كتالوج مطابخ ألمنيوم وأبواب خشب

الكاتب: المدير -
كتالوج مطابخ ألمنيوم وأبواب خشب
"محتويات
تصنيع المطبخ الألمنيوم
مطابخ  الألمنيوم بباب خشبي woodgrain
مطابخ الألومنيوم سلسلة الباب G4
المطابخ الألومنيوم وانواعها
مطابخ الألومنيوم مقاوم للنمل الأبيض
مطابخ الألومنيوم مقاوم للصدأ
أنواع الأبواب الخشب
الخشب الصلد
الخشب اللين
الخشب الصنوبر
مزايا المطابخ الألمونيوم

تعتبر الخزانة الألومنيوم لها أهمية كبيرة في تخزين عدد كبير من لوازم الأسرة ، وقد تبحث عن عدد كبير من الشركات التي تقوم بصنع ذلك وقد يكون أن أبواب المطبخ قد تكون هي ما تم صنعها من الألومنيوم والرفوف المشكلة له ، قد تشكل من الخشب أو الميلامين وباقي الجسم له ، كما قد يتم صناعة المطبخ بأكمله من الألومنيوم وبكامل تشكيلته في الرفوف والأبواب والجسم .

تصنيع المطبخ الألمنيوم

فقد يتم تصنيع الخزان الألومنيوم بطريقة يدوية على يد حرفي وتعتبر صنعته دائمة ، ويعتبر هذا الفني يقوم بالتصميم المتخصص في ذلك ، ويتميز في ذلك العمل كلا منهما كثيرا ويقوم الفرد بالفخر بما يملك من الكابينة الألمنيوم ، ويقوم الصناعيين بعمل كل ما هو أفضل في الخزان الألومنيوم .

مطابخ  الألمنيوم بباب خشبي woodgrain

فكان في الوقت السابق ينتشر بصورة كبيرة ، المطابخ المصنوعة من الأخشاب نظرا لسعرها المنخفض ، أما مطابخ المنيوم يشكل مستقبل الأسرة ، ويكون له عدد كبير من المزايا وان كان الفرد من عشاق صناعة المطبخ الخشبي التقليدي فمن الممكن صناعة مطبخ الألومنيوم وكأنه يشبه بشكل كبير الخشبي ، وتعتبر سلسلة ودجريان أحد أهم أنواع المطابخ في ذلك[1]  .

مطابخ الألومنيوم سلسلة الباب G4

وتتميز تلك السلسلة بالأبواب الزجاجية ، ولديها عشاقها من العملاء ويتميز الباب الزجاجي بالبريق السحري في شكل المطبخ ، كما لديه عدد من الألوان الخلابة التي تمتع المزاج كما أن الأبواب الزجاجية الموجودة في المطبخ ، تكون عاكسة وتعطي مساحة كبيرة للغاية في المطبخ .

المطابخ الألومنيوم وانواعها

وهناك أنواع عديدة من المطابخ الألومنيوم ، وهناك من الطبيعة الجغرافية من يؤدي لتحلل المطبخ نتيجة الرطوبة والهواء غير المناسب ، ولكن هناك أنواع مميزة من المطابخ المصنعة بالألومنيوم ، فتقوم بالتصدي لأي من الأضرار التي تصيبها مثل التعرض للماء ومقاومة الصدأ ، فلا يوجد قلق من تلك المطابخ المميزة .

مطابخ الألومنيوم مقاوم للنمل الأبيض

فيقوم مثل هذا النوع من الخزانات بالتصدي لأي نوع من النمل الأبيض ، الذي قد يصيب الملابس المخزنة بضرر كما تستطيع استضافة ، عدد من شركات الآفات التي تقوم بمكافحة الحشرات والقضاء عليها والتحكم في أي ضرر قد يصيب السلع المخزنة .

مطابخ الألومنيوم مقاوم للصدأ

فهناك نوعان لمثل هذا المطبخ وهي ناسي ليماك وكاناي السريع ، وتعتبر مثل هذه النوعية من المطابخ مناسبة لجميع أماكن الطبخ ذات المساحات الصغيرة.

أنواع الأبواب الخشب

فقد يكون من المحتمل بصورة كبيرة للغاية استخدام الخشب المعالج للمطابخ ، وتتعد أنواع الأخشاب الصلبة ومن الأمثلة له walnut. Sycamore.mahogany.

الخشب الصلد

يشيع استخدام الأخشاب الصلد في صناعة الأبواب ، ويتميز الخشب الصلب بالمتانة الكبيرة وقدرة التحمل ، واستخدام هذا النوع من الخشب قد يمتد لفترات كبيرة ، وأن كان ذلك لا يدل على عدم تعرضه للضرر أو اي من التشوهات الأخرى ، ولكن قد يحافظ على شكله لفترة كبيرة والدهان الخاص به ويعد هو الأفضل ، ومن أنواعه التي يتم صناعته الشموع والزيوت وعدد من الدهانات الأخرى [2] .

ويكثر استخدام هذا النوع من الأخشاب في صناعة الباب البلوط ، وهذا النوع من الخشب لا يعد رائعا فقط من خلال حلقاته المناسبة والطبيعية ، كما أن بقعها تمتاز بالأناقة ويبدوا مظهره دليل على الرقي والفخامة في المنزل الخاص بك ، وهذا النوع من الخشب مأخوذ من شجر البلوط .

الخشب اللين

ويعد هذا النوع من الأخشاب أقل تكلفة ، ويستخدم أيضا في صنع عدد من أنواع الأثاث ولكن تكون زهيدة الثمن ، ومن الأمثلة العملية له الصنوبر والأرز ، ويشيع استخدامها بصورة كبيرة داخل الولايات المتحدة الأمريكية ، ولكن قد يعيبه بأنه أقل متانة ولكن يساعد على استخدامه بأنه قليل التكلفة . [2]

الخشب الصنوبر

يعد هذا النوع من الأخشاب من أنواع الخشب اللين ، ويعد سعره رخيص للغاية بالنسبة الأخشاب البلوط لأن الأشجار ، التي يأخذ منه مصدرها تنمو بشكل سريع للغاية بالنسبة للبلوط ، ويشيع استخدام خشب الصنوبر في صناعة الخزائن البسيطة والطاولات والكراسي وغيرها ، ذات الإستخدام الخفيف وذلك لأن الصنوبر متانته ضعيفة عن البلوط  ، وهو خفيف الوزن ويستطيع أن يقاوم الصدمات .

 

مزايا المطابخ الألمونيوم

هناك أسباب عديدة لزيادة استخدام المطابخ الألومنيوم لتميزها بالآتي:

مقاوم للماء والرطوبة

فهو يتصدى بشكل كبير لما يتعرض له من الرطوبة العالية أو المياه المسكوبة بالمطبخ ، على عكس الخشب الذي يتأثر بذلك بشكل كبير ، فهو يتميز بقوة التحمل ويعمل بشكل طبيعي مع جميع الظروف التي يتعرض لكم أنه عند تعرضه لأي ضرر فيتم معالجة ذلك بالشكل الصحيح فيرجع لعمله الأساسي .

الصيانة السهلة

فلابد من صرف النظر عن مخصص الانسكابات العرضية أو المسح العرضي ويبدوا براق الشكل ، وقليلا ما تحتاج للصيانة على عكس الخشب عند تعرضه للضرر فقد يصعب معالجته ، من حيث الطلاءات العرضية والعودة كما كانت ، وتركيبها الأساسي في الخشب صعب معالجته .

 عدم اشتراط وجود اللون الرمادي الفضي المعدني

فمن خلال أكسيد الألمنيوم يمكن تحضير الألمنيوم في عدد كبير من الألوان على حسب القطعة التي يرغب في لونها الفرد من حيث اللون الأصفر الزاهي .

غير قابلة للإشتعال بالنيران

فقد يتأكسد الألمنيوم بالشكل الطبيعي له مشكلا طبقة مأكسدة للألمنيوم غير قابلة للتاكل بسهولة ، كما لا تقبل للإنفجار عن طريق اللهب أو التعرض للمباراة المضاءة االمعدن لايذوب إلا عند تعرضها لدرجة حرارة كبيرة للغاية ، لذا فهو مقاوم نسبيا للحرارة .

المقاومة الكيميائية

الطبقة الرقيقة المتواجدة حول الألمنيوم وهي تتشكل بشكل طبيعي للغاية ، فهي تقوم بحمايته عند التعرض لعدد من المواد الكيميائية مثل عصائر الطماطم وغيرها من الأطعمة المنوعة ، ولكن عند التعرض لأحماض طبيعتها قوية فقد لا تحمي تلك الطبقة الألومنيوم ، فيجب إبقاء المنظفات القوية بعيدا عنه .

ممقاوم للآفات

الحشرات لا تنجذب للمطبخ المعدني ولا تستطيع أن تعيش فيه ، كما أن المعدن الناعم فيه لا يساعد أي حشرة على ذلك وهو لا يكون ضعيفا ، كما أن الآفات مهما كانت خطرة لا تستطيع أن تقتحمه أو الدخول في المطبخ والألمنيوم ، لا يوجد به مسام فلا يستطيع أي نوع من البكتيريا أن يقوم باقتحامه .

 

المراجع
الوسوم
مطابخ خشب"
شارك المقالة:
30 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook