كيف احمل تطبيق مساند 2022 للايفون للاندرويد

الكاتب: رامي -
كيف احمل تطبيق مساند 2022 للايفون للاندرويد
كيف يمكنني تحميل تطبيق مساند استشارة لمن يرغب في الاستفادة من خدمة مساند وتشغيلها ومتابعتها عبر الهاتف، سواء كان تطبيق مساند لأجهزة iPhone أو Android. حرصت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على توفر التطبيق في متاجر التطبيقات حتىيتمكن المستخدمون من الاستفادة من التطبيق بأفضل طريقة.

سعت الوزارة إلى توفير بيئة عمل نموذجية لتحسين قطاع الاستقدام داخل المملكة وخارجها، وكذلك تحسين خدمات استقدام العمالة المنزلية للمجتمع السعودي، فضلًا عن حل شكاوى التوظيف والخلافات التي لطالما أدت إلى ظهور انطباع سيء. على قطاع المشتريات في المملكة، وكذلك حماية حقوق جميع الأطراف.

دعم التطبيق

واجهة لها نفس خصائص موقع مساند التابع لوزارة العمل والتنمية السعودية والمتخصص في استقدام العمالة المنزلية من الخارج، بالتعاون مع مكاتب الاستقدام والتوظيف والعمل في بلاده.

التطبيق يسمح بتتبع شؤون العمالة المنزلية وأجورهم التطبيق يتيح تطبيق العمالة المنزلية حسب ميزانية مقدم الطلب بعد تلقي عروض من شركات الاستقدام التطبيق يسمح لصاحب العمل (مقدم الطلب) بالحصول على تأشيرات عمل يتم التسجيل في دعم البرنامج إذا كان مقدم الطلب لديه حساب على منصة أبشر سيكون التطبيق متاحًا للأجهزة المحمولة كلا النوعين من الهواتف الذكية، إما “ios” أو “android”.

يسمح التطبيق لحاملي الضمان الاجتماعي والمؤهلات الشاملة بالتسجيل إذا استوفوا شروط التسجيل على موقع ساند

كيف يمكنني تحميل مساند 1443
كيف أقوم بتنزيل تطبيق دعم لنظام Android
كيف يمكنني تحميل مساند 1443

أصبحت التطبيقات التي أطلقتها وزارات المملكة المختلفة من أهم اهتمامات الحكومة لجعل المعاملات الحكومية مرنة وسهلة، بعيداً عن البيروقراطية وعزوف العمال. يحاول النظام الإلكتروني إدخال التجارة الإلكترونية الذكية التي تسهل على الموظفين من جهة ومن جهة أخرى المستفيدون من الخدمة. وقد أوضحت وزارة العمل إمكانية تحميل التطبيق كخدمة جديدة مقدمة.

بالنسبة للمتقدمين للحصول على تأشيرات العمل من خلاله في أي وقت وفي أي مكان، وحتى يتم تنزيل مساند، يتم إدخال المنصة التي تحمل التطبيق حسب نوع الجهاز الذكي الذي سيتم تنزيل التطبيق عليه.

وحاولت الوزارة من خلالها تقديم سلسلة من الخدمات لجماهير المواطنين المهتمين لمعرفة كل ما يتعلق بظروف العمل والأسعار والمهن التي يمكن توظيفها، وكذلك وكالات الاستقدام الموثوقة، وهي قابلة للتحميل. من خلال هذا الرابط.

كيف أقوم بتنزيل تطبيق دعم لنظام Android

كما أتاحت وزارة العمل للمواطنين والمقيمين المهتمين تنزيل تطبيق مساند، ووجوده للمواطنين الذين لديهم جولات ذكية تعمل على نظام أندرويد، ويمكن تحميله من خلال هذا الرابط.

أتاح تطبيق برنامج مساند لمستخدمي الأجهزة الذكية التي تعمل بأنظمة آيفون وأندرويد إمكانية تحميل التطبيق مباشرة لتقوم بتوظيف العمالة الوافدة وإصدار التأشيرات وكافة الخدمات.
شارك المقالة:
33 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook