كيفية استخدام كريم الشعر ابو ورده الأصلي

الكاتب: رامي -
كيفية استخدام كريم الشعر ابو ورده الأصلي

كيفية استخدام كريم الشعر ابو ورده الأصلي

تهتم النساء باقتناء العديد من منتجاتالعناية بالشعر، وذلك للحصول على مظهر جذاب والحفاظ على صحة الشعر لأطول مدة ، ولكن هناك خطأ شائع يقع فيه عدد من السيدات وهو عدم استخدام المنتج بشكل سليم ، مما يؤدي إلى عدم ظهور النتيجة المرغوب فيها وفى بعض الأحيان قد تظهر نتائج عكسية .

يتميز هذا الكريم ذات المنشأ الإنجليزي بفاعليته الكبيرة في الحفاظ على مظهر الشعر وحمايته من التقصف والتساقط بالإضافة إلى القضاء علىقشرة الشعر، وهناك العديد من الطرق لاستخدام كريم شعر ابو ورده أو كريم شعر Kenrosa .

كريم الشعر ابو ورده يعمل بشكل أفضل على الشعر الرطب ، ولذلك فإنه من الأفضل استخدامه علىالشعر الرطبالمجفف بالمنشفة ، ويعتمد كم الاستخدام على نوع الشعر وطوله .

يبدأ الاستخدام مع وضع كمية على الأصابع ثم فرك الكريم بين يديك وبالتالى سوف يسخن الكريم قليلاً مع الحرارة من أصابعك ، بعد ذلك يتم تطبيقه ووضعه على الشعر بداية من الجذور على طول الطريق حتى الأطراف ، وكلما كان التوزيع أكثر كلما كان المظهر والنتيجة أكثر طبيعية .

كريم ابو ورده الأصلي يستعمل والشعر رطب ، أي بعد الغسل وهذه الطريقة مدونه على خلف العبوة ، كما أن كريم ابو ورده لا يستخدم للأطفال دون سن ثلاث سنوات .

ما هو الفرق بين كريم ابو ورده الأصلي وكريم ماكسام

يعتبر كريم الشعر ابو ورده هو المنتج الاصلي ، تعود صناعة كريم ابو ورده إلىالمملكة المتحدة(إنجلترا) ، تتميز العبوة الخاصة بكريم الشعر ابو ورده بأنها عبوة زجاجية ذات غطاء اسود ، ويمكن ملاحظة وجود ورده ذات لون وردي على العبوة من الامام ، بالإضافة إلى وجود اسم الشركة المنتجة والمعروفة باسم Kenrosa .

أما بالنسبة لكريم الشعر ماكسام فهو تقليد لكريم الشعر ابو ورده الأصلي ، وتعود صناعته إلى الصين ، كما يتميز بتكلفته الأقل عن كريم ابو ورده الأصلي ، ويميز العبوة الخاصة بكريم ماكسام ورده أيضاً ولكنها هنا ذات لون أحمر ، كما نجد أن كريم الشعر ماكسام الصيني أنه ذات كثافه أعلى من كريم الشعر ابو ورده الأصلي مما يجعله ذات صعوبه في إمتصاص الشعر له .

المكونات الخاصة لكريم الشعر ابو ورده الأصلي

يتكون كريم الشعر ابو ورده الاصلي بالعديد من المكونات والمواد التي تعمل على حماية الشعر من التقصف والتساقط ، كما تعمل على القضاء على القشرة وأيضاً إطالة الشعر وكثافته ، ويتكون هذا الكريم من الماء ، بارافينوم ليكويدوم ، شمع عسل ، عطر ، نترات الماغنسيوم ، كلوريد الماغنيسوم ، لاناولين ، ليمونين ، لينالول ، سيترال ، بورات الصوديوم ، ميثيليتشلورويزوثيازولنون ، بى اتش تى و ميثبليسوثيازولنون .

أين يمكن شراء كريم الشعر ابو ورده الاصلي

يمكن شراء كريم الشعر ابو ورده الاصلي من محلات العطارة أو محلات مستحضرات التجميل ، كما يمكن شراءه من الصيدليات .

نصائح الخبراء عند استخدام كريم الشعر ابو ورده الاصلي

يقول العديد من خبراء التجميل إن من أكثر المشاكل التي تخطئ السيدات بها هو عدم اختيار نوع الكريم المناسب للشعر ، فنوعية الشعر تتحكم في اختيار النوع المناسب من الكريم للحصول على نتيجة مرضية .

كما تحذر الخبراء من وضع الكريم على الشعر الجاف لأن ذلك يعمل على تلفه وتقصفه ، حيث أن كريم شعر ابو ورده الأصلي يعمل بكفاءة على الشعر الرطب ، وأكد الخبراء على ضرورةغسل الشعرجيداً بالماء البارد الكريم وذلك لعدم لغلق مسام فروة الرأس وحتى يتمكن من الاستفادة القصوى للكريم ، وأخيراً من الممكن وضع زيت جوز الهند والزيتون على الكريم حتى يعطى نتائج مرضية .

يقول خبراء التجميل أنه لابد من الاهتمام بنوعيات ربطات الشعر لذلك يجب الابتعاد من الربطات المطاطية لأنها تعمل على تقطيع الشعر أثناء النوم ، ويُنصح باستبدالها بربطات مرنة ، كما يؤكد الخبراء على أهمية تمشيط الشعر بشكل جيد قبل النوم بمشط واسع حتى تتمكن زيوت الشعر من الإفراز أثناء النوم .

كما حذر الخبراء من النوم بشعر مبلل ، اذ تؤدي هذه الطريقة إلى تكسر وتقصيف الشعر بشكل كبير لهذا يجبتجفيف الشعربشكل جيد قبل الخلود للنوم ، وأضاف الخبراء أن تدليك فروة الرأس قبل النوم بدقائق يحفز نمو الشعر بشكل أفضل ويساعد على تنشيط الدورة الدموية بالرأس .

شارك المقالة:
157 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook