كيفية إعادة تعبئة رصيد زين في الكويت

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية إعادة تعبئة رصيد زين في  الكويت

كيفية إعادة تعبئة رصيد زين في  الكويت.

 

باقات  زين الكويت:

تعد شركة زين من أكثر شركات الاتصالات المفضلة لدى الكثير، تم تأسيس الشركة عام 1983، وتقدم العديد من الخدمات والعروض لعملائها. وتشتمل على عروض دفع مسبق وعروض دفع أجل مما يتيح الفرصة للاختيار بين الباقات للعملاء بكل مرونة ويسر.

 

طريقة سداد فواتير زين بالدفع السريع  الكويت:

من خلال الموقع الرسمي لشركة زين يمكن أن يقوم المستخدم بسداد فواتير زين المستحقة عبر خدمة الدفع السريع التي يوفرها الموقع. يتم التوجه إلى الموقع الرسمي لشركة زين من خلال الرابط من هنا. تظهر صفحة الدفع أمام المستخدم تحتوي على بيانات يقوم بإدخالها بطريقة صحيحة. يتم كتابة رقم الهاتف في المربع المخصص له ومن ثم الضغط على كلمة إظهار الفاتورة. تظهر تفاصيل الفاتورة المستحقة الدفع ومن ثم يقوم باختيار وسيلة الدفع عبر الانترنت.

 

خطوات سداد فاتورة زين عن طريق إعادة التعبئة لرقم الهاتف:

 

هناك عدة طرق لسداد فواتير زين المختلفة، تتيح للمواطن أو عميل شركة زين الدفع من خلالها، ومن بين تلك الطرق إعادة تعبئة رقم الهاتف مرة أخرى وذلك باتباع الخطوات التالية : يقوم المستخدم بالتوجه إلى الموقع الرسمي لشركة زين من خلال الرابط من هنا. الاختيار من بين قائمة الدفع خدمة تعبئة EEZEE. يقوم بملء البيانات في الخانات المخصصة لها وهي رقم الهاتف. من ثم يقوم باختيار قيمة الشحن المراد تعبئته مرة أخرى وهناك اختيارات تبدأ من 1.5 دينار كويتي، و3 دينار كويتي، و 5 دينار كويتي، و 10 دينار كويتي، و 20 دينار كويتي، و 25 دينار كويتي. بعد الضغط بجانب القيمة المراد التعبئة بها يقوم المستعلم بالضغط على زر أكمل. يقوم باتباع باقي الخطوات لإعادة تعبئة الرصيد مرة أخرى. يقوم بإدخال رقم بطاقة الدفع لتحصيل الفاتورة سداد فاتورة زين على رقم العقد الخاص بالعميل : وضعت شركة زين طريقة أخرى تعتبر من الطرق السهلة والتي تتمتع بمرونة أيضاً وهي الدفع عن طريق رقم العقد الخاص برقم الهاتف الذي اشتراه العميل من الشركة ويتم كالاتي : التوجه إلى الموقع الرسمي لشركة زين للاتصالات من خلال الرابط من هنا. الاختيار من قائمة الدفع خدمة الدفع عن طريق رقم العقد. يقوم العميل بكتابة رقم العقد في الخانة المخصصة له ومن ثم الضغط على زر أكمل. يقوم باتباع باقي الخطوات وادخال رقم بطاقة الدفع كي يتم سداد الفاتورة المستحقة.

 

الخدمات التي تقدمها شركة زين للاتصالات:

تقوم شركة زين بتقديم خدمات لعملائها من خلال موقعها الرسمي عبر الانترنت، ويمكن الاختيار منها من خلال الآتي : الدخول إلى الصفحة الرسمية لموقع شركة زين للاتصالات من خلال الرابط من هنا. الدخول إلى قسم الخدمات والضغط عليه لتظهر قائمة الخدمات. تنقسم الخدمات إلى خدمات عامة، خدمات الترفيه والتطبيقات. ينقسم كل قسم من الخدمات إلى عدة أنواع أخرى من الخدمات. بعد اختيار القسم المراد يقوم المواطن الاختيار من بين الخدمات الداخلية.  
 

شارك المقالة:
106 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook