ما تردد قناة Italia 1

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة Italia 1

ما تردد قناة Italia 1.

 

تحظي القناة بعدة مزايا متنوعة هي السبب الحقيقي وراء ما حققته من نجاح وشهرة منها : تقديم القناة لإعلام شامل وهام يضم كل ما يبحث عنه المشاهد من أعمال فنية أجنبية ورياضة وأخبار وغيره .

 أستخدام القناة لأحدث التقنيات والأنظمة متنوعة الجودة مابين أنظمة عالية الجودة وأنظمة عادية لتوفر لمتابعيها أستقبال أرسالها برؤية أكثر وضوح ودقة كلا حسب النظام المتوفر به جهازه . 

وعدم تشفير القناة وبثها محتواها من خلال القمر الصناعي الهوت بيرد وهو ما أتاح الفرصة لقطاع كبير من عشق الأعمال الأجنبية والرياضيات لمتابعتها . تضم القناة نخبة كبيرة من النجوم والإعلامين ومقدمي البرامج والمحللين السياسين والرياضيين والخبراء في مختلف المجالات وغيرهم من القائمين علي إدارتها والعاملين بها .

مواكبة القناة للتطورات التكنولوجية المستمرة وأنشائها موقع إلكتروني خاص بها يمكن ترجمته إلي جميع اللغات يسهل علي متابعيها في أنحاء العالم التواصل معها من خلاله ومشاهدة ما تقوم بعرضه من برامج ومباريات وغيره .

 

برامج قناة Italia 1:

 

تقدم القناة مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة النرفيهية والتحليلية وغيره منها : برنامج x ستايل . برنامج قصص . برنامج أضواء صغيرة . برنامج فتح أستوديو . برنامج تايكي تاكا . برنامج الأصدقاء . برنامج السينما الأن . برنامج السقوط الحر . برنامج ملاحضات فيلم . برنامج مطبوخ ومأكول . برنامج قسط الرياضة . برنامج أصفر الأسبوع . برنامج صور شخصية . برنامج جاهزة في الجدول . برنامج كلمة الأبهام الخضراء . برنامج مرافقي طريق كاريوكي .

 

مسلسلات قناة Italia 1:

 

كما قامت القناة بعرض عدد كبير من المسلسلات الأجنبية بجميع أنواعها أهمها : مسلسل نظرية الأنفجار العظيم وهو مسلسل فكاهي أمريكي تدور أحداثه حول زميلين في العمل يسكنا نفس الشقة الأول ويعانيان من رهبة التحدث مع النساء إضافة لزميلين آخرين في العمل يزورانهما بأستمرار وتنتقل للسكن في الشقة المقابلة لهم عاملة في تشيز كيك يحاولان التودد إليها . مسلسل صمود الرجل الأخير وهو مسلسل إجتماعي يتناول سرد قصة حياة رب أسرة يعمل في متجر لبيع معدات الصيد ويحمل أفكار محافظة جعلته علي خلاف مستمر مع أسرته . مسلسل مايك ومولي وهو مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول قصة حب تجمع بين مولي ومايك ويواجهان معا مواقف كوميدية شيقة . مسلسل بروك جيرلس 2 ويتناول عرض قصة حياة فتاتين يواجهن ظروف صعبة يحاولن التغلب عليها في إطار كوميدي رائع   . بالإضافة لما تقوم بعرضه من أفلام أجنبية وأحتفالات ومسابقات ورسوم متحركة وتقارير رياضية وفنية وبطولات دورية هامة منها بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم والدوري الإنجليزي لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم وغيره من المباريات الهامة مما زاد من الراغبين في الحصول علي ترددها الجديد لمتابعة دوري أبطال أوروبا من خلالها وأيضا مشاهدة برامجها التحليلية علي يد محترفين وأخبار اللاعيبة والأندية المشتركة وتناقلات الفرق في الموسم الكروي . لذلك وحرصا من موقع محتوي علي تلبية رغبات قرائه وتوفير كل ما يسعون للحصول عليه من ترددات للقنوات التليفزيونية المختلفة وخاصة بعد قيام معظم القنوات بعمل تحسينات علي تردداتها لتفادي ما قد يتعرض له أرسالها من مشاكل التشويش وغيره وتوفير صوت وصورة أكثر نقاء وجودة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

 

تردد قناة Italia 1:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC الهوت بيرد 11919 (v) 27533/29900 عمودي 2/3 

شارك المقالة:
48 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook