كيف يتم التسجيل في بنك Paysera بالخطوات

الكاتب: كارول حلال -
كيف يتم التسجيل في بنك Paysera بالخطوات

كيف يتم التسجيل في بنك Paysera بالخطوات.

 

:: بنك paysera ::

  • Paysera هي طريقة آمنة ورخيصة وسهلة لإجراء المدفوعات أو إرسال واستقبال الأموال عبر الإنترنت، حيث يهدف البنك إلى توفير خدمات الدفع الأكثر ملاءمة بأسعار معقولة وعبر جميع التقنيات.
  • إن شركة Paysera تطمح لتصبح بديلاً جيداً لبعض الخدمات المصرفية، كما تخطط الشركة لتسويق بعض الخدمات المالية للتجار، مثل بوابة الدفع عن طريق الحسابات المصرفية، وبطاقات الائتمان، والرسائل القصيرة وغيرها من الوسائل.
  • Paysera هي مؤسسة مالية إلكترونية مرخصة من قبل بنك ليتوانيا، والتي تسمح لها بإجراء الأعمال المتعلقة بإصدار خدمات الدفع الإلكتروني والدفع في الاتحاد الأوروبي.
  • مارتن بوغدانوف هو المدير التنفيذي الذي يمثل Paysera في بلغاريا، حيث شغل السيد بوغدانوف مناصب رفيعة في اثنتين من أفضل خمس مؤسسات مصرفية رائدة في البلاد.

:: ما هي خدمات بنك paysera الحالية ؟::

 

  • وخلافاً للمؤسسات المصرفية، فإن الخدمات التي تقدمها شركة Paysera متاحة بالكامل على الإنترنت، وحتى فتح الحساب لا يتطلب منك زيارة فعلية للفرع.
  • يمكن لمستخدمي Paysera تحويل الأموال في أي وقت من اليوم، وبفضل الشبكة الواسعة من شركاء Paysera، يتم إجراء التحويلات المالية الدولية بأسعار معقولة بقيمة 0.15 يورو الوكالة الأوروبية للبيئة وخارجها – عادة مقابل 3.25 يورو للشركات والأفراد.
  • يمكن لأي شركة أو فرد فتح حساب مجاني عبر الإنترنت على paysera.bg حيث أن التسجيل في نظام Paysera سهل وينقسم إلى مستويات، حسب احتياجاتك.
  • في حالة وجود أي صعوبات، فإن المكتب المحلي يساعد الشركات والأفراد ويسهل عملية التسجيل.
  • يقوم بنك Paysera الآن بعمل نسخ ممسوحة ضوئيًا من الشيكات التي تم مسحها على الإنترنت، مما يساعد على تجنب الغش والتحقق منه.

وهذا يتيح التحقق من أن جميع الشيكات موقعة من قبلك وأن المبالغ بالدولار لم تتغير، وبالتالي يمكن الإبلاغ عن اكتشاف التناقضات في الوقت المناسب والتحقيق فيها على الفور.

:: مزايا التسجيل في بنك paysera ::

  • بعد فتح حساب Paysera المجاني، ستتمكن من تنفيذ عملياتك المالية اليومية بسرعة وسهولة، ووضع حدود وتفويض أشخاص آخرين لإدارة حسابك.
  • يوفر البنك خدمات نقل مجانية بين مستخدمي Paysera، لذا يمكن القول إنها أسهل طريقة لتحويل الأموال، حيث يكفي أن تقوم بالإشارة إلى عنوان البريد الإلكتروني أو رقم هاتف أو رقم حساب Paysera للمتلقي لتحويل الأموال في لحظة.
  • كما يمكن استخدام أسعار صرف ملائمة لتحويل العملة في حساب Paysera الخاص بك، ويمكنك الاحتفاظ بالمال بعملات مختلفة واستخدامها لإجراء تحويلات دولية أو عمليات شراء عبر الإنترنت.
  • يمكنك إجراء عمليات الدفع في المتاجر الإلكترونية، حيث أن هناك أكثر من 5000 متجر إلكتروني مثبت بطريقة الدفع Paysera Checkout، لذا اختر طريقة الدفع هذه للدفع بشكل أسرع واحصل على خصم يصل إلى 1٪ من عملية الشراء.
  • يستغرق الأمر بضع دقائق فقط للحصول على اثبات الدفع من بنك آخر، تنفيذ مدفوعات جماعية آلية، واستخراج تقارير مفصلة وبيانات التصدير للمحاسبة.

:: كيفية التسجيل في بنك paysera بالخطوات ؟ ::

 

هنا سوف نتعرف على الخطوات اللازمة لتأكيد هوية إعداداتك، مما يسمح لك باستخدام جميع الخدمات التي تحتاجها وإدارة حسابك بالطريقة التي تريدها.

  1. اذهب إلى موقع paysera.com وانقر فوق التسجيل.
  2. في نموذج التسجيل، حدد الحساب الشخصي إملأ الحقول المطلوبة، ثم تحقق من دقة البيانات. بعد ملء الحقول المطلوبة، سيتم إعلامك بأنه قد تم إرسال بريد إلكتروني للتأكيد على التسجيل وفقا لعنوان البريد الإلكتروني المشار إليه.
  3. ستتلقى رسالة تأكيد إلكترونية للتسجيل تتضمن رابط تنشيط الحساب، قم بالنقر على الرابط بالترتيب لتأكيد تسجيلك، بعد ذلك سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد التسجيل في النظام. لبدء استخدام الخدمات، انقر فوق تسجيل الدخول إلى الحساب.
  4. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Paysera واختر “إجراء تحديد الهوية” إذا كنت ترغب في استخدام خدمات الحساب، قم بتأكيد رقم هاتفك من خلال إدخال رقم الهاتف وانقر فوق زر تأكيد الرقم.
  5. أدخل الرمز المستلم عبر رسالة SMS وانقر فوق تأكيد رقم الهاتف، بعد تأكيد رقم الهاتف، قم بإنهاء إجراء تحديد الهوية من خلال تحديد تنفيذ وإرسال صورة لمستند الشخصي.
  6. يمكنك إدارة حدود الحساب وتسجيل الدخول وإعدادات الأمان من خلال تحديد الإعدادات> الإعدادات العامة في شريط القوائم.

:: عيوب بنك paysera ::

خيارات التحويل  محدودة حيث يمكنك إرسال الأموال من حسابك البنكي أو بين حسابات Paysera فقط.

خدمة عملاء محدودة، حيث يقتصر دعم العملاء في الولايات المتحدة على ملء نموذج عبر الإنترنت.

:: اعدادات الامن في نظام paysera ::

 

  • من أجل استخدام نظام Paysera بطريقة آمنة، اختر طريقة تأكيد تسجيل الدخول ومستوى الأمان في إعدادات تسجيل الدخول الآمن.
  • يوصى باستخدام أكثر الطرق أمانًا وموثوقية لتأكيد تسجيل الدخول الإضافي، مثل الهاتف المحمول أو حسابات الأنظمة المصرفية.
  • يوفر حسابك خدمة التحويلات الرخيصة للبنوك في بلدك وأنظمة الدفع الدولية، حيث يمكنك القيام بالتحويلات إلى أكثر من 10000 بنك في أكثر من 180 دولة حول العالم بأسعار مواتية للغاية، حيث عادة ما يصل المال إلى المتلقي في غضون 30 دقيقة.
شارك المقالة:
148 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook