كمباوند الرياض…أشهر كمباوندات الرياض لتوفير الرفاهية والأمان لعائلتك

الكاتب: رامي -
كمباوند الرياض…أشهر كمباوندات الرياض لتوفير الرفاهية والأمان لعائلتك
"

كمباوند الرياض…أشهر كمباوندات الرياض لتوفير الرفاهية والأمان لعائلتك


الكمباوند هو مكان الأمان والاستقرار لكثير من الأشخاص خاصةً المغتربين ممن يعيشون ويعملون في المملكة العربية السعودية حيث يتوفر فيه خدمات قد تكاد غير موجودة في أي مكان آخر، بالإضافة للأنشطة الترفيهية والرياضية وغيرها المتوفرة في كمباوند الرياض المغلق مثل كمباوند الخزامى والغدير وغيرها. إذاً ما هي أبرز مجمعات سكنية في الرياض ؟ وما هي امتيازاتها؟ وكيف يمكن التواصل مع كل منها؟ يجيب المقال التالي على جميع استفساراتك والأسئلة التي تدور في بالك.



لؤلؤة الرحاب


إطلالة شقق كمباوند الرياض لؤلؤة الرحاب على المسبح، حقوق الصورة محفوظة لموقع رايت كامباوند



وهو كمباوند فخم في الرياض ببناء سكني حديث وموقع استراتيجي في منطقة رحاب قرب منطقة داريا في شارع الملك خالد، مع توفر سهولة الدخول إلى الربع الدبلوماسي في الرياض، والعديد من المستشفيات، ومراكز التسوق، والمدارس الدولية، والبنوك، ومتاجر التسوق، والمطاعم، والمقاهي كما أنه بعيد عن زحمة السير في منطقة الرياض ويمتاز بالهدوء وسهولة التنقل من وإلى العمل. يضم كمباوند الرياض 143 وحدة سكنية بغرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرفأو فلل بثلاث غرف مفروشة أو غير مفروشة. يتواجد داخله مقهى، ومركز ترفيهي، ومنطقتي لعب احداها داخلية وأخرى خارجية، ومسابح داخلية وخارجية، ومسبح للأطفال، وقاعة.



الموقع: منطقة رحاب، 11564، الرياض


التواصل: 00966551448658


منافع لؤلؤة الرحاب 


نادي رياضي وغرفة بخار 


مغسلة ملابس 


سينما


طاولات بلياردو


حضانة 


خدمة توصيل وتنقل 


خدمة كاميرات مراقبة 


مراقبة أمنية 


خدمة تنظيف المرافق العامة 


خدمة مكافحة الآفات


محولات أقمار صناعية وتلفاز مجانية


فريق صيانة بجاهزية عالية


طاولة تنس، ملعب تنس


نظام اتصال داخلي وغيرها


مناطق لعب، وصالة ألعاب إلكترونية وغيرها


كمباوند هيا 



التصميم الداخلي لفيلا داخل المجمع السكني، حقوق الصورة محفوظة لموقع كمباوند هيا



وهو عبارة عن مشروع في مراحل اكتماله حيث سيتحول الموقع إلى كمباوند الرياض بروح وألفة مجتمعية بوجود 27 فيلا،وفلتين للأشخاص المهمين فيمنح كمباوند هيا خصائص وميزات تتنوع بين الخصوصية والأمان والفخامة.



منافع كمباوند هيا 


مسابح أحدهما للكبار والآخر للصغار.


نادي لياقة مجهز بالكامل 


ملاعب خاصة برياضة الاسكواش 


مطعم داخلي وقاعد تجمعات 


منطقة لعب للأطفال 


نادي مجهز بالمرافق 


كمباوند الريان بالرياض



ويشمل كمباوند الريان الرياض العديد من الخدمات والتسهيلات كغيرة من المجمعات السكنية من من خدمات أمنية ونظام مراقبة كاميرات، وخدمات صيانة وتدبير منزلي وغيرها.



الموقع: شارع الميداف، 9-15 ريان 14211، الرياض


التواصل: 00966114912949


قرية كسب 


تجمعات المغتربين في كمباوند قرية كسب لتناول الطعام ، حقوق الصورة محفوظة لموقع رايت كامباوند



إن كنت تبحث عن كمباوند الرياض المناسب، وبسعر جيد مخصص لإقامة الوافدين فإن قرية كسب هي المكان الصحيح. تقع القرية على طريق الملك عبدالله قرب محطة مترو إشبيلية. تتوافر وحدات سكنية بمساحات واسعة وأسعار متر مربع واحد تعد الأقل في الرياض ومجتمع بروح جميلة. بُني المجمع حديثاً ضمن جو مجتمعي مريح وخدمات مقدمة عالية الجودة لتلاقي سقف طموحاتك. يشمل الكومباوند 170 فيلا ومنافع تحول دون شعورك بالملل، كما تتنوع الوحدات بينوحدة بغرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف بوجود دورات مياه داخلية، وغرفة خدمات، وغرفة تخزين، وغرفة طعام، وغرفة أخرى للمعيشة، ومصف مظلل. 



الموقع: شارع الملك عبدالله، إشبيلية، 11536، الرياض


التواصل: 00966538802319


المنافع


نوادي رياضة


كافيتيريا ومطاعم


ملعب تنس وملعب اسكواش وغرفة ألعاب وملعب كرة قدم 


مسابح وغرفة بخار 


حديقة سطح 


منطقة شواء 


خدمة انترنت لاسلكي 


خدمات الأعمال المنزلية 


نظام كاميرات مراقبة 


قاعات الاستعمالات المتعددة


خدمات غسيل الملابس وغيرها


كمباوند الغدير 


مشروع المنزل من الخارج في كمباوند الغدير، حقوق الصورة محفوظة لموقع رايت كمباوند



كمباوند الغدير هو مجمع سكني بوحدات سكنية مفروشة بالكامل مع توفر نظام أمني حسب المعايير الدولية. يشمل كمباوند الغدير 12 فيلا، و40 شقة، و10 تصميمات، بالإضافة إلى 52 موقف سيارات. يعتبر موقعه استراتيجي حيث يعتبرقريب من طريق المطار بعيداً عن أزمات المدينة، وقريب من مدينة الملك عبدالله المالي، كما يبعد خطوات قليلة عن مراكز التسوق الكبرى، والمدارس الدولية، ومكاتب الأعمال، والمنشآت الحكومية الرئيسة بالإضافة للمطاعم.



الموقع: الغدير، الرياض، 13311 6689، 13311، الرياض 


رقم التواصل: 00966569179871 


منافع كمباوند الغدير 


نادي رياضي ومسبح 


قاعة احتفالات 


مطعم 


صالون تجميل وحضانة 


المرافق الترفيهية من صالات وملاعب


إنترنت لاسلكي


مركز أعمال 


خدمات نقل في الباص 


كمباوند المعذر 



يقع في برج العنود، شارع الملك فهد. يتكون كمباوند المعذر من 134 جناح وشقة بوجود مركز ترفيهي يتضمن منتجع،ومسبح ضمن منزل، وصالون حلاقة، ومنطقة لعب للأطفال، وساحة للترفيه، بالإضافة للمقاهي والمطاعم.



الموقع: شيخ على الأحمد الصالحي، الصالحي، النخيل، 4327 الرياض 12383


التواصل: 00966112000595


منافع كمباوند المعذر 


قاعة احتفالات 


مقهى بطابع آسيوي


غرف اجتماعات 


ردهات 


منطقة للاستجمام 


دور الوادي



كمباوند الرياض دور الوادي يمتاز بفن العمارة الأندلسي، وهو كمباوند حديث يقع تحت إدارة شركة دور للضيافة، وهي شركة متخصصة بتطوير المجمعات السكنية وإدارتها. يعد دور الوادي كمباوند ساحر بتصميم داخلي عمراني أندلسي جذاب وروح معاصرة بتصاميم رائعة. يعتبر موقع الكمباوند استراتيجي لسهولة الوصول إلى الطرق الأساسية، ومراكز التسوق، والمستشفيات، والمدارس الدولية. يشمل الكمباوند 66 وحدة سكنية مفروشة بالكامل بين شقق بغرفتينوشقق بغرفة واحدة بالإضافة لغرف الخادمات. 



الموقع:وادي حنيفة، الرياض، 11414، الرياض 


التواصل: 0096114816666


منافع كمباوند دور الوادي


نادي رياضي داخلي


مسبح داخلي


اصطفاف مظلل


منطقة لعب للأطفال 


خدمة كاميرات المراقبة 


فريق صيانة بجاهزية عالية


حاويات قمامة 


خدمات مكافحة الآفات 


كمباوند الحمراء الرياض 


مدخل إحدى المنازل داخل  كمباوند الحمراء الرياض، حقوق الصورة محفوظة لموقع الحمراء




يقع المجمع السكني بموقع يشبه شكل الجزيرة من حيث المرافق في وسط الكمباوند. يتضمن الحمراء الكثير من الأنشطة التي يمكن القيام بها داخل المجمع المؤمن من تسوق، ونشاطات ترفيهية، ومناظر طبيعية تغمرك بالاسترخاء وتسمح لك بالتمتع بالمرافق المتضمنة بممشى يمر عبر المجمع.



الموقع: الشهداء، الرياض، 13241 


التواصل: 966112490440


منافع كمباوند الحمراء الرياض 


المنافع الخدماتية: حماية 24 ساعة، وخدمات الصيانة مع القدرة على الاتصال بالحالات الطارئة، خدمات النقل منوإلى المدارس الكبرى في الرياض، جدول مواعيد صباحي للتسوق باستخدام باص المجمع من السبت إلى الخميس، خدمات مكافحة الآفات، وغيرها من الخدمات.


خدمات مقابل رسوم إضافية: مثل خدمات الإنترنت، وخدمات الليموزين، وخدمات التدبير المنزلي.


الخدمات الترفيهية: وتشمل مسبح كبير يصدر أمواج، ومسبح للأطفال، وملاعب تنس داخلية وخارجية، وملاعب اسكواش، وكرة طائرة وكرة سلة، ورياض أطفال، وقاعة نشاط اجتماعي، ومطعم وغيرها الكثير. 


المحال والمتاجر: متجر بقالة، ومحل هدايا، ومتجر فيديو وموسيقى، ومحل أزهار، وصالونات حلاقة وتجميل، وصيدلية، ومطعم ووكيل سفر وسياحة، غيرها.


مرفيلا


ملاعب مرفيلا والمباني العصرية، حقوق الصورة محفوظة لموقع رافال




وهي ضاحية آمنة، وفريدة، ومغلقة تتكون من 594 وحدة سكنية حديثة مصممة بفن عمارة عالمي عصري وموزعة على أكثر من 26 مبنى بوجود خصوصية تامة بمنطقة سكنية حضرية. هذه الضاحية مجهزة بأحدث أنظمة السلامة بوجودالمناظر الخلابة والمرافق التي تقدم مختلف الخدمات للمقيمين. يقع كمباوند الرياض مرفيلا في منطقة الملك فيصل في شارع الملك عبدالله شمال الرياض، وتبعد عدة دقائق عن الأماكن الحيوية الرئيسية في الرياض، كما تبعد 20 دقيقةفقط عن مطار الملك خالد الدولي وبرج رافال، وتمتاز بنمط حياة عصري مميز، وهادئ. 



الموقع: شارع الملك عبدالله، منطقة الملك فيصل بالقرب من مركز تسوق الحمرا، 11547، الرياض


التواصل:920010313


المنافع 


نادي رياضي ومسبح


قاعة احتفالات


مطعم 


حضانة ورياض أطفال


وصلة قمر صناعي للتلفاز وانترنت لاسلكي


صالون تجميل 


ملعب تنس وكرة طائرة وكرة سلة


مركز تجاري 


مركز ترفيهي 


باص للتوصيل


فيولا 


المساحات الخضراء في كمباوند الرياض فيولا، حقوق الصورة محفوظة لموقع فيولا



كمباوند فيولا هو مجمع سكني مصمم بطريقة فاخرة لضمان الخصوصية والأمان، حيث يشمل 10 مباني متلاصقة و 148وحدة سكنية بوجود مصعد ومواقف مباشرة من المصعد. تتكون الشقة الواحدة من مستويين ما يجعلها ذات مساحة كبيرة، ويمتاز المكان بالأمان العالي والهدوء. يشمل فيولا الحدائق والمتنزهات، و160 موقف، وتوفر خدمات الصيانة والتنظيف، بالإضافة للخدمات الأمنية.




الموقع: 6897 وادي وج، الملقا الرياض 13524 3733


التواصل : 0533331976


أنتارا 


إطلالة فلل وشقق أنتارا على المسبح، حقوق الصورة محفوظة لموقع أنتارا




وهو كمباوند حديث بنظام آمن وحماية عالية وجو عائلي تسوده الألفة بين المغتربين في كمباوند الرياض بأسلوب حياة غربي وإدارة غربية. يقع الكمباوند على تقاطع طريق الملك خالد والملك سلمان. تقع أنتارا بالقرب من المعالم الرئيسية في المدينة مثل مركز الملك عبدالله المالي، والربع الدبلوماسي والسيتي سنتر والمطار. تقع المدارس الدولية والمستشفيات الرائدة على عتبة الكمباوند. يحتوي المجمع على 520 وحدة سكنية للأفراد والمتزوجين، والعائلات معأطفال صغار أو شباب. تتوافر فلل بمساحات واسعة وأنيقة، ومنازل معاصرة، وشقق حديثة لإرضاء الأذواق والاحتياجات المختلفة. 



الموقع: شارع الملك خالد الفرعي


التواصل: 0561400885


المنافع 


نادي رياضي ومسبح وغرفة بخار


مطعم ومحل بقالة 


صالون حلاقة وصالون تجميل 


ملعب تنس، وملعب اسكواش، وملعب كرة قدم، وكرة سلة، وبولينغ


مركز للأعمال 


انترنت لاسلكي وكيبل ستالايت 


قاعة ترفيهية 


خدمات تنقل في الباص


مناطق مخصصة للعب الأطفال 


حضانة وروضة أطفال وغيرها 



في نهاية معرض حديثنا عن أفضل المجمعات السكنية أو كمباوند الرياض نكون قد تطرقنا لأهم وأبرز التفاصيل التي تحتاجها للعيش في مكان يناسبك وعائلتك ويوفر لك الراحة والرفاهية والأمان الذي ترغب به. يمكنك قراءة المزيد فيمدونة بيوت السعودية المدونة العقارية الشاملة. فيمكنك قراءة افضل مطاعم الرياض التي تجمع مختلف الثقافات في مكان واحد ومقال منزل العمر نقداً أم أقساط … أيها الخيار الأفضل؟، ومقال تسجيل عقار في السعودية لكل من المواطنين والأجانب، بالإضافة لمقال صلاحية الاقامة ورسوم تجديدها 2020 من خلال منصة أبشر. تفضل بمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة. وإن رغبت في الحصول على المساعدة الفورية فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا وسنقدم لك المساعدة كاملة.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
136 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook