كيفية تغيير اسم المستخدم في الراجحي في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية تغيير اسم المستخدم في الراجحي في المملكة العربية السعودية

كيفية تغيير اسم المستخدم في الراجحي في المملكة العربية السعودية.

 
يعتبر مصرف الراجحي أحد أهم المصارف والأكثر شيوعا لما يقدمه من خدمات وتسهيلات لعمالئه،حيث يتم التعامل مع كافة المعاملات التجارية والمصرفية عبر هذا المصرف أما عن طريق التعامل المباشر مع المؤسسة، أو عبر جهاز الهاتف، حيث يقوم العميل بكافة المعاملات المصرفية والتجارية الخاصة به دون الرجوع إلى المؤسسة وذلك عبر التطبيق الخاص بهم حيث يوفر ذلك على العميل الجهد والوقت، حيث مكنت العميل من إتمام كافة معاملته واجرائته بضغطة زر واحدة،من داخل بيته أو في أماكن عملهم أو غيرها دون اللجوء للذهاب للمصارف وبذل وقت وجهد هذه الخدمات وسبل التواصل المختصرة أدت إلى زيادة عدد المشتركين في الراجحي.
 
الاسم المختصر لبنك الراجحي
يوفر بنك الراجحي العديد من المزايا والخدمات التي يقدمها لعملائه والتي بدورها سهلت عليهم إجراء معاملاتهم وتواصلهم مع المؤسسة منه:
 
إصدار فوري لبطاقات خصم الصراف الآلي، كشف حساب موجز، رقم الآيبان، تحديث رقم هاتف الجوال، طباعة كشف حساب لآخر ستة أشهر، الإستعلام عن الرصيد، وإضافة مستفيدين جدد، وغيرها أيضا العديد.من الخدمات والمزيا التي أدت إلى رغبة العديد من الأشخاص الإشتراك بالراجحي.
 
تعديل الاسم في بنك الراجحي
بالنسبة لإسم المستخدم فيكون للعميل اسما واحدا فقط لايستطيع تغيره أو استبداله إلا عن طريق تسجيل جديد في خدمة المباشر للأفراد.
 
فمن نسي اسم المستخدم عليه أما أن يسجل اسم جديد وذلك بعد تأكيد حسابه المصرفي السابق، أو بإمكانه الإتصال على رقم خدمة مشاكل العملاء وإخبارهم بتفاصيل الحساب وتأكيد كافة المعلومات الخاصة بالحساب ليتأكد الموظف من صحة إستحقاقه للحساب ثم يقوم بتغير اسم المستخدم وإدخال بيانته لتسجليها.
 
نسيان اسم المستخدم في راجحي
يسأل العديد من الأشخاص عن حل مشكلة نسيان اسم المستخد فهي تعد من المشكلات الشائعة التي تواجه المستخدمين سيتطلب منك إتباع هذه الخطوات إذا قمت بنسيان هذا الأمر:
 
قم بالتواصل مع خدمة العملاء من خلال الرقم الموضح 8001246666.
سيقوم الموظف بخدمة العملاء بطلب منك بعد البيانات الخاصة بك مثل البريد الإلكتروني والرقم السري وغيرها من البيانات.
من الضروري الإتصال بالرقم المخصص لخدمة العملاء المسجل في البطاقة.
ويوجد رقم اخر إذا واجهتك مشكلة اخري 8001245858.
 
مزايا تطبيق راجحي
من أبرز الخدمات التي يقدمها راجحي، تطبيق راجحي الذي يسهل كافة التعاملات المالية والمصرفية والحصول علي كافة التعاملات  بكافة أنواعها بشكل مباشر. يعتبر هذا الأمر مميز للغاية فهو يعطيك تجربة مصرفية متميزه تقوم بإعدادها بنفسك كما يقم التطبيق العديد من المنتجات التي يطرحها المصرف ومن مميزاته:
 
الإستعلام عن الرصيد.
تحديث رقم الهاتف الخاص بك.
رقم الآيبان.
إصدار فوري لبطاقات خصم الصراف الألي.
إضافة مستفيد.
كشف حساب موجز.
طباعة كشف حساب لمدة ستة أشهر.
 
 
شارك المقالة:
195 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook