ما افضل محلات غرف نوم بالرياض 2022

الكاتب: رامي -
ما افضل محلات غرف نوم بالرياض 2022
"تتم زيارة أفضل محلات غرف النوم في الرياض للاطلاع على المنتجات المعروضة ثم شراء الغرفة التي تناسب متطلبات العميل ؛ تسعى هذه المحلات إلى تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة تختلف اختلافًا كبيرًا في الجودة والسعر ؛ يبدأ البعض منهم ببضعة آلاف والبعض الآخر يصل إلى عشرات الآلاف ويقدم قائمة بأفضل هذه المتاجر ويذكر أيضًا بعض الأسعار التي يقدمونها.

افضل محلات غرف النوم في الرياض
رياض ايكيا لغرف النوم
اثاث من المطلك بالرياض
غرف نوم قصر السرايا بمدينة الرياض
متاجر أثاث ميمون
مفروشات عبداللطيف بالرياض
أثاث الحياة
أثاث تجريبي
أثاث اشلي
المركز الثاني لمفروشات دوم
شركة ihome
أفخم محلات الأثاث بالرياض
أثاث ميداس
مفروشات زماني
أثاث منزلي خشبي
افضل محلات غرف النوم في الرياض

تضم مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية العديد من متاجر الأثاث التي تقدم غرف نوم متنوعة لعملائها، وخاصة: متاجر ايكيا والمطلق، والأثاث من قائمة عبد اللطيف والعمر لأفضل هذه المتاجر.

رياض ايكيا لغرف النوم

ايكيا هي واحدة من أشهر الشركات التي تقوم بتسويق الأثاث المنزلي حول العالم وتحتوي مكاتب هذه الشركة في المملكة العربية السعودية على مجموعة متنوعة من غرف النوم، بالإضافة إلى جميع الملحقات والتجهيزات الخاصة بتلك الغرف. يقع فرع ايكيا بالرياض على الطريق الدائري الشرقي بالقرب من مسجد الشيخ محمد ناصر الدين الألباني.

خصومات رياض ايكيا

يمكننا التعرف على الخصومات التي تقدمها ايكيا المملكة العربية السعودية لعملائها من خلال اتباع الخطوات التالية:

اذهب مباشرة إلى موقع ايكيا.
اختر أقل سعر من القائمة الرئيسية.
حدد المرشحات المناسبة للعثور على احتياجات غرفة النوم.
تصفح العروض المتاحة على الموقع.
أوقات عمل رياض ايكيا

تستقبل معارض ايكيا الرياض عملائها من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، كل يوم من أيام الأسبوع ما عدا الجمعة ؛ في هذا اليوم، تستقبل العملاء من الساعة 1:30 مساءً حتى 12:00 مساءً، ويمكننا الاتصال بالمعرض التجاري مباشرةً على الرقم 920004532.

اثاث من المطلك بالرياض

تأسست شركة المطلق للمفروشات عام 1954 م لتقديم حلول المفروشات المتنوعة لعملائها في المملكة، وهي واحدة من أهمشركات الأثاث في المملكة العربية السعودية لما لها من تاريخ طويل. هذه الشركة لديها خمسة مكاتب في مدينة الرياض ويمكن أن نرى قائمة الفروع “” مباشرة.

عروض مفروشات المطلق في الرياض

تلتزم شركة المطلق للمفروشات بتقديم العديد من الصفقات التي من شأنها أن تساعد في جذب المزيد من العملاء على مدار العام، وتشمل هذه الصفقات فئة معينة من الموظفين في المملكة بما في ذلك: فئة موظفي مؤسسة تحويل المياه المالحة وفئة موظف شركة السكك الحديدية السعودية، ونحن يمكنك الذهاب إلى صفحة العروض على الموقع الرسمي للشركة.

غرف نوم قصر السرايا بمدينة الرياض

تقدم شركة قصر السرايا حلول الأثاث لعملائها منذ عام 1978 ولديها مكتبان في الرياض أحدهما على شارع الملك عبد الله في حيالمرسلات بالقرب من سفارة جمهورية بوروندي والآخر على طريق الملك عبد العزيز في الياسمين. بالقرب من مسجد الشيخ علي الماجد ويمكننا التواصل مع الشركة مباشرة على 920020999.

متاجر أثاث ميمون

تقع محلات ميمون للمفروشات في منطقة الخليج بالقرب من مسجد السوق على طريق سلمان الفارسي، وتوفر هذه المحلات غرفًا بأسعار وجودة مناسبة، وتتميز بالأناقة الأنيقة لاستقبال العملاء والعملاء، ويمكننا ميمون. تواصل مع مفروشات على رقم الهاتف 00966556014513 للاستعلام عن أسعار غرف النوم.

مفروشات عبداللطيف بالرياض

تتمتع شركة العبد اللطيف للمفروشات في الرياض بخبرة واسعة في مجال الأثاث وعملت على تأثيث العديد من المساجد الكبيرة في المملكة العربية السعودية وقدمت العديد من حلول غرف النوم لعملائها في مدينة الرياض منذ إنشائها. والمكتب الرئيسي لهذه الشركة يقع في حي العليا على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز ويمكننا التواصل معهم مباشرة على رقم الهاتف 920002233.

أثاث الحياة

تسعى شركة العمر للمفروشات جاهدة لتقديم حلول لغرف المعيشة وغرف الطعام والمطابخ بالإضافة إلى حلول الغرف الفردية والمزدوجة، بأسعار تتراوح من 4،250 ريال سعودي إلى 39،550 ريال سعودي. تمتلك هذه الشركة العديد من المكاتب في المملكة منها:فرع حي النزهة بالقرب من شركة المياه بالرياض، وفرع ظهرة البديعة بالقرب من مسجد سوق اليمامة بالرياض.

أثاث تجريبي

تتفوق Demos Furniture في تقديم العديد من العروض باستمرار لعملائها، وتعمل على توفير مظهر جذاب وجودة عالية للعديد من غرف النوم، ولكن أسعارها تختلف بشكل كبير بسبب جودتها المختلفة ويمكننا استخدام Demos Furniture في. زيارة حي السليمانيةعلى طريق الملك عبد العزيز.

أثاث اشلي

يقع أشلي للمفروشات على طريق أبو بكر الصديق بالقرب من عيادة أوكسي هيلث بالرياض، ويمكننا أن نرى مباشرة الأسعار التي تقدمها هذه الشركة لعملائها ويمكننا أيضًا الاتصال بفريق خدمة العملاء عن طريق الاتصال على 920008585 للأسئلة والاستفسارات

المركز الثاني لمفروشات دوم

تأسست شركة دوم في عام 1995 بهدف توريد الأثاث الذي يلبي احتياجات العملاء حتى أصبحت واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجالفي المملكة العربية السعودية، وتقوم هذه الشركة بتوريد جميع المستلزمات والإكسسوارات اللازمة لغرفة النوم. يمكننا التواصل مع الشركة على الرقم 00966114629492 كما يمكننا تحديد “” مباشرة في قائمة الفروع.

شركة ihome

يفضل العديد من سكان الرياض شراء غرف نوم من iHome حيث تقدم هذه الشركة خدمات مجانية. بالإضافة إلى التركيب المجاني لجميع الغرف والمشتريات، تشمل هذه الخدمات أيضًا شركة التوصيل المجاني من خلال الرقم 920008544 المباشر، كما يمكننا زيارة فرع الرياض في سوق شرق للمفروشات بالقرب من ايكيا. من الساعة 3:00 مساءً حتى 10:00 مساءً

أفخم محلات الأثاث بالرياض

ترغب العديد من العائلات في شراء غرف نوم من متاجر الأثاث الفاخر في الرياض مقابل منتجات عالية الجودة مقابل جودة المتاجر الأخرى، وهنا بعض من أشهر تلك المتاجر.

أثاث ميداس

تقدم شركة ميداس للأثاث لعملائها من جميع الفئات جميع الحلول المتعلقة بالأثاث والمفروشات وتسعى جاهدة أيضًا لتقديم مجموعة فاخرة من المطابخ وغرف المعيشة وغرف النوم، لكن هذه المجموعة تتمتع بأسعار مرتفعة مقارنة بأسعار المجموعة غير الفاخرة، و يقع المقر الرئيسي للشركة في حي الياسمين بالرياض على طريق الملك عبد العزيز.

مفروشات زماني

تصل أسعار بعض الغرف التي يقدمها معرض زماني للمفروشات إلى 23.530 ريالاً سعودياً نظراً لجودتها العالية، فيما تنخفض أسعار بعضالغرف الأخرى بشكل حاد.

أثاث منزلي خشبي

تبدأ أسعار الغرف المزدوجة في معرض وودي للأثاث من 6،888 ريالاً وتصل إلى حوالي 16،000 ريال سعودي، بينما تبدأ أسعار الغرف المفردة من 1،196 ريالاً وتصل إلى حوالي 9،000 ريال حيث تقدم الشركة كافة الحلول التي يختارها عملائها، ويمكننا ذلك. عرض هذه الشركة في مدينة الرياض عند مخرج 9 من طريق خالد بن الوليد.

يرغب الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية في التعرف على أفضل محلات غرف النوم في الرياض حتى يتمكنوا من زيارتها وشراء مستلزماتهم منها ؛ يوجد عدد كبير من هذه المتاجر في الرياض، وإلى جانب العبد اللطيف للمفروشات وقصر العمر للمفروشات، تعد متاجر ايكيا وميمون والمطلق من أفضل هذه المتاجر."
شارك المقالة:
501 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook