كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم والعنوان بمصر

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم والعنوان بمصر

كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم والعنوان بمصر.

 

قم بالدخول على موقع وزارة الكهرباء المصرية. من قسم الخدمات قم بالضغط على خدمة الاستعلام عن الفواتير. ستظهر لك مجموعة شركات الكهرباء التي تعمل في كافة أرجاء مصر. اختر الشركة التي تتبعها وفقا للمقر المكان الذي سوف تستعلم عنه. سوف يتم إحالتك إلى موقع القطاع الخاص بك. قم بكتابة بيانات العداد، وسوف تظهر لك قيمة الفاتورة على الفور. وسوف نوضح لحضراتكم الآن عبر mohtwa.com جميع تفاصيل طرق الاستعلام عن فواتير الكهرباء في بعض المحافظات، كما سنوضح طرق دفع فاتورة الكهرباء.

 

موقع وزارة الكهرباء والطاقة:

 

توفر وزارة الكهرباء سبيلا هو الأفضل للمواطنين وهو عبر موقعها الإلكتروني، حيث تستطيع الآن أن تجري استعلام عن فاتورة الكهرباء بخطوات سهلة للغاية

 

 الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم شمال القاهرة:

 

شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء هي إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للكهرباء والطاقة كما هو معلوم. شاهد أيضا: شرح معرفة حساب الكهرباء برقم العداد في مصر وهي الشركة المعنية وتوزيع الكهرباء على كافة مناطق القطاع الشمالي للعاصمة. تعمل الشركة على توفير مجموعة من الخدمات لعملائها، ومن أهم تلك الخدمات: الاستعلام عن فاتورة الكهرباء والدفع الإلكتروني للفاتورة. تسجيل قراءة العداد إلكترونيا. تقديم طلبات توصيل أو رفع التيار الكهربائي. تقديم الشكاوى والتظلمات في حال سوء الخدمة أو رفع قيمة الفاتورة بصورة مبالغ فيها. تقديم طلبات تقوية التيار أو الحصول على وصلات فرعية.

 

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شمال القاهرة:

 

يتسم موقع شركة كهرباء شمال القاهرة بالسهولة التامة في التعامل معه، وتستطيع أن تستعلم عن الفاتورة أو تدفعها بخطوات سهلة ومحددة. ادخل على موقع الشركة مباشرة. استعلم عن الفاتورة بالاسم ورقم العداد. وأيضا قم بتسجيل قراءة العداد بإدخال الاسم ورقم القراءة لكل شهر و ايميلك الخاص. قم أيضا بتسديد فاتورة الكهرباء عبر الموقع ذاته أو باستخدام أي من خدمات الدفع الإلكتروني المتاحة لديك.

 

فاتورة الكهرباء بالاسم لشمال الدلتا :

لاستعلام عن فاتورة الكهرباء في أي من محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط يكون عبر الدخول لموقع شركة كهرباء شمال الدلتا. والموقع يوفر لك خاصية الاستعلام الإلكتروني عن فاتورة الكهرباء الخاصة بك بمنتهى السهولة، فقط عبر رقم الاشتراك والاسم يمكن أن تعرف قيمة فاتورتك كل شهر. تستطيع أيضا عبر الموقع ذاته أن تسجل قراءة العداد بنفسك، بالإضافة إلى خدمات أخرى متنوعة ومهمة لجميع عملاء الشركة، سوف نعرضها تباعا وبالتفصيل عبر موقع mohtwa.com .

 

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء مصر الوسطى:

 

تستطيع أن تستعلم عن فاتورة الكهرباء بالاسم والعنوان لو كنت أحد سكان قطاع مصر الوسطى بخطوات سهلة عبر الإنترنت، ودون أن تفارق منزلك. وتعمل شركة كهرباء مصر الوسط على توزيع الكهرباء في عدة محافظات هي: الفيوم. بني سويف. المنيا. أسيوط. الوادي الجديد. وبمجرد فتح الموقع والضغط على قسم فاتورة الكهرباء تستطيع الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد. قم بإدخال البيانات المطلوبة، ثم قم بالضغط على زر إظهار الفاتورة. أيضا يمكن لك أن تقوم بدفع الفاتورة إلكترونيا عبر بطاقة الائتمان الخاصة بك عبر الموقع، أو الدفع عبر خدمة فوري أو أي من طرق الدفع الإلكترونية المتاحة حاليا.

 

فاتورة الكهرباء بالاسم مصر العليا:

 

شركة كهرباء مصر العليا هي واحدة من أهم فروع الشركة القابضة لتوزيع الكهرباء في مصر، فهي تقدم خدمات توصيل الطاقة الكهربائية مدن صعيد مصر. وتتيح الشركة لجميع مواطنيها خدمات إلكترونية متنوعة أهمها خدمة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شركة كهرباء مصر العليا. كما أنك أيضا تستطيع أن تقوم بإدخال قراءة العداد بنفسك عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة. وخدمة الاستعلام عن الفاتورة في منطقة مصر العليا تم بسهولة لا نظير لها، حيث إلا للخطوات التالية: قم بالدخول على موقع شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء . سوف يظهر أمامك في النافذة الرئيسية خياران، إدخال قراءة العداد، أو الاستعلام عن الفاتورة. اختر زر الاستعلام، وسوف تنتقل إلى نافذة أخرى. قم بإدخال الكود الآلي المطبوع على الفاتورة الورقية الخاصة بالعداد الذي تريد الاستعلام عن فاتورة. اضغط على زر الاستعلام عن الفاتورة. ولو أردت أن تدخل رقم قراءة العداد فقم باختيار زر إدخال القراءة، وقم بإدخال الرقم والضغط على أيقونة متابعة. وبهذا فأنت تكون قد استعلمت عن فاتورة الكهرباء من بيتك، ولن يفاجئك المحصل بالمبلغ المطلوب منك دفعه في كل شهر.


 

شارك المقالة:
213 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook