كيفية تنزيل منصة مدرستي

الكاتب: رامي -
كيفية تنزيل منصة مدرستي
كيفية تنزيل منصة مدرستي

أن كل مرحلة من مراحل الحياة تتطلب التعايش مع المواقف الجديدة ومواكبتها حسب الظروف الجديدة وبالنظر إلى الأزمة التي تعرض لها العالم كله في بداية العام الجاري 2022 والتي أثرت بقوة على العالم. شكل من أشكال الحياة في معظم البلدان ويتم تغيير أساليب ممارستهم للتعايش مع هذه الأزمة وستستمر الحياة في مواكبة هذه التغيرات الجديدة وهي انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19) وهو انتشار كثير. الناس فيمكان واحد وأحد المناطق التي يعيش فيها معظم الناس، المجال الأكاديمي موجود في المدارس والجامعات، ونوضح لك كيفية تنزيل البريد الإلكتروني لمنصة مدرستي، تابعنا.

مع تزايد انتشار الفيروس، كان لا بد من اتخاذ إجراءات حاسمة للتعامل مع هذا الفيروس الجديد، ومن أهم هذه الخطوات والإجراءات المهمة تعليق الدراسة في المدارس والجامعات، وهي خطوة اتخذها معظم العرب. وخارجها بما في ذلك المملكة العربية السعودية، بانتظار إتمام العملية التعليمية ومراعاة اهتمام الطلاب بمختلف مستوياتهم الدراسية، انتشرت العديد من المنصات التعليمية التي يمكن استخدامها من خلال زيارة الإنترنت من المنزل، والعديد من المنصات التعليمية لقد انتشرت، واقع افتراضي شبيه بالبيئة المدرسية التي هي منصة مدرستي التعليمية.

منصة مدرستي
كيفية تنزيل منصة مدرستي
تفعيل منصة مدرستي من خلال تطبيق توكلنا
كيفية تنزيل منصة مدرستي على جهاز الكمبيوتر
منصة مدرستي

تم إطلاق منصة التعليم الإلكتروني في مدرستي في بداية العام الدراسي الجديد، والذي بدأ مطلع سبتمبر الماضي، للسماح للطلاب على مختلف المستويات ببدء العام الجديد لأنهم موجودون بالفعل في المدارس، وهي خطوة اتخذتها المملكة كخطوة مؤقتة. الإجراء الذي تم اتخاذه حتى يتم التأكد تمامًا من إمكانية إعادة فتح المدارس وأن الطلاب حاضرون فيها بشكل طبيعي كما كان من قبل، ومن خلال النظر إلى النظام الأساسي لمدرستي والتحقق وتسجيل الدخول للتسجيل، تم تحديد أنه تم بالفعل من خلال وجود الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور يوفرون بيئة افتراضية للواقع المدرسي، يتمثل دورها الأساسي في تحديد الأداء الأكاديمي لأطفالهم والاستعلام عن أي مشاكل أو قيود يواجهونها في دراسة المناهج المخصصة لهم.

من خلال معرفة النتائج في جميع المواد الأكاديمية من خلال المناقشات بينهم وبين المعلمين، تقدم منصة مدرستي أيضًا أشياء أخرى، بما في ذلك وجود المنهج لكل يوم دراسي يراه الطلاب في إعداد المواد المقررة لهم يوميًا، بالإضافة إلى الدخول في وقت محدد في الصباح، والذهاب إلى قائمة الانتظار اليومية وبدء فصل اليوم حتى نهاية اليوم الدراسي، تمامًا مثل المدرسة، حيث توجد واجبات يفرضها المعلمون على الطلاب في اليوم الثاني لهم ويتم حلها وتصحيحها. مدرستي المنصة هي حقًا مدرسة مناسبة ولكن من المنزل لصالح الطلاب وكإجراء احترازي مؤقت حتى يتم تأكيد احتوائها تمامًا بالفيروس وقد انخفضت الأرقام بالفعل حتى تعود الحياة إلى طبيعتها كما كانت من قبل.

كيفية تنزيل منصة مدرستي

يمكن لجميع الطلاب من مختلف المستويات الأكاديمية تنزيل تطبيق منصة My School على هاتف Android الخاص بهم. كما يميز التطبيقإمكانية تنزيله على جهاز كمبيوتر. حرصًا على مصلحة وزارة التربية والتعليم السعودية ومصالح طلابها من الجنسين، أطلقوا سلسلة من التطبيقات لتسهيل استخدام المنصة.

تفعيل منصة مدرستي من خلال تطبيق توكلنا

الخطوة الأولى للاستفادة من خدمات منصة مدرستي التعليمية هي أن يقوم الطالب بإنشاء حساب خاص على موقع المنصة باستخدام التطبيق الخاص “نثق ببعضنا البعض” باتباع الخطوات الأساسية

يقوم الطالب أولاً بتحميل تطبيق “توكلنا” لإجراء الفحوصات الأمنية على هاتفه المحمول.
تقوم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك بعد تنزيل التطبيق.
يقوم بذلك من خلال البحث عن اسم النظام الأساسي الذي يمثل منصة مدرستي.
تم تفعيل حساب الطالب على المنصة.
انقر فوق قائمة شركائك وحدد الشريك المحدد للطالب.
بعد تنشيط الحساب، سيتم إرسال البريد الإلكتروني إلى Microsoft Office.
انقر فوق رمز زر التنشيط.
انتقل إلى المنصة الرئيسية للمنصة، وقم بتسجيل الحساب، ثم اضغط على زر التنشيط مرة أخرى.
كيفية تنزيل منصة مدرستي على جهاز الكمبيوتر

هناك العديد من البرامج المتوفرة على المنصة والتي تتيح للطالب تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم من خلال الضغط على كلمة “تنزيل”، بشرط أن يتم التسجيل على المنصة التعليمية الموحدة بعدة خطوات أساسية:

من هنا، قم بزيارة الموقع الرسمي لمنصة مدرستي على الإنترنت.
يتم التسجيل داخل المنصة عبر حساب الطالب في نظام نور.
اكتب رمز التحقق الذي سيظهر أمام الطالب.
الخطوة الأخيرة هي النقر فوق تسجيل.
انتقل إلى صفحة الدروس التي تحتوي على جميع دروس الموضوعات المخصصة للطلاب.

في هذا الموضوع، قدمنا ??كيفية تنزيل المنصة الإلكترونية لمدرستي على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، مع أطيب تمنياتنا لعام دراسي ممتاز.

ذات صلة
الاستعلام عن رسوم المرافق برقم الإقامة للمرافقين التابعين للعامل
طريقة الدخول على منظومة التعليم الموحد
طريقة معرفة فاتورة الكهرباء عن طريق رقم الحساب
شروط إصدار تصاريح التنقل بين المناطق والمدن
أوقات عمل سنتر بوينت الرياض جدة الدمام الاحساء مكة الباحة المدينة
خطوات انهاء اجراءات السفر الخطوط السعودية
بلاك بورد رايات الكلية التقنية 2022
رابط و طريقة تحديث حساب المواطن برقم الهوية الوطنية
وزارة العمل الخدمات الالكترونية معرفة موظف وافد او سعودي
رابط موقع منصة مسار الترقيات دخول .. ماهي منصة مسار
محتوى الجدول المدرسي في نظام نور 1443 طريقةانشاء جدول
رابط الاستعلام عن تأشيرة المغادرة النهائية وزارة الداخلية السعودية
كيف اسجل في خدمة فرجت 1443 2022
كيف أحصل على تصريح تجوال عن طريق تداول
طريقة الغاء بلاغ الهروب السعودية 2022
استعلام عن مخالفة حظر التجول برقم الهوية السعودية
شارك المقالة:
86 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook