لمحبي المطبخ الآسيوي.. افضل مطعم صيني بالرياض

الكاتب: رامي -
لمحبي المطبخ الآسيوي.. افضل مطعم صيني بالرياض
"

لمحبي المطبخ الآسيوي.. افضل مطعم صيني بالرياض


تتميز المملكة العربية السعودية باحتضانها لمزيج من ثقافات الشعوب الأمر الذي ساهم في تنوع المرافق والخدمات حتى تتم تلبية كافة رغبات السكان على اختلافها. تعتبر المطاعم من أهم المرافق التي تنوعت وانتشرت بشكل كبير حتى أصبحت المملكة تحتضن أشهر المطاعم على المستوى الإقليمي والعالمي، وبهذا أصبح يتسنى للسكان التعرّف على ثقافات دول العالم في مكانٍ واحد. انتشرت المطاعم الآسيوية في المملكة العربية السعودية بشكل كبير، لذا سنسلط الضوء في هذا المقال على افضل مطعم صيني وباقة من أشهر المطاعم الآسيوية في الرياض.



مطعم درة الصين


الأطباق المعدة باللحوم لها نكهة خاصة ومميزة في المطبخ الصيني والآسيوي



حرص مطعم درة الصين على الحفاظ على الجودة العالية وتقديم المأكولات ذات المستوى العالمي منذ افتتاحه عام 1994 إلى يومنا هذا، مطعم درة الصين يعد افضل مطعم صيني بالرياض، وذلك لحرصه الدائم في الحفاظ على الجودة العالية، إضافة إلى وجود أفضل الطهاة الصينيين لإعداد أشهى الأطباق الصينية.



تضم قائمة الطعام في مطعم درة الصين تشكيلة واسعة من المقبلات والشوربات وأصناف المكرونة الشهية واطباق الأرز والدجاج واللحوم والأسماك بالإضافة إلى الاستاكوزا والجمبري والعديد من الأصناف الشهية.



الموقع: طريق الملك عبدالله، حي الورود


ساعات العمل: السبت – الجمعة (1:00 ظهراً – 1:00 صباحاً)


التواصل: 920008118



مطعم هوالان


مجموعة متنوعة من الأطباق الصينية الشهية



تتغير قائمة الطعام في مطعم هوالان بناءً على توافر مكونات الأطباق في أوقات السنة المختلفة. فيعتمد مطعم هوالان على المكونات الطازجة الموسمية، لذلك قد تتغير قائمة طعامه في موسم ما لعدم توفر مكوناتها. يُقدم مطعم صيني هوالان الطعام بنكهات حديثة من المطبخ الصيني العصري مع إضافة الخلطات المميزة المستوحاة من اللمسات الآسيوية.



مطعم هوالان يُصنّف من ضمن افضل مطعم صيني بالرياض نسبة إلى جودة الطعام العالية وديكور المطعم الفريد من نوعه كون المطبخ شبه مفتوح ويتيح الفرصة لزبائنه لرؤية كيفية تحضير الطعام، واهتمام فريق مطعم هوالان بالخدمة المميزة والجودة العالية.



الموقع: مركز سنتريا التجاري، العليا.


ساعات العمل: السبت – الجمعة (1:00 ظهراً – 11:30 مساءً)


التواصل: 112110999



مطعم يمي ووك


النودلز من أشهر الأطباق الصينية والمعروفة حول العالم



مطعم يمي ووك، هو مطعم اسيوي يقع في الرياض، يعتبر يمي ووك من مطاعم صينيه المشهورة بالرياض نظراً لتنوع قائمة الطعام لديه وديكوره الجميل المميز. يُقدّم يمي ووك أصناف النودلز والأكلات الآسيوية المتنوعة بطريقة لذيذة وشهية، ومن أشهر الأطباق في يمي ووك سوشي رول خضار ولحم، جمبري ديناميت وغيرها.



يتيح مطعم صيني يمي ووك للزبائن باختيار وتشكيل طلبهم كما يرغبون (اصنع طبقك) من الأصناف التي يقدمها المطعم، يتميز مطعم يمي ووك بكتابة السعرات الحرارية على صور الوجبات لمساعدة زبائنه المتبعين لنظام غذائي محدد في معرفة السعرات الحرارية لكل وجبة.



الموقع: طريق أبوبكر الصديق، الربيع


ساعات العمل: السبت – الجمعة (12:30 ظهراً – 12:30 صباحاً)


التواصل: 920006167



مطعم صيني لي شاتو


طبق الديناميت شريمبز الشهي



تم افتتاح مطعم لي شاتو عام 2013 ليكون عنوان للفخامة والرقي من خلال الديكور والأطباق وكافة الجوانب المتنوعةداخل لي شاتو، فقد اهتم مطعم اسيوي لي شاتو بكافة التفاصيل لكي يصبح افضل مطعم صيني بالرياض. يقدم لي شاتو قائمة طعام مميزة من مختلف المطابخ حول العالم كالمطبخ الإيطالي والياباني وكل ذلك تحت إشراف وتنفيذ أمهر الطباخين المتخصصين من المطابخ العالمية.



تتضمن قائمة الطعام أطباق متنوعة منها جمبري مع صلصلة اكليل الجبل، شوربة المأكولات البحرية، تبنياكي توفو بصلصة المحار وغيرها الكثير. يعتبر مطعم لي شاتو أكبر وأضخم مطعم في الشرق الأوسط ويعود ذلك إلى صالاته الفخمة التي تتسع إلى 1110 ضيف في واقت واحد.



الموقع: شارع التخصصي


ساعات العمل: السبت – الخميس (8:00 صباحاً – 12:00 صباحاً) | الجمعة (1:00 ظهراً – 12:00 صباحاً)


التواصل: 920006920



مطعم ميراج


الدجاج الحلو الحامض مع الأرز



مطعم ميراج من مطاعم صينيه في الرياض، يشتهر مطعم ميراج بالمأكولات الصينية المتنوعة والمقدمة بطرق مميزة، بالإضافة إلى ديكوره ذو الطابع والطراز الصيني العريق، يصنف مطعم ميراج بأنه واحد من افضل مطعم صيني بالرياض ويعود ذلك إلى تنوع الأصناف بقائمة الطعام لديه، إضافة إلى وجود أجمل الجلسات العائلية وجلسات الافراد المطلة، وكذلك توفر منطقة لعب للأطفال. من أشهر الأطباق الصينية التي يقدمها مطعم ميراج الدجاج الحلو والحامض والدجاج بالكاجو.



الموقع: شارع التخصصي


ساعات العمل: السبت – الجمعة (12:30 ظهراً – 1:00 صباحاً)


التواصل: 114834127



مطعم الخليج الصيني


لفائف السبرينغ رولز بالخضار الشهية



يجمع مطعم الخليج الصيني بين الأطباق الشهية والخدمة السريعة الممتازة فهو من مطاعم الصيني في الرياض المشهورة، مطعم الخليج الصيني مطعم اسيوي مشهور في السعودية يقدم الأطباق والمأكولات الصينية اللذيذة داخل صالة المطعم المصمم بديكور صيني جميل للغاية، يقدم مطعم الخليج الصيني العديد من الأطباق الصينية المشهورة منها دجاج الكاجو وطبق لحم البقر المشوي والسبرينغ رولز بالخضار.



الموقع: طريق الملك فهد الفرعي، الرحمانية


ساعات العمل: السبت – الجمعة (1:00 ظهراً – 1:30 صباحاً)


التواصل: 114195288



مطعم هونج كونج بالرياض



عند الدخول إلى مطعم هونج كونج بالرياض سوف تشعر أنك سافرت إلى الصين، فقد حرص مطعم هونج كونج بالرياض كونه أحد مطاعم صينيه على أن تكون الديكورات والتصاميم مستوحاة من ثقافة الصين حتى تكون الأجواء صينية بامتياز، وذلك بإضافة البراويز والكتابات الصينية فضلاً عن الموسيقى الصينية الجميلة. تتنوع الأطباق في قائمة الطعام في مطعم هونج كونج بالرياض مثل النودلز والبط والمكرونة والمأكولات البحرية والحلويات اللذيذة.



الموقع: شارع وادي الصمان، العليا.


التواصل: 112172247



مطعم بكين



مطعم بكين هو مطعم صيني بالرياض يقدم المأكولات الصينية المتنوعة، يقدم المأكولات الصينية من شوربات وأسماك ومقبلات بمذاق مميز خاص، ننصحك بزيارة مطعم بكين وعيش تجربة الطعام الصيني اللذيذ.



الموقع: شارع الأمير مساعد بن عبد العزيز، السليمانية.


ساعات العمل: السبت – الجمعة (1:00 ظهراً – 1:00 صباحاً)


التواصل: 114182233



مطعم الرياض الصيني



الأرز المقلي، الدجاج بصلصة الثوم الحارة، والنودلز أشهر الأطباق في مطعم الرياض الصيني. تضم قائمة الطعام في مطعم الرياض الصيني المأكولات الصينية والأطباق المعدة باحترافية وجودة عالية. يتمتع جو المطعم بالهدوء والبساطة في ديكوراته الصينية الجميلة.



الموقع: شارع عبد الله بن رواحة، السليمانية.


ساعات العمل: السبت – الجمعة (11:00 صباحاً – 12:00 مساءً)


التواصل: 114182233



قدمنا لكم هذا اليوم في مدونة بيوت السعودية افضل مطعم صيني ومجموعة مشهورة من مطاعم صيني في الرياض، بالإضافة إلى المطاعم الآسيوية المعروفة على مستوى المملكة. إذا كنت من عشّاق الطعام وترغب باستكشاف مطاعم جديدة، اطّلع على لائحتنا لأفضل المطاعم والمحلات في المملكة.



دليلك لأفضل مطاعم الرياض


دليلك إلى أفضل مطعم فطور في الرياض


أفضل مطعم برجر يمكنك زيارته في المملكة


أفضل مطعم سوشي يمكنك زيارته


تعرف على أبرز وألذ 10 مطاعم مشاوي بالرياض


دليلك لأفضل 10 مطاعم ايطالية في الرياض


أفضل 10 مطاعم تركيه في الرياض


اطلع على أفضل محلات كيكات بالرياض


دليلك لأفضل 10 مطاعم ايطالية في الرياض


دليلك إلى مقاهي ومطاعم واجهة الرياض


أفضل وأشهى 10 مطاعم هندية في الرياض


أشهر 10 مطاعم مصرية في الرياض


تعرف على أفضل مطاعم مغربية بالرياض


10 مطاعم لبنانية في الرياض ننصحك بتجربتها


تعرف على أفضل محلات كنافة في السعودية


أفضل مولات الرياض التي ننصحك بزيارتها


Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
67 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook