، بجاني دقة الصوت، وعدم عرض الإعلانات التي قد تغضب بعض المشاهدين، مما يزيد من متعة مشاهدتها.

:: تردد قناة I Cinema الجديد ::

لكل من يبحث عن Frequency Channel E Cinema الجديد والذي قد تم الكشف عنه بعد التغيير الأخير، نؤكد له أن إذاعة القناة قد أعلنت أن تردد قناة اي سينما 2020 – 2020 Frequency Channel E Cinema الجديد سوف يتم بثه على القمر الصناعي نايل سات، وتحديدا على تردد القمر المصري FEC/SR بتردد 12604 (h).

كما يجب ضبط FEC/SR عند تظبيط تردد القناة على 27500 – 5/6 نايل سات، وذلك على مدار 7.0°W، للحصول على بث مباشر ومشاهدة دون إنقطاع طوال اليوم، حيث ورد أنها تبث الآن من على مصر أون لاين، كما أن اسم القناة عند البحث عنها في قائمة قنوات القمر النايل سات الجديد هو E Cinema.

 

 

شارك المقالة:
331 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook