المحتوى

كيف كان شعورك في أول مرة رأيت فيها الكعبة؟

الكاتب: يزن النابلسي -

كيف كان شعورك في أول مرة رأيت فيها الكعبة؟

 

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( تفتح أبواب السماء ويستجاب الدعاء في أربعة مواطن: عند التقاء الصفوف، وعند نزول الغيث، وعند إقامة الصلاة، وعند رؤية الكعبة )
 
كل مسلم يتمنى الذهاب الى مكة لاداء العمرة ومناسك الحج واغلبنا يتمنى رؤية الكعبة المشرفة حقيقة وان يتلذذ بالنظر اليها ، ومن طلب رؤية الكعبة بصدق والح بالدعاء الى الله عز وجل سوف يحقق الله له ما يتمنى 
وعن نفسي فقد اكرمني الله عز وجل بزيارة الكعبة المشرفة ولاول مرة رأيتها
 أرتجف قلبي رهبة و لهفة !! وعندها احسست بأن لا رغبات دنيويه تشغلني . فقط اريد التمعن بالكعبة وان ابقى فترة طويله بجانب الكعبة .
  فقد شاهدت الكعبة المشرفة مباشرة وجه لوجه ليس بيننا حاجز فكان شعوراً جميلاً ورائعاً ، فقد كان مظهرها مُهيباً لا كما نشاهدها على التلفاز ، شدني شعور رهيب أحسست به في قلبي ، هذا الشعور الذي لن أنساه لشدة جمالها ورائحتها الطيبة الزكية وكان حال لساني يردد ( يا ذا الجلال والإكرام . ولا اله الا الله وبدات بالدعاء لنفسي ولمن احب وختمت دعائي ،اللهم لا تجعله أخر العهد بيننا ، لك الحمد ما يسرت لي، وهديتني وأعنتني، فاللهم لك الحمد أن اخترتني من بين عبادك أن أزور هذا المقام  العظيم من دون حول مني و لا قوة ,واسال الله ان يرزق كل مسلم رؤية الكعبة المشرفة )
شارك المقالة:
25 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات من نفس التصنيف

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook