كيف يتم استيراد أجهزة كمبيوتر من الخارج

الكاتب: كارول حلال -
كيف يتم استيراد أجهزة كمبيوتر من الخارج

كيف يتم استيراد أجهزة كمبيوتر من الخارج.

 

كيفية استيراد أجهزة كمبيوتر من الخارج

يبحث الكثير من راغبي فتح مشروع للتجارة في أجهزة الكمبيوتر عن كيفية استيراد أجهزة كمبيوتر من الخارج فغالبًا تكون هذه الأجهزة مضمونة وأفضل بكثير من غيرها، كما أن أسعارها ليست مبالغ فيها، وبالتالي يقبل الجميع على شرائها واقتنائها بمختلف أنواعها ومختلف مميزاتها.

فهناك الكثير من أنواع أجهزة الكمبيوتر التي يمكن الحصول عليها، بالإضافة إلى أن هناك الكثير أيضًا من الإمكانات المختلفة داخل كل جهاز من الأجهزة، ولذلك حينما تبدأ بالتجارة في أجهزة الكمبيوتر ينبغي أن تكون على علم بأنواعها والأفضل.

الحصول على أجهزة كمبيوتر استيراد الخارج

 

يمكن الحصول على أجهزة الكمبيوتر من الخارج من خلال التعامل مع شركات تصدير الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم من خلال الإنترنت، والاتفاق معهم على أنواع الكمبيوتر التي ستقوم باستيرادها، بالإضافة إلى الاتفاق على المبلغ المطلوب كثمن للأجهزة.

ويمكن أيضًا التواصل مع كبرى الشركات التي تقوم باستيراد الكمبيوتر من الخارج، وطلب كمية مناسبة من أجهزة الكمبيوتر من خلالهم؛ ففي حال البيع بالجملة ستكون الأسعار لديهم مخفضة عن التجارة والبيع القطاعي.

هذه أهم الطرق التي من خلالها تستطيع الحصول على أجهزة الكمبيوتر ومن ثم تبدأ على الفور مشروعك، وتقوم ببيع الأجهزة، ولكن حتى تبدأ في المشروع ينبغي أن تعرف ما هي متطلباته.

متطلبات مشروع استيراد أجهزة كمبيوتر من الخارج

 

موقع المشروع

ينبغي أن يتوافر لديك محل أو مقر لوضع الأجهزة به، ولاستقبال الزبائن التي ترغب في شراء أجهزة الكمبيوتر به، وينبغي أن تتوافر على الأقل الكهرباء داخل المحل أو المقر بوجه عام.

كما ينبغي أن يكون موقع المشروع مناسب لاحتواء كمية أجهزة الكمبيوتر الاستيراد التي ستتاجر فيها، وحاول أن تراعي مساحة المكان عندما تطلب كمية الأجهزة.

العمالة المطلوبة

مشروع استيراد أجهزة الكمبيوتر من الخارج لا يحتاج إلى عمالة كي تساعدك، إلا إذا كنت لا تُجيد التعامل مع الكمبيوتر ولا تفهم في محتوياته، فهنا يكون الوضع مختلف وينبغي أن تستعين بأحد الأشخاص من لديهم خبرة في هذا المجال، حيث أن الزبون الذي سيتواصل معك للشراء ينبغي أن تقوم بتوضيح إمكانيات الجهاز له، بالإضافة إلى تشغيله أمامه.

كيفية التسويق لمشروع أجهزة كمبيوتر استيراد الخارج

  • قم بعمل بانر كبير وعلقه في أحد الشوارع أو على يافطة كبيرة للإعلانات في أحد الشوارع الكبيرة.
  • قم بطباعة مجموعة من الأوراق الصغيرة والكتيبات التي توضح فيها نوع الأجهزة التي تقوم باستيرادها.
  • ينبغي أن تتعامل مع كافة الزبائن بأسلوب لبق وجيد، وتكون متفاهم معهم، وتتعامل بهدوء، حتى تكسبهم وبالتالي يقومون بعمل دعاية لك.
  • في البداية يمكنك عمل مجموعة من العروض المختلفة على أجهزة الكمبيوتر لجلب الزبائن.
شارك المقالة:
229 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook