كتالوج غرف نوم شباب 2020

الكاتب: المدير -
كتالوج غرف نوم شباب 2020
"محتويات
ما تمثله الديكورات لجيل الشباب
أفكار كتالوج غرف نوم شباب 2020
غرفة نوم متعددة اماكن التخزين
غرفة ذات اسرة واسعة
غرفة ذات تصميم مرح
غرفة مفعمة بالخصوصية
غرفة تعبر عن مواهبهم
غرفة ذات تصميمات جريئة
غرفة باللون المفضل
غرفة انيقة وبسيطة
غرفة متعددة الأغراض
غرف نادرة

قد تكون غرف نوم شباب من أصعب الغرف في المنزل للتصميم. وقد تحتاج إلى تسليط الضوء على الميل الشخصي لكل شاب وفقاً لاهتماماته حتى يناسب التصميم لرغباته في ضوء أن يتناسب هذا التصميم مع بقية المنزل. لذا يجب التأكد من أنها غرفة ستستمر مع نموهم خلال السنوات المتبقية لديهم في المنزل. لذا يجب تجنب أي رفض عندما يطلبون شيئًا مثل الجدران السودا ءو تجنب أي حجج محتملة عن طريق التحقق من صور الغرف التي يريدون تصميمها . [1]

ما تمثله الديكورات لجيل الشباب
الشباب اليوم واعون بالتصميم ومحدّثون على أحدث الاتجاهات. لكنها ممزقة بين ارائهم الخاصة وتصميم المنزل بشكل عام. يمتلك معظم الشباب ألعابًا محبوبة ليسوا مستعدين للتخلي عنها ، ولكنه يبحث عن غرفة أكبر سنًا وأكثر تعقيدًا من غرفة فترة طفولته.
سيقدر الشباب بشدة نهجه في غرفته باعتباره شقته الصغيرة المستقلة حيث يمكنه قضاء معظم وقته بشكل مريح. بغض النظر عن الحجم ، يجب أن تكون غرفة نوم المراهقين متعددة الاستخدامات بما يكفي لهم للانتشار وإنجاز الواجبات المنزلية ، والتسكع مع الأصدقاء ، والاستراحة والنوم ، وكل ذلك مع عكس شخصيتهم.
يجب أن تتضمن أفكار غرف نوم المراهقين وظائف خاصة بأعمارهم ، كما يجب أن تبدو رائعة. في حين أن البالغين يفضلون مساحة هادئة وهادئة ، إلا أن المراهقين يقدرون غرفًا نابضة بالحياة عالية الطاقة. ضع أفكار غرف نوم المراهقين التالية في الاعتبار. [2]
أفكار كتالوج غرف نوم شباب 2020
غرفة نوم متعددة اماكن التخزين

غرفة النوم هذه هي المثال الأفضل لكيفية تزيين مساحة يمكن أن تستمر مع الشاب لمراحل متعددة. لديها حلول تخزين ذكية مع ديكور مرح وكبير ومتسع للكثير من الأغراض ، ولوحة دهانات غرف نوم بألوان محايدة تم إضفاء الحيوية عليها من خلال المطبوعات والزخارف الممتعة ، واضافة فراش عالي الجودة يميز الغرفة . للحصول على إحساس مماثل ، جرب مزج المطبوعات الجريئة ضمن مخطط ألوان ضيق وتأكد من أن التفاصيل مصقولة مثل هذه الشمعدانات التقليدية.

غرفة ذات اسرة واسعة

إذا كان هناك شبان يتشاركون في غرفة واحدة كبيرة ، فيمكن التفكير في تصميم سريرين من الحجم الكبير “160 سم او 180سم”بدلاً من سريرين مزدوجين من المقاس المعتاد “120سم” وهذا يتوقف إذا كان لديك مساحة. سيجعل السريران  شكل الغرفة أكثر نضجًا وراحة وتألق . ادمج عناصر الغرفة مع سجادة منقوشة وأغطية ووسائد مشرقة وذات طباعة شبابية عصرية واضافة لوحات للتصوير التجريدي هو لمسة عصرية أنيقة للغرفة.

غرفة ذات تصميم مرح

عند تزيين غرفة الشباب، استثمر دائمًا في العناصر الأساسية الكلاسيكية ثم استمتع أكثر بقليل من الأعمال الفنية والصور لتزيين الجدار بشكل مريح ومرح. هذه أسهل بكثير للتبديل في عناصرها والخروج عن المألوف ويمكن أن تقدم نفس القدر من الميول الشخصية للشباب . لوح السرير الأمامي منجد مطبوع ووسائد مرحة مريحة تجلب الإحساس بالشباب بينما تقوم الشمعدانات بتلميع الأشياء. نصيحة احترافية: ضع إطارًا لهذه الملصقات والأعلام للحصول على إحساس أكثر دقة لا يزال يضعها في دائرة الضوء.

غرفة مفعمة بالخصوصية

إذا كانت غرفة نومهم كبيرة بما يكفي ، يمكن وضع مقعدًا صغيرًا بالقرب من النافذة حتى يكون لديهم مكان خاص للاسترخاء والاستجمام والاستمتاع بالخصوصية بأقصى حدود . استمتع بأشياء مثل التنجيد لألواح الرأس الخاصة بالسرير والستائر. وبالطبع ، تعد عمل خلفية هي وسيلة سهلة أخرى لجلب الألوان وطباعة ممتعة. اختر اللاصق لتلوين الحوائط ويمكن من النوع القابل للإزالة أو اختر النوع الدائم الذي يحبه شباب الغرفة.

غرفة تعبر عن مواهبهم

يحب الشباب كيف يتم تزين الغرفة بالمواهب أو حول موضوع معيت له تأثير قوي عليهم  فمثلاً إذا كانوا من محبي ركوب الامواج بالبحر يمكن عمل الغرفة تبدو وكأنها على سطح السفينة دون الاضطرار لاضافة العديد من العناصر لعدم الشعور بالضيق الشديد وهو ليس مفضلاً على الإطلاق. وذلك بفضل لون الطلاء الناعم المحيط المستوحى والفراش المخطط البسيط. ويمكن إضافة سلم النحاسي لمسة أكثر براقة. الحمام الداخلي دائمًا ما يكون امر اضافي ، خاصة إذا كان يحتوي على تصميم للبلاط  يمثل هذه الهواية المفضلة.

غرفة ذات تصميمات جريئة

إليك دليل على أنه يمكنك أن تكون جريئًا ومشرقًا مع الحفاظ على جمالية الغرفة وتكون دوماً نظيفة ومتطورة. الخطوط الصفراء على السقف تجعل الغرفة بأكملها تنبض بالحياة ، في حين أن الألوان الرمادية تنبض بلمسة من الرقة والتألق . نحن أيضًا نحب فكرة وضع سرير في الزاوية ، حيث يشعر بمزيد من الخصوصية والراحة.

غرفة باللون المفضل

إذا كان الشاب لديه لون مفضل ويعرف بالضبط كيف يريد أن تبدو غرفته الخاصة ، فلماذا لا تكون كلها وفقاً لما يفضل واجعل الأمر يبدو وكأنه مكان سيظلون يرغبون في النوم فيه عندما يكبرون عن طريق اختيار الفراش عالي الجودة وتركيبات الإضاءة البراقة والساطعة . كما أن وضع طبقات مختلفة يجلب بعض الدفء. ويوجد شباب كثير من كبار المعجبين بجدار الممتلىء بالمرايات فوق السرير لمزيد من البعد والضوء.

غرفة انيقة وبسيطة

لا يحب جميع الشباب الألوان والملصقات والأنماط الزاهية. إذا كان الشاب يفضل ألوانًا محايدة ، فأضف مزيدًا من البعد مع سجاد رقيق ، وفراش فاخر ، وإطار سرير مثير. ويمكن اضافة النباتات الداخلية والكثير من الضوء الطبيعي أيضًا. إذا كان يريد إضافة المزيد من الألوان أو الديكور لاحقًا ، فهذا دائمًا خيار  فمن الأفضل البدء بقاعدة صلبة يمكنهم البناء عليها.

غرفة متعددة الأغراض


غرفة الشباب هي أكثر من مجرد مكان للنوم. عندما يبدأون في استكشاف استقلاليتهم ، فإن امتلاك غرفة حيث يمكنهم التسكع والدراسة والاستراحة مع الأصدقاء لا يقل أهمية عن النوم. والجانب الاجتماعي لديكور غرفة المراهقين كبير. وجدت دراسة استقصائية أن الشيء الأول الذي سيضيفه الشاب إلى غرفته . اعمل مع ابنك المراهق لتضمين المجالات التالية في غرفته بطريقة إبداعية:

منطقة نوم مريحة
منطقة دراسة مخصصة
مكان للجلوس مع الأصدقاء
إذا كانت غرفة نوم الشباب عبارة عن مساحة صغيرة ، فاستخدم الأساليب الإبداعية لتلبية احتياجات غرفهم متعددة الأغراض.

جرب هذه الأفكار الموفرة للمساحة لتصميم ديكور الغرفة الرائعة:

منطقة دراسة رأسية مع مساحة تخزين فوق وتحت المكتب
ألواح الفلين أو الألواح المغناطيسية الجافة لمنع المكاتب الصغيرة من التكدس
مقعد صغير مقابل لوح قدم السرير حيث يمكن للأصدقاء الاسترخاء
رمي الوسائد وسجادة في الزاوية لمساحة مستراح مرتجلة
لصائق اللوح الأمامي على الحائط لتوفير المساحة
طاولة أريكة رفيعة كخيار مكتب صغير للمساحة
غرف نادرة

دعونا نواجه الأمر ، فالشباب والغرف المنظمة مزيج نادر لا يحدث. يبدو أن غرف النوم الفوضوية هي طقوس لأي مراهق . خيارات التخزين الذكية هي إحدى الميزات التي ربما لم يفكروا فيها ، ولكنها ستقدر تمامًا. ساعدهم على إبقاء غرفة نومهم مرتبة وعملية باستخدام عناصر التخزين الضرورية هذه:

رفوف
صناديق تخزين تحت السرير
مقاعد التخزين أو العثمانيين التخزين
حائط خزانة حول السرير
تأكد من جعل التخزين ممتعًا ، تمامًا كما تفعل مع جميع أفكار غرف نوم المراهقين. الجمع بين الوظيفة والشخصية هو مفتاح تصميم مساحة سيحبونها لسنوات. لا يهم إذا كنت صبيًا أو فتاة في المنزل ، فيمكنهم جميعًا تقدير ديكور غرفة النوم الرائع. ادعُهم إلى تبادل الأفكار معك لتصميم مساحة إبداعية مريحة وعملية وتناسب أسلوب الشباب الفريد.
المراجع
الوسوم
غرف نوم شباب"
شارك المقالة:
34 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook