كيفية الدخول على موقع دعم في مصر

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية الدخول على موقع دعم في مصر

كيفية الدخول على موقع دعم في مصر.

 

يمكن الدخول على موقع دعم مصر من tamwin.com.eg . بعد الدخول على الموقع تظهر لك صفحة يتطلب منك كتابة بعض البيانات في الخانات الفارغة. قم بكتابة الإسم الخاص بصاحب البطاقة. قم بكتابة الرقم القومي. ثم قم بكتابة البريد الإلكتروني. ويتطلب منك أيضا كتابة العنوان ورقم الموبايل للتواصل معك. ويتطلب من المواطن كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور عند تسجيل الدخول على الموقع كل مرة.

 

موقع دعم مصر للتظلمات:

 

يلجأ عدد كبير من المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية إلى تقديم تظلمات في حالة حذف أحد الأفراد من منظومة الدعم السلعي، حتى بعد إخطارهم من وزارة التموين بأسباب الحذف من خلال بون الخبز أو بون السلع التموينية، ولكن قد يشعر المواطن أنه يستحق البقاء في البطاقة، وإليكم خطوات تقديم التظلم عبر موقع دعم مصر. . قم بكتابة الرقم القومي الخاص بصاحب البطاقة. قم بكتابة رقم بطاقة التموين. ثم ادخل اسم المحافظة التابع لها الشخص المستبعد من منظومة الدعم السلعي. وبعد ذلك يظهر للمواطن السبب في استبعاده من منظومة الدعم. ثم يحتاج المواطن إلى كتابة التظلم وإدخال البيانات الخاصة به والبيانات الخاصة ببطاقة التموين. ثم يتم مراجعة التظلم الذي تم تقديمه من قبل المواطن. وإذا كان المتظلم يستحق الحصول على الدعم السلعي يتم رجوعه من جديد.

 

موقع دعم مصر اضافة المواليد:

 

قم بتسجيل الدخول على موقع دعم مصر. قم بتسجيل بيانات المواليد الجديدة من عمر سنتين وحتى عمر 16 عاما. وبعد ذلك تقوم وزارة التموين بتفعيل البيانات للمواليد الجديدة وتحديثها على السيستم.

 

أوراق اضافة المواليد لبطاقة التموين:

 

صورة من بطاقة الرقم القومي لصاحب بطاقة التموين. صورة من بطاقة الرقم القومي لكافة الأفراد في بطاقة التموين. صورة من شهادة ميلاد الطفل المرغوب في إضافته. صورة جديدة لصاحب البطاقة التموينية. صورة حديثة لإيصال كهرباء أو مرفق أخر.

 

شروط اضافة مواليد لبطاقة التموين:

 

يجب أن يكون سن الطفل من سنتين وحتى 16 عاما. لا يمكن اضافة مواليد بخلاف السن المحدد. لا يمكن اضافة عدد مواليد أكثر من 3 أطفال على بطاقة التموين. لا يمكن اضافة مواليد من ساقطي القيد. يمكن لصاحب البطاقة التموينية معرفة المواعيد التي يمكن اضافة المواليد فيها من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة التموين.

 

حدث بياناتك دعم مصر:

 

تعددت طرق تحديث بيانات أصحاب البطاقات التموينية من خلال التوجه إلى أحد مكاتب التموين التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية ، أو من خلال التوجه إلى المكتب التابع له صاحب البطاقة، وأيضا من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني دعم مصر وتحديث البيانات أون لاين، ويمكن اتباع هذه الطريقة من خلال الخطوات التالية.  قم بتسجيل الدخول على موقع دعم مصر. قم بكتابة اسم المستخدم في الخانة المخصصة له. قم بكتابة كلمة المرور الخاصة به. اضغط على خيار تعديل البيانات. حدد نوع البطاقة إذا كانت ذكية أو ورقية. وبعد ذلك يظهر لك نافذة قم بإختيار اسم المحافظة التابع لها، والإدارة ومكتب التموين. ثم تظهر لك نافذة أخرى، يتطلب منك هنا ادخال باقى البيانات من اسم صاحب البطاقة والرقم القومي. وبعد ذلك اضغط على زر استكمال. ثم يظهر لك بيانات البطاقة التموينية، ويمكنك اجراء التعديل عليها. ثم اضغط على زر “حفظ”. وبعد ذلك يتم تحديث البيانات على موقع دعم مصر الإلكتروني.

 

تحديث بيانات بطاقة التموين:

 

أولا يتطلب منك تسجيل الدخول على موقع دعم مصر الإلكتروني 2020. قم بتحديد أيقونة حدث بياناتك التي تظهر أمامك أعلى الشاشة. وبعد ذلك يتطلب من المواطن ادخال البيانات في الخانات الفارغة من الرقم القومي ورقم البطاقة التموينية. ثم يمكنك اضافة أو حذف أحد الأفراد المتواجدين في البطاقة التموينية، أو تعديل البيانات المغلوطة أيضا. ومن هنا يظهر لك في الصفحة كافة الأفراد المدرجين على بطاقة التموين قبل وبعد التعديل. وبعد ذلك قم بالضغط على كلمة إقرار، والذي يعني أن البيانات التي تم تعديلها على الموقع على مسئولية المواطن. ثم اضغط على كلمة حفظ البيانات.

 

شارك المقالة:
165 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook