كمباوند جدة..دليلك إلى قائمة أفضل كمباوندات في جدة

الكاتب: رامي -
كمباوند جدة..دليلك إلى قائمة أفضل كمباوندات في جدة
"

كمباوند جدة..دليلك إلى قائمة أفضل كمباوندات في جدة


الكمباوند هو المكان الذي يجد فيه الكثير من الأشخاص الأمان والاستقرار خاصة المغتربين ممن يعيشون ويعملون في المملكة العربية السعودية، حيث يتوفر في مجمعات كمباوند جدة خدمات قد تكاد غير موجودة في أي مكان آخر، بالإضافة للأنشطة الترفيهية والرياضية وغيرها المتوفرة في هذه المجمعات السكنية المغلقة مثل كمباوند البساتين، وديار السلام جدة، وغيرها. إذا ما هو افضل كمباوند في جدة؟ وما هي امتيازاته؟ وكيف يمكن التواصل مع كل من المجمعات؟ يجيب المقال التالي على جميع استفساراتك وأسئلتك.




ديار السلام جدة


التصميم الداخلي لغرفة داخل كمباوند ديار السلام جدة، حقوق الصورة محفوظة لموقع ديار السلام



يقع ديار السلام في قلب منطقة السلامة في جدة، ديار السلام هي منطقة سكن عمرانية مبينة على مساحة 9595 مترمربع. يتضمن ديار السلام العديد من المنافع والمرافق التي تجعل منه مجمع فاره، فيحوي النوادي الرياضة، ويقام مناسبات منظمة في داخله بالإضافة للمنافع الأخرى مثل الحضانة، والمكتبة، وقاعة الإجتماعات وغيرها. يشمل الكمباوند140  شقة سكنية بين شقق بغرفة واحدة وحتى خمس غرف موزعة على 8 مباني بوجود 4 مداخل للمباني، ومنطقة اصطفاف خاصة، وامتيازات أخرى متعددة لبعض الفلل داخلها مثل مسبح خاص، وجلسة ترس واسعة.



الموقع: منطقة السلامة،7557، جدة


منافع ديار السلام جدة


نظام إنذار حريق. 


مصاعد تفتح من الجهتين.


خدمات الصيانة.


مدخل فخم.


خدمة تسجيل الزوار.


توريد وتركيب الفرش الجديد.


البناء والترميم.


لافتات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.


غرفة غسيل.


كمباوند سعودي ستي



يعتبر كمباوند سعودي ستي الأكبر في جدة مع موقعه الاستراتيجي الذي يسهّل الوصول إلى شارع الأمير سلطان، وشارع الروضة. تعتبر أسعار كمباوند سعودي ستي مناسبة ومنطقية بالمقارنة مع حجم المنشأة والمنافع والخدمات المقدمة.



الموقع: شارع الأمير سعود الفيصل، الخالدية، جدة، 23421


التواصل: 0126820030


منافع كمباوند سعودي ستي 


حديقة مساحات خضراء مفتوحة.


كازية. 


سينما.


متجر بقالة. 


مطاعم ومقاهي.


مراكز ترفيهية 7 ومسابح نادي رياضة.


ملعب كرة قدم وملعب تنس. 


صيدلية.


غرفة مخصصة للغسيل. 


خدمات صيانة ومكافحة الآفات.


خدمات نقل بالباص وخدمات الليموزين.


كمباوند البساتين


صورة من الأعلى لكمباوند البساتين، حقوق الصورة محفوظة لموقع البساتين



نشأ كمباوند جدة البساتين في عام 2000 وهو مجمع سكني رائع وفخم تغزوه المناظر الطبيعية الجميلة وفن العمارةالمميز والجذاب ليظهر جمالية المكان. يضم كمباوند البساتين مجموعة من المسابح بالإضافة لقاعة مخصصة للبلياردو، وغرفة اجتماعات، ونادي رياضي. 



العنوان : المحمدية، جدة، 23617


التواصل:  00966126944015


كمباوند الشربتلي 



يضم كمباوند الشربتلي أكثر من 1000 فيلا تتراوح ما بين غرفة واحدة و 6 غرف كل منها يضم حديقة خاصة. بعضالوحدات السكنية مفروشة وبعضها غير مفروشة ليتناسب مع مختلف الفئات من ناحية الأسعار. يقدم كمباوند جدة الشربتلي خدمات بمعايير عالية مع وجود الاهتمام الكبير بجانب النظافة والبيئة الآمنة. تشمل القرية أيضاً على نادي رياضة وصحة، قاعة تدريبات رياضية، قاعة للتجمعات، غرفة مؤتمرات متعددة الأغراض، مكتبة، غرف للمساج، صالون تجميل، ومنتجع. كما يحدث هناك العديد من النشاطات الترفيهية وتنظيم المناسبات الاجتماعية والترفيهية من قبل فريق مختص، وتتنوع النشاطات ما بين مناسبات للأطفال أو الكبار وغيرها.  



الموقع: شارع الأمير متعب بن عبدالعزيز،المروة، جدة، 21411


التواصل: 00966126822293


منافع كمباوند الشربتلي 


نادي رياضة و صحة، ومركز لياقة، ومساج.


منطقة وسطى ومنطقة شرقية وبعض ما تشملان قاعة بولينج، ملعب كرة طائرة، ملعب كرة قدم، ملعب تنس، سنوكر، ملعب اسكواش.


منطقة متعددة الأغراض وفيها، غرفة ألعاب، مساحة لعب للأطفال، ومجالس مخصصة لمن هم أقل من 3 سنوات.


كمباوند ملك بلازا



يضم كمباوند ملك بلازا وحدات سكنية تتنوع ما بين 4 غرف و5 غرف بالإضافة لأربع حمامات وغرفة خادمة بحمام خاص.يشمل الكمباوند خدمات مثل مطعم، ومقهى، ومتجر بقالة، ومسبح، وصالة ألعاب رياضية، ومساحات خضراء، وصالون تجميل نسائي، وصالون رجالي، وصالة ألعاب ترفيهية، بالإضافة لخدمات صيانة دورية.



التواصل: 0580280906


جي ون كمباوند


صورة من الأعلى لتصميم جي ون كمباوند، حقوق الصورة محفوظة لموقع رايت كمباوند



مشروع مجمع كمباوند جدة جي ون يقدم للمقيمين خدمة فخمة بمثابة خدمة خمس نجوم وإقامة فاره ممزوجة بروح الحياة المعاصرة، بالإضافة لسهولة وصول المقيمين فيه إلى المستشفيات، ومراكز التسوق، المدارس الدولية وغيرها. يعتبر ضمن لائحة افصل كمباوند في جدة بوجود 242 شقة شبه مفروشة مع أعداد مختلفة من الغرف بما يتناسب معاحتياجات الفئات والأفراد المختلفة.



الموقع: 7007 محمد مسعود منطقة السلامة، جدة، 23، 21577 


التواصل: 00966508051028



في نهاية معرض حديثنا عن قائمة افضل كمباوند جدة ومجموعة من التفاصيل المهمة عن كل مجمع سكني ذكر، بالإضافة للأماكن وطرق التواصل، وغيرها من التفاصيل المثيرة للاهتمام. يمكنك قراءة المزيد في مدونة بيوت السعودية المدونة العقارية الشاملة. فيمكنك قراءة مطاعم جدة الشهية القادمة من مختلف الثقافات والبلدان، بالإضافة لمقال أشهر محلات الاثاث في جدة التي تنقل منزلك لأرقى المستويات ومقال تسجيل عقار في السعودية لكل من المواطنين والأجانب. تفضل بمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة. وإن رغبت في الحصول على المساعدة الفورية فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا وسنقدم لك المساعدة كاملة.



Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
336 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook