كيف استقبل تردد قناة الصعيد ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
كيف استقبل تردد قناة الصعيد ؟

كيف استقبل تردد قناة الصعيد ؟.

 

تتميز بعدة مزايا متنوعة جعلتها ضمن القنوات التليفزيونية التي يحرص المشاهد المصري وخاصة مشاهدي الصعيد علي متابعتها منها : تقديم إعلام متكامل ومتنوع يضم كل ما يبحث عنه المشاهد من برامج ومسلسلات وأخبار أقليمية ودولية وغيره .

تمسك القناة بهويتها المصرية العربية وعرض محتواها بما يتناسب مع العادات والتقاليد المصرية والمبادئ العربية وعدم وجود أي مشاهد أو ألفاظ تسيئ للأسر المصرية والعربية مما جعلها قناة يحرص علي مشاهدتها أفراد العائلة . رصد القناة لكل ما هو جديد في الشأن المحلي والشؤون العربية وتقديمها الأنباء الهامة والقضايا الإجتماعية والمشاريع التنموية التي تحدث في صعيد مصر بوجه خاص وعرضها للمشاكل التي يعني منها المواطن في حياته اليومية وتوصيلها للمختصين .

مجانية القناة وعدم تشفيرها وبث محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات والذي أتاح الفرصة لسكان مدن شمال الصعيد والمحافظات المصرية لمتابعتها .

 

برامج قناة الصعيد:

 

قدمت القناة عدد كبير من البرامج الهامة الحوارية والسياسية والأقتصادية والدينية والرمضانية وغيرها من التصنيفات منها : شاهد أيضا: استقبل تردد قناة زي ألوان 2020 ZEE ALWAN برنامج أهالينا . برنامج النهارده . برنامج إسمعونا . برنامج المرأة . برنامج بكرة أحلي . برنامج أهل الخير . برنامج طعم الريف . برنامج هنا الصعيد . برنامج سامر رمضان . برنامج واحة الأبداع . برنامج عيون الشعب . برنامج صباح جديد . برنامج طلباتك أوامر . برنامج ست الستات . برنامج سحر الجنوب . برنامج شباب علي النت . برنامج الكاميرا والناس . برنامج الشارع الرياضي . برنامج الخيمة الرمضانية .

 

مسلسلات قناة الصعيد:

 

كما قامت القناة بعرض عدد من المسلسلات التليفزيونية والرمضانية بمختلف أنواعها منها : مسلسل أولاد عزام بطولة كلا من نيرمين الفقي وهشام عبد الحميد ومحمد رياض وطارق لطفي وسوسن بدر وعزة بهاء وعدد كبير من النجوم  . مسلسل إمام الدعاة بطولة كلا من حسن يوسف وعفاف شعيب ومحمد الدفراوي وسميرة عبد العزيز ومنال سلامة وكوكبة من النجوم . مسلسل قشطة وعسل بطولة كلا من علا غانم ودينا وسمير غانم وأحمد عزمي ولطفي لبيب وهشام إسماعيل وغيرهم . مسلسل الزوجة الرابعة بطولة كلا من مصطفي شعبان وحسن حسني وعلا غانم ولقاء الخميسي و هبة مجدي وأيتن عامر وميمي جمال ومجموعة أخري  . مسلسل عد تنازلي بطولة كلا من كندا علوش وطارق لطفي وعمرو يوسف ومحمد فراج وناهد رشدي وعزت بدران وغيرهم من الفنانين  . مسلسل ظرف أسود بطولة كلا من عمرو يوسف ودرة وصلاح عبد الله ومحمد البزاوي وإنجي المقدم ومحمد ممدوح وغيرهم . مسلسل سلسال الدم بطولة كلا من عبلة كامل ورياض الخولي وعلا غانم وأحمد سعيد عبد الغني وفادية عبد الغني ومنة فضالي وراندا البحيري وغيرهم . وغيره من الأعمال الفنية والأخبار المحلية والعالمية والنشرات الإخبارية والتقارير والسهرات الرمضانية والفواصل مما زاد من أعداد الراغبين في الحصول علي ترددها الجديد وخاصة مع أقتراب شهر رمضان المعظم وما يعرف عن التليفزيون المصري فيه من تقديم للأعمال الدرامية والبرامج الرمضانية الجديدة والأبتهالات وغيره . لذلك ونظرا لما توفره القناة من محتوي شامل ومتنوع يلبي أذواق قطاع كبير من محبي الدراما وأخبار الصعيد وخاصة مدن الشمال وحرصا من موقع محتوي علي تلبية رغبات قرائه في الحصول علي الترددات المختلفة وغيره من المواضيع الهامة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

 

تردد قناة الصعيد الجديد:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11227 (v) 27500 عمودي 3/4

شارك المقالة:
45 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook