كيفية استقبال تردد قناة زي ألوان

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية استقبال تردد قناة زي ألوان

كيفية استقبال تردد قناة زي ألوان.

 

تردد قناة زي ألوان:

 

 القمر الترددFEC/SR الجودة نايل سات 11938 (V) 27500 – 5/6 SD هوت بيرد 11258 (H) 27500 – 3/4 HD

 

مميزات قناة زي ألوان:

 

حققت قناة زي ألوان انتشار وشهرة واسعة في الدول العربية نظرا لما تحظى به من مزايا متنوعة ومتعددة أبرزها: شاهد أيضا: تردد قناة سي بي سي cbc على النايل سات عرض قناة ZEE ALWAN لمادة إعلامية ترفيهية هادفة بإحترافية عالية تلبي من خلالها ميول وأذواق قطاع ضخم من مشاهدي الدراما الهندية والعربية والتي تلاقي قبول ورواج كبير في الوطن العربي. التمويل الضخم الذي تتيحه الشبكة للقناة والذي ساعدها في التطوير المستمر في برامجها وبث أكثر من 180 ساعة من البرامج المتنوعة والجديدة شهريا والتي تضم كل ما يبحث عنه المشاهد من برامج الطبخ والفن والسياحة والرياضة وأخبار المشاهير وأخر أعمالهم الفنية. شاهد أيضا: استقبل تردد قناة الحياة 2020 Alhayat علي النايل سات حرص قناة زي ألوان 2020 على تعزيز وتنمية حضور الإنتاج السينمائي والدرامي الهندي في الدول العربية والذي ساهم فيه بثها محتواها باللغة العربية عبر القمر الصناعي النايل سات مجانا ودون تشفير. تواجد ZEE ALWAN الواضح على الساحة الإعلامية والسوشيال ميديا إيمانا منها بأهمية التفاعل والتواصل مع جمهورها في جميع أنحاء العالم وإنشائها للصفحات الرسمية وموقع إلكتروني خاص بها يحتوي كافة أعمالها وموقع أخر على اليوتيوب. شاهد أيضا: تردد قناة العربي الجديد 2020 علي النايل سات Alaraby

 

برامج قناة زي ألوان:

 

تحوي قناة زي ألوان مكتبة ضخمة من البرامج الممتعة في مختلف المجالات الفنية والرياضية وغيره أهمها: برنامج dance india dance. برنامج بوليوود 100%. برنامج أسرار الجمال. برنامج أصول الحركة. برنامج لا للروتين. برنامج بيلاتيس.

 

مسلسلات زي الوان الهندية: 

 

قدمت ZEE ALWAN سلسلة من أروع المسلسلات الهندية المدبلجة بجميع تصنيفاتها منها: مسلسل الزواج قسمة ونصيب. مسلسل مكانك في القلب. مسلسل أحلام مراهقين. مسلسل المحقق راغاف. مسلسل احلام بسيطة. مسلسل ملكة جانسي. مسلسل نضال امرأة. مسلسل قصر سوارنا. مسلسل سحر الأسمر. مسلسل فرصة ثانية. مسلسل رباط الحب. مسلسل سيدة الدار. مسلسل أختي هتلر. مسلسل جودا أكبر. مسلسل السهر. مسلسل غيت. مسلسلات عربية زي ألوان كما قامت قناة زي ألوان 2020 بتقديم عدد كبير من الأعمال الدرامية العربية أبرزها: مسلسل أرض جو. مسلسل طاقة نور. مسلسل حبيب الله. مسلسل جراند أوتيل. مسلسل هي ودافنشي. مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي 2. وخلافه العديد من الأعمال التليفزيونية الممتعة والمسابقات الفنية واكتشاف المواهب الجديدة وتسليط الضوء عليها وفعاليات المهرجانات وأخبار الفن والفنانين الهنود والعالميين وكل ما هو جديد في عالم بوليوود والدراما الهندية والمقابلات الشخصية مع النجوم الهنود والحفلات والأغاني الهندية والنشرات الفنية .

 

شارك المقالة:
55 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook