كيفية الاستعلام والتحقق من صندوق البريد السعودي

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية الاستعلام والتحقق من صندوق البريد السعودي

كيفية الاستعلام والتحقق من صندوق البريد السعودي.

 
البريد السعودي
يمكنك من خلال الموقع الرسمي للبريد السعودي، الحصول علي الخدمات المختلفة التي من خلالها يمكن الحصول علي خدمات مختلفة من ضمنا خدمة البريد المحلي، الذي يوفر العديد من الخدمات الخاصة بالبريد، حيث تتوفر العديد من المكاتب البريدية المنتشرة في جميع محافظات السعودية، وكذلك خدمة البريد الدولي الذي يوفر لك خدمات كثير منها التوصيل إلي العديد من الدول، ويمكن التحقق من الدول التي يمكنك من خلال البريد السعودي إرسال ما ترغب من خلالها.
 
صندوق البريد السعودي الخاص بك
يمكن الدخول علي الموقع التالي https://sp.com.sa/ar/Electronic/Pages ، من خلال إدخال المدينة التي تسكن بها، وإدخال الرقم الخاص بالصندوق، والرمز البريد.
 
 
كيفية الحصول علي بريد جديد
تستطيع الدخول علي موقع البريد السعودي من خلال الرابط السابقة، والدخول علي خدمة تسجيل صندوق بريد جديد، وإدخال البيانات المطلوب منك، بهذا تكون حصلت علي بريد جديد، في حالة لم يكن هنالك بريد مسجل علي نفس الرقم الوطني الخاص بك.
 
 
في النهاية نرجو أن نكون قد قدمنا لكم كافة الإجراءات المطلوبة منك من أجل التحقق من البريد الخاص بك، في حال توقع وصول بريد خاص بك، ولكن في حال كنت مرسل بريد إلي شخص أخر، يمكنك تتبع البريد الخاص بك من خلال خدمة تقفي الأثر المتوفر عبر موقع البريد السعودي.
 
شارك المقالة:
36 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook