كيف اعرف تردد قناة apple افلام؟

الكاتب: ولاء الحمود -
كيف اعرف تردد قناة apple افلام؟

كيف اعرف تردد قناة apple افلام؟.

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11179 (h) 27500 أفقي 5/6

 

قناة apple افلام:

 

تحظى قناة apple الصفراء بالعديد من المزايا المتنوعة التي يعود إليها السبب الحقيقي وراء ما حققته من شهرة وشعبية واسعة المدى في المنطقة العربية رغم حداثة بثها منها:

تقديمها لمادة إعلامية شيقة تمزج بين المتعة والفائدة وتشبع أحتياجات وميول قطاع كبير من جمهور الأفلام العربية ومتابعي الأنتاجات السينمائية الحديثة والكلاسيكية بمختلف تصنيفاتها. أمتلاكها لمكتبة ضخمة من الأعمال الفنية في حقب زمنية مختلفة بفضل تمويلها الضخم الذي ساعدها أيضاً في توظيف إداريين أكفاء على مستوى عالي من الخبرة وفريق عمل متفاني يعملون معاً لتعزيز قدرتها التنافسية. أتباعها لسياسة إرضاء الذوق العام للجماهير وقلة فواصلها الإعلانية وحذف الألفاظ والمشاهد المسيئة والتي تتعارض مع القيم الشرقية مما جعلها قناة عائلية تناسب جميع أفراد الأسرة. مراعاتها للمبادئ العربية وتطبيق الضوابط والمعايير الدولية وأستخدام أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث العالمية المتمثلة في نظام الأس دي القياسي الجودة الذي يصلح أستقباله على جميع أنواع الرسيفرات لتوفر لمتابعيها رؤية وصوت واضح ونقي بسهولة. جهدها المتواصل لتحقيق أهدافها الإستراتيجية وتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها لبث مضمونها الراقي من خلال القمر الصناعي النايل سات مجاناً ودون تشفير.

 

افلام قناة apple aflam:

 

تضم قناة apple افلام حزمة رائعة من الأفلام السينمائية لأبرز نجوم الفن في الدول العربية منها: شاهد أيضا: تردد قنوات مودرن 2020 modern على النايل سات فيلم البرنسيسة بطولة علا غانم وراندا البحيري وشمس وضياء الميرغني وحسام فارس وعدد كبير من الممثليين. فيلم الرهينة بطولة كلاً من أحمد عز وياسمين عبد العزيز وصلاح عبد الله ونور وماجد الكدواني وكوكبة من الفنانين. فيلم سواق الهانم بطولة سناء جميل وعادل أدهم وأحمد زكي وممدوح وافي وشيرين سيف النصر وصابرين وعبلة كامل وكوكبة كبيرة من النجوم. فيلم واحد من الناس بطولة كريم عبد العزيز ومنة شلبي وعزت أبو عوف ومحمود الجندي وبسمة وأحمد راتب بالإضافة لمجموعة من الممثليين. فيلم كلمني شكراً بطولة عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وشويكار وداليا إبراهيم وحورية فرغلي وماجد المصري ومجموعة أخرى من الفنانين. فيلم مسجل خطر بطولة عادل أمام وصلاح قابيل وسعيد عبد الغني ومصطفى متولي ومحمد الدفراوي ومحمد أبو العينين ونادية رفيق عدد أخر من الممثليين.

 

شارك المقالة:
52 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook