كم عام مضى على تاسيس اسواق العثيم

الكاتب: رامي -
كم عام مضى على تاسيس اسواق العثيم
تعتبر شركة بنده من أشهر الشركات في المملكة العربية السعودية، لذلك يهتم الكثير من الناس بالعام الذي تم فيه افتتاح أول فرع بنده، وبحسب أهميتها تم افتتاح العديد من فروعها في جميع أنحاء المملكة.

شركة الباندا
في أي عام تم افتتاح أول متجر Panda؟
هايبر باندا
مهامي
الجوائز التي فازت بها Panda
شركة الباندا

يهتم المواطنون والمغتربون في المملكة العربية السعودية بتاريخ شركة بنده، لذلك يتساءل الكثير من الناس عن العام الذي افتتحت فيه بنده أول فرع لها فهي الشركة الأكثر شهرة وشهرة في المملكة العربية السعودية وفروعها عديدة في جميع أنحاء العالم. المملكة.تعتبر شركة بنده من أكثر الشركات زيارة حيث استقبلت ألفين وعشرة إلى ما يقرب من مليون زائر في العام، ومع الشهرة التي اكتسبتها الشركة افتتحت ما يقرب من أربعمائة هايبر 

في أي عام تم افتتاح أول متجر Panda؟

يبحث الكثيرون عن موعد افتتاح فرع بنده الأول، حيث تأسست المملكة العربية السعودية، حيث تم تقديم الفرع الأول في الرياض عام 1978، ثم بدأ لمدة أربع سنوات ثم عمل بشكل جيد للغاية، مما جعله رائدًا وافتتاح مجموعة في جميع دول المملكة الشركات الرئيسية.

هايبر باندا

أعيدت تسميتها بشهرتها، شركة بنده للتجزئة، وهي من أوائل الأسواق التجارية التي أخذت مكانتها في المملكة العربية السعودية، حيث بدأت تأسيسها في الرياض، حيث كانت تعتبر أكبر شركة من حيث مبيعات التجزئة، و بعد ذلك سميت بشركة باندا المتحدة، ثم دخلت في شراكة مع صافولا، والتي تشتهر على نطاق واسع بأنها واحدة من أفضل شركات خدمات التغذية.

مهامي

تمثل بنده أكبر شركة تجارية في المملكة العربية السعودية، حيث كان لدى صافولا بعد انضمامها إلى بنده العديد من الفروع ويمكن أن تصل إلى أكثر من 470، مما فتح الباب أمام فرص عمل لكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية كما يقدم لهم في المكان المناسب. والتي مكنت العديد من ذوي الاحتياجات الخاصة من كسب ما يعادل 260 موظفًا، كما تقدم دورات لطلبة التلمذة الصناعية،الذين ينتهي التحاقهم عادة بفرص شاغرة في فروع الشركة، يبحث الكثيرون عن عام افتتاح فرع بنده الأول توسع ضخم.

الجوائز التي فازت بها Panda

حصلت بنده على العديد من الجوائز لتميزها في السوق التجاري وتقديم العديد من الخدمات التي يحتاجها سكان المملكة العربية السعودية، كما أنها مصدر دخل لكثير من الشباب ورائدة في عمل العديد من المشاريع التي يدعمها الشباب الناس تزيد من فرصهم في النجاح وتوفر لهم سبل العيش، بما في ذلك:

في عام 2014، حصلت على جائزة التميز الغذائي لكونها أفضل شركة غذائية لشركة بيت الخبرة الدولية.
وفي عام 2014 أيضًا، حصلت على جائزة أفضل موظفة لرعايتها لموظفيها وإعدادهم للنهوض بالشركة ولتكون في أون هيويتحيث تمثل أفضل موظف في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
بالنسبة لعام 2014، فازت أيضًا بجائزة التميز للعلامة التجارية التي قدمها CMO في آسيا.
كما تم الاعتراف بها في عام 2014 لكونها أفضل بيئة عمل في المملكة العربية السعودية، حيث احتلت المرتبة السادسة.
جائزة أفضل علامة تجارية مميزة 2017.
حصلت على كل هذه الجوائز لعام 2013.
شارك المقالة:
216 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook